![]() |
|
|||||||
| اضحك و فرفش معنا زاويّه للِتمرّد والخروُج عن ِالمألوُف .. نضحَكْ رُغمَ كُلِ شيءّ ضحك , وناسة , نكت , طرائف , قصص مضحكة , طرائف الاعضاء , حوادث واقعية مضحكه , صادوه , الكاميرا الخفيه للأعضاء ؛ وجميع مواضيع الصرقعه |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
|
طنطاااااات
ملاحظة:- الطنط كلمة بالأردني بتنقال للشبالدلوووووووع طنطات ......!!!!! طنط سالوه انت صقر ولا نسر حكى لأ انا تويتي ************************* طنط بكزدر على الحدود حكالوا احدالحراس ابعد بلاش ارشك حكى ياي عم تشطفوا هلأ ************************* طنطات راحو رحله لما اجو يدبحو الخروف واحد مسكو وحكى مووووووووووت موت يلا موت ولا بدروبك كف ************************* طنط حكالو الاستاذ اعطيني اسم 3 حيوانات برمائيه؟؟؟!! حكى الدفدع وأمو و اختو. http://jokes.maktoob.com/JokesImages...85/Feature.jpg ************************* خروف طنط كان بقطع الشارع اجا باص سريع جدا ومر من جنبو حكى ياااااااااااااااااااااااي كان رحنا مندي اليوم ************************* طنطات عبدون كيف بشتروالحليب؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عمو بليزززز عصير بئر (بقر) ازاممكن. ************************* طنط قرر يصير قوي راح عند واحد بصلح بوابير الكاز حكاله عمو انا بدي اصير رجل بدي اصير خشن بدي اشتغل معك حكاله خلاص بكره بتنزل معي وبتعمل زيي. تاني يوم نزلو صار المعلم ينادي مصلح بوابيرالكااااااااااااااااااااااااز والطنط يقول أنا كمان. ههههههههههههههه اتمنى يعجبكم الموضوع
__________________
![]() ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك ليش؟؟؟ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الطنطات |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صفات الطنطات ومزاياهم في البتراء | اردني بكل فخر | اضحك و فرفش معنا | 11 | 06-28-2009 10:37 PM |