![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
.:: قيصرة المنتدى ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المفرق
المشاركات: 305
|
الحب من طرف واحد
حاجتي كبيرة الى ان تشعر بي فانا لا احتمل الحب من طرف واحد أحتاج ..... الى من يشاطرني الدنيا ..... من يمسح برفق على أحلامي......... أحتاج اليك ...... و لا تزال تسألني ........ أما زلت تكتبين رسائل الغرام ........... للغرام؟؟ لا تريد أن ترى ... جرحا ً ... مرتسماً قبل الكلمات بأقلامي ....... وأنت لاترى ... جرحاً صفقت حزناًعليه أجنحة الحمام.... يقولون كما قولك .... فارغة بلا تجارب ... بلا عواطف ترمي بالكلام ... الفراغ الذي أحياه يا ألمي... فوق وصف خيالك.... فوق ثقل الملام .... انه الحب الأوحد ..... من قلبي أعانيه .... بعدما كنت مبارية بالحب كل امام .... عجبا ........ كيف يرتخي لك جفنٌ .... وفي دمك أصرخ .... و مسيطراً على النبض احكامي .......؟؟ أحتاج اليك... يا وردي.... يا موردي الى جهنم الله دونما أثام ....... شعرة من شعيرات تبيت في رأسك أكون خيراً........ من شيب رأسي ........ من هول ألامي ....... جذع مدفونٌ بين أشواك ربيعك ....... ترحمني من حب ......... وحدي فيه اسهام ....... و كن بيدي قوساً ... مكسور الجناح ......... خيراً من أن تكون لي قوساً ....... و عليَ ترمي بالسهام......
__________________
[BIMG]http://www9.0zz0.com/2008/10/16/06/247799657.jpg[/BIMG] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| واحد |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|