![]() |
|
|||||||
| موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#24 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
1/ ماهو نوع جوالك ؟ Nokia 5220 XpressMusic وفي معي جهاز تاني بس مسكر وما فيه خط 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) صورة لمبنى الهندسة من مبنى العلمية في عندي مشكلة بالتوصيل ما راح اقدر اسحبها 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 95 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me غدا من س11 إلى س1 محاضرة مراجعة تفاضل وتكامل1 في الهندسة احكي للكل من رقم غريب ... كاين صاحبي معطي رقمي لواحد 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ كل عام وأنتم بخير من ابن صفي 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ Messi 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر بختلف من شهر للشهر ... يعني فترات بحكي وفترات التلفون بتحول الى ساعة منبه كمعدل بين 3-5 دنانير 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ Nokia 5220 XpressMusic ما غيّرتو 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ بستان اخضر وازهار بيضا كل الثيمات الي بستعملها اخضر في اخضر ... وحلوين كمان 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبه ، الملاحظات ، الحاسبة 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ ولا مرة لحد الآن استقبلت اشي بالبلوتوث 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ 23 وارد 18 صادر 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ ما في 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ واحد قرابتي 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me قاعة 101 مبنى الرياضيات الساعة 10-1 انا مش راح اجي بعثتها لواحد في الجامعة كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟ بدلت 4 مرات .... بس ولا مرة اشتريت - كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف 4سنين وشوي - هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره ضارة - كم رساله في اليوم بترسل نادرًا وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ ما في غير رسائل الشركة ... أغنيلك وابصر شو!!! مشكورة نهر على الموضوع</I>
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة Eng. Yousef ; 10-30-2009 الساعة 03:28 PM |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المجهر, دواء |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! | توم كروز | القسم العام | 1166 | 05-08-2016 03:26 PM |