![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح / مساء .. الخير لكم جميعاً _ هنا سنكون [نحن] بلا رتوش ولارسمية بكل مانحمل من إحساس الطفولة وأحداثها والمراهقة وتبعياتها والصبا والشيوخ .. ولـــ كن بلهجة عفوية وإحساس عفوي هنا سأخلع رداء [العلم] ورداء [العقل] ورداء [اللغة] ورداء [العمر] ورداء [الرزانة] وأتجرد من كل مايكبلني .. لــــأ كون زهرة فقط دون أي زيادة ولتكونوا [أنتم] هو [أنتم] دون تصنع _ نكتب مايضحكنا ويبكينا ومايدور في خلدنا ونكتب عن خيالاتنا ... ولكن بكل عفوية ونكون [نحن] كما [نحن] حتى بعد الولوج إلى الحياة _ لاأحد يعلم بالمكنون الداخلي بعد الله سوى نفسك وحين تجتاحنا العقبات ووتصدنا المواقف .. تختلف مشاعرنا باختلاف المواقف والأزمات !! عندها سيكون هذا القسم هو المتنفس لكـً / كــٍ والملاذ الآمن للبوح بمشاعرك ومضة / ربما عندما نتحدث بكل عفوية يفهمنا الآخرون ونصل إلى نقطة الإتفاق التي مزقها التصنع . ملاحظة : يحق للعضو كتابة موضوع واحد فقط والرد عليه , دون مواضيع الغير مع التحية
أخوكم / أرق..!
__________________
كود:
التعديل الأخير تم بواسطة تموز ; 10-25-2008 الساعة 10:46 PM |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| القسم, قوانين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قبل الكتابة اعرف قوانين القسم .. | محمد ذنيبات | أسلامنا | 1 | 11-08-2010 07:45 PM |
| قوانين القسم | تبا للمستحيل | قصص بأقلامنا | 0 | 10-21-2008 07:05 AM |