منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > المنتدى التقني > البرامج و الكمبيوتر

البرامج و الكمبيوتر كل ما يحتص بشرح البرامج و تحميلها / احدث اصدارات الكمبيوتر والشروحات وطرق صيانة الجهاز وحمايته برامج , برنامج , برامج معربة , برامج عربية , برنامج معرب , برنامج عربي , أحدث البرامج , برامج حماية , برامج فيروسات , حلول سريعة , ثيمات للويندوز , أسرار الكمبيوتر , والبرامج المتعلقة فيه , و شروح و دروس , تثبيت البرامج وطريقة استخدامها , برامج حماية الأجهزة , وجديد عالم مايكروسوفت , والكثير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2009, 04:30 PM   #1
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
1 (6) لاتبخلو علي بالمساعدة

اولاً:

مســــاء / صبــــاح الخير للجميع:

بدون مقدمات

الي بدي احكيه انوو تلفوني فيه رمز حماية ونسيته والتلفون طفى ولما رجعت بدي افتحه مافتح عشان الرمز مانسيته اصلا مش انا حطيته والي حطته نسيته هههه المهم انو انا قريت بالمنتديات التانية مواضيع بس مافادوني بأشي

يعني اذا في برنامج او حل حدا يساعدني انو افتح التلفون

اما موقع الي فيه الرقم التسلسلي وابصر شو مافادني او اشيل البطارية وارجع اركبها

عنجد زعلانة عليه
بنت الاردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 05:28 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مجنونة بس أمورة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
افتراضي

صارت معي كتير ، ما تخافي يا حلو

شوفي يا ألبي ، بتاخدي موبايك عن محلات موبايلات يكون فيها قسم للتصليح

وبتحكيلو مشكلتك ، فهوي راح يعملك format لكل موبايلك ، يعني ما راح يضل فيو

ولا شي مخزن ، يمكن تكون فيو أرقام وصور حابة تحتفظي فيها ، بس ما في غير هالحل

بتمنى أكون أفدتك

تحياتي لعيونك
__________________
كل عام وإنتو بخير ،، وعيد أضحى سعيد
مجنونة بس أمورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 08:12 PM   #3
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي




ممممم
اول شي لازم يكون الجوال نوكيا
ومش لازم يكون من الجيل الثالث
اذا بتنطبق عليه الشروط هي الطريقة تحت
واذا ما بتنطبق خبريني!!

بتضغطي على
اقتباس:

*#06#
مع الانتباه انو النجمة اول شي!!



راح يطلعلك الرقم المتسلسل للموبايل
بتفوتي على هاي الصفحة

اقتباس:
http://nfader.z-host.ru/
وبتنسخي الرقم المتسلسل وبتحطي صح في المربع وبتضغطي Generate
بطلعلك الــSecurity Mastercode

وصحتين وعافية



__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 08:49 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]ان شاء الله يا قمر يكونو الشباب والصيايا ساعدوكي
بحل مشكلتك [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 01:54 PM   #5
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

مجنونة يسلمو حبيبتي بس مابقدر اوديه محل في صوري والله مابضمن حتى لو قدام عيني شو عرفني شو رح يخبص


يعطيكي الف عافية حبيبتي
بنت الاردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 01:55 PM   #6
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

Mkgfabo

انا جربت هالحكي

بس السؤال انو كيف بدي اضغط اول شي وهو مابيفتح بس بيطلعلي المربع عشان ادخل رمز القفل يعني مش رح اقدر اطلع القم المتسلسل

يعطييك العافية ماقصرت
بنت الاردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 04:28 PM   #7
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاردن مشاهدة المشاركة
mkgfabo

انا جربت هالحكي

بس السؤال انو كيف بدي اضغط اول شي وهو مابيفتح بس بيطلعلي المربع عشان ادخل رمز القفل يعني مش رح اقدر اطلع القم المتسلسل

يعطييك العافية ماقصرت
[align=center]الرقم المتسلسل بيكون مكتوب على كرتونة الموبايل
او بتفتحي الغطا وبتشيلي البطارية بكون مكتوب تحتها
رقم من 15 خانة (مرات بكون حاطين فواصل زي هيك / طنشيهم)
[/align]
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 01:57 PM   #8
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

نجمة
يسلموو عسولة بس ....

ان شاءالله تنحل هالمشكلة بس لحد هلأ مالقيت ولا طريقة
بنت الاردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 02:02 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية سحر الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
افتراضي

شو نوع موبايلك ؟؟؟ ورقمو او موديلو ؟؟


عشان اقدر افيدك .....




:)
__________________
تذكر
كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم
أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار .

فقط تذكر
ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك ....

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله


.

اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ...
ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة
سحر الأردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 04:52 PM   #10
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

والله مانفع معي هالموقع

سحر هاد التلفون الاول





وهاد التاني




ويسلمووو مقدما حبيبتي
بنت الاردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتبخلو, بالمساعدة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:03 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar