![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في هذا الكون الجميل
المشاركات: 618
|
[align=center]يا سلام عليك يانور
عن جد حركتي كل مشاعري بهالكلمات وبحكيلك : ألم الفراق يهز أعماق الفؤاد ويبث شكواه الحزينة في البلاد إن عزَّت الدنيا اجتماع أحبتي يارب فاجمع شملنا يوم المعاد شكرا لك يا noor[/align]
__________________
![]() http://aboysifiraq.blogspot.com/ ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي وتبكي عيني وهم في سوادها ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| "بحق, (بقلمي), (إهداء, لماذا, للاحتلال...., لاتبتعد, أبي), أتحبني, أحيـــــا؟, مدري, أيها, أرجوك, أروع, مسيرة, معرضونَ, معزوفتـــــــي, معكـ, منكـ, الأيام, الله, البعيد..., الحب, الحبيب(أناديك, الجديد, الخشب, الحسن, الحـــب, السنين, الفــــرح, القمر..., اشوفه, اعلنت, انين الليالي, انسحابى, ذآتي, تتخــذني, جمعتنا, يا انت, خاص), ياعيد؟, حافلـــــة, حبيبتي, حبيبى, يجمعنا...., حيرة.., جنـــون, رثاء, صمت", شمعة, سمعتك, سأهرب, شلونك, صديقي, صــدى, زوايـــا, صوتكـ, عيدي, عندما, إليكـ, إختــاره, وأنا, والدي, نبضة, نحنُ, وعـاد, وطنا, ضمني, ضريره, قلبى, قــلبــي, كالأوطان, كثيرا, كيـــــف, كفاك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|