![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مادبا الجميلة
المشاركات: 296
|
لكل من زار اعترافاتي
اكيد له الشكر لمنحي وقته الثمين وطبعا رح يلاحظ اخطاء املائية لاتحصى ولا تعد السبب اني اولا ضعيفة في الاملاء والسبب الثاني اني اكون اكتب بسرعه خوفي من افكار تتبعثر لاني سريعة النسيان ومشتته اغلب وقتي وحاولت جاهده اني اتخلص من هالمشكله لكن عبث احاول وغير الاخطاء الاملائية عندي مشكله في الاتجاهات انا مابميز اليمين من الشمال ومش قادره ادرب سواقه خايفه بيحكيلي المدرب روحي يمين بروح شمال والاغظم من هيك انه ماعندي حظ يعني انا صحيح مابيميز الاتجاهات بس ولا مره طلع معي اتجاه صح بالصدفه لما بحاول اختار اتجاه يعني بيحكولي يمين وبلاقي طريقين دايما بختار الاتجاه الشمال يعني دايما بختار الاتجاه الغلط ومشكله ثالثه كمان مش قادره احفظ 7*8=???? بحتاج وقت وتفكير عشان تطلع معي نتيجه مع انو انا درست بكلية الهندسه وكنت ممتازه بالرياضيات بس مش قادره اتخطى هاي المشاكل
__________________
يأتي مانريد عندما نكون مشغولين عما نريد ...... بأشياء اخرى |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أدناه"ـــــــــا, أنــــــــ"الموقع |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|