![]() |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: في المريخ
المشاركات: 1
|
مرحبا انا عضوة جديدة بتمنى تتقبلو مذكراتي
من مذكراتي اجمل ما في الحياة ان نبتسم وقلوبنا حزينة الصديق مدينة لا يمكنه دخولها دون جواز الوفا الدنيا محطات للدموع اجمل ما فيها الامل واصعب ما فيها الفراق حتى تكون محبوبا عليك بثلاث ان تكون تقيا ان تكون شجاعا ان تكون صريحا اذا اجتمعت الى حكيم فأنصت له اذا اجتمعت الى عاقل فتحدث اليه اذا اجتمعت الى سخيف فاتركه وانصرف النجاح لذيذولكن لذته تكمن في صعوبته الفشل دافع وليس معيق وألف مبرووووووووووووووووك للناجحين وعقبال الفرحة الكبرى وحظا أوفر لمن لم يحافهم الحظ (خيرها بغيرها) ![]() ![]() ![]()
التعديل الأخير تم بواسطة اردنية وما حدى زيي ; 08-08-2010 الساعة 01:18 PM |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ***من, مذكراتي*** |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مذكراتي | اسيرة الحب | الأرشيف | 13 | 12-20-2008 06:00 PM |