![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
حافلــــــة الفــــــــرح
![]() وتعزف الأوتار لحنا على دقات قلبي ترسم لوحة من حلم مستحيل … ويعانق الحلم روحي الخائفة … أعيش على حافة الفرح … أشاهده من بعيد … أخاف الاقتراب … حرّمت أحلامي عليّ … فأغمض عيني … فلا ألمحني أحلم … أختبئ مني لأحلم … "حبيبي تعال … شوف قلبي الملهوف " يعود اللحن يقول... وشرودي يأخذني لعمر … أعيشه لتوي ... أتوق لأن أعيشه منذ أعمار ماضية ... هل يهرب العمر مني ... أم يسأم الحلم التمني ... ويسافر خلف طيات المجهول ... هل أراك في الحلم ... عينان صغيرتان تبتسم لي ... وقد أختلس من العمر دقائق ... على أريكة دافئة ... أراقب صحوك ونومك... أراقب إيماءاتك ... أراقب حلم ... آه لو يطول مع تحياتي ،، نــــــور |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| "بحق, (بقلمي), (إهداء, لماذا, للاحتلال...., لاتبتعد, أبي), أتحبني, أحيـــــا؟, مدري, أيها, أرجوك, أروع, مسيرة, معرضونَ, معزوفتـــــــي, معكـ, منكـ, الأيام, الله, البعيد..., الحب, الحبيب(أناديك, الجديد, الخشب, الحسن, الحـــب, السنين, الفــــرح, القمر..., اشوفه, اعلنت, انين الليالي, انسحابى, ذآتي, تتخــذني, جمعتنا, يا انت, خاص), ياعيد؟, حافلـــــة, حبيبتي, حبيبى, يجمعنا...., حيرة.., جنـــون, رثاء, صمت", شمعة, سمعتك, سأهرب, شلونك, صديقي, صــدى, زوايـــا, صوتكـ, عيدي, عندما, إليكـ, إختــاره, وأنا, والدي, نبضة, نحنُ, وعـاد, وطنا, ضمني, ضريره, قلبى, قــلبــي, كالأوطان, كثيرا, كيـــــف, كفاك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|