منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > المنتدى التقني > موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل )

موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-30-2009, 02:48 PM   #24
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
21 ما انتبهت لسؤال

1/ ماهو نوع جوالك ؟
Nokia 5220 XpressMusic
وفي معي جهاز تاني بس مسكر وما فيه خط

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)
صورة لمبنى الهندسة من مبنى العلمية

في عندي مشكلة بالتوصيل ما راح اقدر اسحبها

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟
95

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me
غدا من س11 إلى س1 محاضرة مراجعة تفاضل وتكامل1 في الهندسة
احكي للكل
من رقم غريب ... كاين صاحبي معطي رقمي لواحد

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟
كل عام وأنتم بخير
من ابن صفي

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟
Messi

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر
بختلف من شهر للشهر ... يعني فترات بحكي وفترات التلفون بتحول الى ساعة منبه
كمعدل بين 3-5 دنانير

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟
Nokia 5220 XpressMusic
ما غيّرتو

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
بستان اخضر وازهار بيضا
كل الثيمات الي بستعملها اخضر في اخضر ... وحلوين كمان

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟
المنبه ، الملاحظات ، الحاسبة

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟
ولا مرة لحد الآن استقبلت اشي بالبلوتوث
12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟
23 وارد
18 صادر

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟
ما في

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟
واحد قرابتي

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me
قاعة 101 مبنى الرياضيات
الساعة 10-1
انا مش راح اجي
بعثتها لواحد في الجامعة
كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟
بدلت 4 مرات .... بس ولا مرة اشتريت
- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف
4سنين وشوي
- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره
ضارة
- كم رساله في اليوم بترسل
نادرًا
وكمان كم رساله بتوصلك ..؟
ما في غير رسائل الشركة ... أغنيلك وابصر شو!!!


مشكورة نهر على الموضوع</I>
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة Eng. Yousef ; 10-30-2009 الساعة 03:28 PM
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجهر, دواء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! توم كروز القسم العام 1166 05-08-2016 03:26 PM


الساعة الآن 07:13 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar