![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
حافلــــــة الفــــــــرح
![]() وتعزف الأوتار لحنا على دقات قلبي ترسم لوحة من حلم مستحيل … ويعانق الحلم روحي الخائفة … أعيش على حافة الفرح … أشاهده من بعيد … أخاف الاقتراب … حرّمت أحلامي عليّ … فأغمض عيني … فلا ألمحني أحلم … أختبئ مني لأحلم … "حبيبي تعال … شوف قلبي الملهوف " يعود اللحن يقول... وشرودي يأخذني لعمر … أعيشه لتوي ... أتوق لأن أعيشه منذ أعمار ماضية ... هل يهرب العمر مني ... أم يسأم الحلم التمني ... ويسافر خلف طيات المجهول ... هل أراك في الحلم ... عينان صغيرتان تبتسم لي ... وقد أختلس من العمر دقائق ... على أريكة دافئة ... أراقب صحوك ونومك... أراقب إيماءاتك ... أراقب حلم ... آه لو يطول مع تحياتي ،، نــــــور |
|
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
أتحبني وأنا ضريره
((من روائع نزاز قباني)) قالت لهُ... أتحبني وأنا ضريرة ... وفي الدُّنيا بناتُ كثيرة .. الحلوةُ و الجميلةُ و المثيرة .. ما أنت إلا بمجنون .. أو مشفقٌ على عمياء العيون ... قالَ ... بل أنا عاشقٌ يا حلوتي .. ولا أتمنى من دنيتي .. إلا أن تصيري زوجتي .. وقد رزقني الله المال .. وما أظنُّ الشفاء مٌحال .. قالت ... إن أعدتّ إليّ بصري .. سأرضى بكَ يا قدري ... وسأقضي معك عمري ... لكن .. من يعطيني عينيه .. وأيُّ ليلِ يبقى لديه .. وفي يومٍ جاءها مُسرِعا .. أبشري قد وجدّتُ المُتبرِّعا ... وستبصرين ما خلق اللهُ وأبدعا .. وستوفين بوعدكِ لي ... وتكونين زوجةً لي ... ويوم فتحت أعيُنها .. كان واقفاَ يمسُك يدها .. رأتهُ ... فدوت صرختُها ... أأنت أيضاً أعمى؟!!... وبكت حظها الشُؤمَ .. لا تحزني يا حبيبتي .. ستكونين عيوني و دليلتي .. فمتى تصيرين زوجتي .. قالت ... أأنا أتزوّجُ ضريرا .. وقد أصبحتُ اليومَ بصيرا .. فبكى ... وقال سامحيني ... من أنا لتتزوّجيني .. ولكن ... قبل أن تترُكيني .. أريدُ منكِ أن تعديني .. أن تعتني جيداً بعيوني |
|
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]لا ازيد عليها سوى انها رائعة و حساسة
تلك القصيدة لنزار قباني نور سلمت يداك على النقل [/align] |
|
|
|
|
|
#4 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
قصيدة رائعة ومعبرة من الملهم والمتألق جداً نزار قباني .. سلمت يداكِ يا نور على اختياركِ الرائع مع احترامي
__________________
كود:
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]مشكورين جدا
على مروركم الطيب تحياااتي لكم نور[/align] |
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
للروعه مكان واحد وللاختيار قيمة مثلى ولك انتي احترامي [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
|
نزار قباني :::
شاعر المرأة الاول والمبدع الاول ,,,, رحمه الله ,,, وسلمت يمناكي على النقل
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]الله يسلمكم حبايب قلبووووووو
ع لمرور الروعه الذي زاد جمال متصفحي فمروركم هنا كروعتكم احبائي فلا تبخلوعلينا من اشراقتكم العطره دمتم برقي وتالق NooR[/align] |
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في هذا الكون الجميل
المشاركات: 618
|
[align=center]يا سلام عليك يا نور على هذا الانتقاء الرائع لقصيدة كلها تضحية وألم
مشكورة نور أغاتي [/align]
__________________
![]() http://aboysifiraq.blogspot.com/ ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي وتبكي عيني وهم في سوادها ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي |
|
|
|
|
|
#10 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]اهلين أبو يوسف منور يالغلا
[/align]
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| "بحق, (بقلمي), (إهداء, لماذا, للاحتلال...., لاتبتعد, أبي), أتحبني, أحيـــــا؟, مدري, أيها, أرجوك, أروع, مسيرة, معرضونَ, معزوفتـــــــي, معكـ, منكـ, الأيام, الله, البعيد..., الحب, الحبيب(أناديك, الجديد, الخشب, الحسن, الحـــب, السنين, الفــــرح, القمر..., اشوفه, اعلنت, انين الليالي, انسحابى, ذآتي, تتخــذني, جمعتنا, يا انت, خاص), ياعيد؟, حافلـــــة, حبيبتي, حبيبى, يجمعنا...., حيرة.., جنـــون, رثاء, صمت", شمعة, سمعتك, سأهرب, شلونك, صديقي, صــدى, زوايـــا, صوتكـ, عيدي, عندما, إليكـ, إختــاره, وأنا, والدي, نبضة, نحنُ, وعـاد, وطنا, ضمني, ضريره, قلبى, قــلبــي, كالأوطان, كثيرا, كيـــــف, كفاك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|