![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
هذا صباح أبيض ..
إذن فجدران { الذاكرة } تحاول أن تكون كذلك أيضاً .. أحاول ألا أكون من العدم وأنا كل الوجود وأصل الصمود .. اليوم تنفس الصبح وفي بقعة الذاكرة قطرات من عطرك يا أنتِ إنه تأثير البرودة المجحفة في حق السنين المقبلة الموعودة بالحرارة الحارقة لأن الدنيا في نظري على وشك الدخول في أنواء الهشيم . وكلما انقضت تلك الساعات هبط سهم جارح ليلوح بقدوم الحزن الغائم ولعل هدوء كهذا .. ينبيء بقدوم مساء حارق لايفرق بين الأخضر واليابس ويفسح المجال للأصوات والأصداء التي تتغذى من جنح الذاكرة المهترئة لأن تبدو أكبر أحجاماً وطغياناً وأقرب الى الإستقبال في دائرة تلتقطها تلك الحواس الفارغة . إليكِ يا " نون " ليكن عزاؤكِ : بأن الذين تركتِهم ,,, لم تعد لهم قيمة بعدك
__________________
كود:
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مذكرات, الذكريات, بعبق |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|