![]() |
|
|||||||
| عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء .. |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
فقط سؤالي محيرني...! ما رأيك بشخص وضع موضوع نقاش وعندما قمت بالرد عليه قال لك شكراً لمروركم؟ *** هل حصل هنالك نقاش؟ هل بين بأنه مهتم لرأيك أو لمرورك؟ أولعدد الردود على مواضيعه؟ أو مجاملة؟ *** مجرد رأي .... فبما أنك وضعت موضوع للنقاش بين لنا أنك مهتم بمرورنا أو أنك تريد أن تناقش وتطرح رأيك .!!! فقط ضع " احصائية " بدلاً من كلمة " نقاش " *** فما رأيك أنت؟ هل أنت من من يجامل؟ أم من من يحاور ويبين بأنه يريد أن يناقش وليس نقلاً من منتدى آخر بإسم أنه شارك في القسم وفقط .. هنالك بعض المواضيع تحتاج لنقاشات يعني بتحس بإحباط لما تشوف شخص يرد عليك " شكراً لمرورك " وكأني ما تكلمت أبداً او اني طرحت رأيي .. وآخر يقول" يسلمووووو " حقيقة الشخص يحس بإحباط شديد لمن يرد عليه بمجاملة وكأنه لايتكلم يعني مش الموضوع نزل للنقاش مش أنا عم اجتهد وأعطيك رأيي بالموضوع وبالاخر بكل برود .!! موضوع قيم ، موضوع جيد ، رأيك رائع شكراً لمرورك ، وين النقاش؟ وين الخلاصة؟ وين الإستفادة من الرأي الآخر ؟؟! أو أحسن شي اني انزل موضوع للنقاش يدخل شخص يحكي لي بارك الله بك ، جزاك الله خيرا الموضوع قيم طيب أخي الكريم واياك ان شاء الله .. بس وين الفكرة ، شو استفدت من الموضوع ؟! يعني اعطيني نقطه مهمه أو نقطتين حسسني اني ما عم احكي قصة قبل النوم مثلا .!!!!! *** ان شاء الله آلقى تفاعل الآن منكم .. لأنو هاد موضوع نقاش *** مع خالص التحية لأرواحكم :)
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| رأيكم, فضلكم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|