![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
آآن لِقلَمِي الصُرآآآخ
بعدَ أن أفزعتمُوه فطآآآآرَ يُصفق بأجنحتِه حوآآآئِط صمتِي \ / \ } خفايا النار ستُفتَح أبوابها { رُبما أرآدت النار أن تعرفونها كما أعرفها \ / \ ( صرخه أولى ) المَوت أرحَم من ترآكُمآت [ لا ] تصنعُ [ حياة ] الحُلمُ حصار والحرفُ حصار والقلم حصار كيفَ نفتحُ أجنحتنا ونطِير !!! \ / \ زفَة قصيرَة إلَى % حفلَة نار % |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
حينما يمون هناك ابداع
تجد تلك الفتاة التي وهبت روحها لذالك الابداع سلمتي امل حياتي مبدعه دائما
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#3 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
الابداع بوجودك يا وسام الامير...مشكووووره
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
سلمتي يا اجمل مشرفه في الكون
احرجتيني :o:o:o:o:o:o:o:o:o
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ابو ظبي
المشاركات: 54
|
![]() قلم الابداع قلم التميز سلمت اناملك على ما سطر قلمك من حروف نستلذ لها كلمات يعتصر منها الاحساس الجميل والعذب اعذري لقلمي العاجز على ايفاء حقك وحق قلمك تقبلي مني خالص احترامي وتقديري لقلمك المرهف ولك مني اطيب وارق الامنيات ودمتي بخير وود ![]() روح الـــــــــورد
__________________
[flash=http://up.iraqmaster.net/up1/c4703_269.swf]WIDTH=317 HEIGHT=400[/flash] [flash=http://www.ngm7.com/up/uploads/files/ngm7-58a52c22f7.swf]WIDTH=499 HEIGHT=249[/flash]
|
|
|
|
|
#6 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
[align=center]روح الورد ، كم أسعدت بحضورك دائما ، و للحرف بحضرتك اروع ما في الوجود..
دمتي .....وسلمتي ..[/align] |
|
|
|
|
#7 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
اسمحي لي بتسجيل اعجابي الشديد
بما سطره قلمك المعطاء كلمات وحروف اثمن من الكنوز تقبلي مروري |
|
|
|
|
#8 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
[align=center]وجودك يا سمسمه في صفحتي هة الكنز المفقود...سلمتي[/align]
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 271
|
اسمع هنا دندنةعلى اثير فن الحرف دام حرفُكِ وارفا تقديري
__________________
دَعْ الكِلابُ تَنْبحْ والقَافِلةُ تسير |
|
|
|
|
#10 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
[align=center]دام حرفك واناملك يا غربة الروح في صفحتي ,,,سلمت لي[/align]
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| '¨¤¦¤¨'°~, حفلَـة, نـار, ~°'¨¤¦¤¨ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|