![]() |
|
|||||||
| موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#13 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
[align=center]
باااااك 1/ ماهو نوع جوالك ؟ 6210 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) أخوي الزغير 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 50 رقم 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me من خالو بيسو بالأردن ليت العمر شريط تسجيل ينعاد وأعيد أجمل ما مضى من حياتي أعيد لحظات قريبات وبعاد لحظات تحمل أجمل الذكرياتي أيام كنا لأطيب قلوب رواد يوم الشمل ملتم قبل الشتاتي آخر سطر آثر فيني .. اهئ اهئ :( 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ من ابن عمتي بالأردن صباحو ورد ميمو احنا كلنا تمام انتو كيفكم وكيف الدراسة معك 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ ممممممم مافي يمكن خالي اسماعيل .. مسميتو آنكل سمعه ![]() 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر مممممم في الشهر بطاقة بـ 30 ريال ومرات بتنقص مرات بتزيد ع حسب .. 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ ْ~ رحمتك يارب ~ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ موفي _ ورد 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ الملاحظات 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ انشودة الحلم الإسلامي من جوال سحر 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد / 131 الصادر / 41 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ مممممم يمكن رسالة عمو بالسعودية ثنك يو فري متش .. صدقي كنت ناسي وزكرتيني سلمي على الأهل جميعاً .. تحياتي ولماذا ؟؟ (( عشان كان يوم ميلادو بس هنيتو ارسلي هالرسالة .. حكيتلو بعدين .. ولو يا عمو انا بنسى حالي ولا بنسى يوم ميلادك ههههه من جنبها ))14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ Miss Asma 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me لإبن خالي بالأردن يا مسا النور عبدالله كيفك ان شاء الله منيح شو أخبار التوجيهي معك ربي يوفقك كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟ 5 مرات - كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف 4 سنوات - هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره ع قولة واحد الله يذكره بالخير (تكنولوجيا ضارة بضلو يزعجك وانت نايم)) نفس الشي .. واكيد في أشياء نافعة - كم رساله في اليوم بترسل ممممم 4 تقريباً وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ 5 تقريباً (( لكن أيام بسير قحط .. لا برسل ولا بستقبل ) )/ ااااااخ تعبت [/align]
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المجهر, دواء |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! | توم كروز | القسم العام | 1166 | 05-08-2016 03:26 PM |