![]() |
|
|||||||
| صدق أو لا تصدق أخبار طريفة - غريبة - من هنا وهناك - موسوعة جنييس |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
![]() يثير طير لقلق ازرق اللون اختار ان يقيم عشه في بلدة في منطقة براندبورغ قرب برلين فضول الناس والخبراء الذين يتساءلون حول سر هذا اللون. وأوضح مسؤول في بلدية بريزين ان «طير اللقلق الأزرق أقام عشه منذ الاثنين الذي تلى عيد الفصح» مضيفاً: «لا نعرف من أين أتى اللون الازرق لكن يستبعد ان يكون طبيعياً». وأوضح: «قد يكون الطير المهاجر حصل على هذا اللون في مكب او أصيب خلال لعبة «بينت بول». وأضاف «كثيرون يأتون من المناطق المجاورة» لمشاهدة الذكر صاحب الريش غير المألوف وقد سروا لرؤية هذا الطير «يجد رفيقة له الخميس» هي أنثى لقلق... بيضاء. وأوضح ان خبراء صعدوا بواسطة سلم الى العش بهدف تحليل لون نجم بريزين الجديد. الا انهم فشلوا في أخذ أي ريشة من ريشه. وأفادت البلدية بأن الخبراء لا يريدون ازعاج الطيرين في عز موسم التزاوج بعد الآن. وتنوي في المقابل اصدار بطاقة بريدية عليها طير اللقلق الازرق. الحياة اللندنية
__________________
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
[align=center]يسلمو كتير يوسف ،،
حلو لونه هاللقلق بس هو فش غيره بـ برلين كلها ؟؟[/align]
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
اقتباس:
شكرا على المرور [/align]
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
![]() ![]() ![]() ![]() لونة كتير حلو يسلمو يوسف على الموضوع |
|
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=center]عيونك الحلوين
:) [/align]
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للقلق, مثير, لقلق, ازرق |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هموم نفسية - ما الأساس الفسيولوجي للقلق ؟ | المحكوم بالامل | الطب و الصحه | 0 | 10-19-2009 12:07 PM |