![]() |
|
|
#29 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
|
كان زمان لما اروح للمدرسة كنت اشم رائحة الطبيخ في الشوارع والدخلات اللي على طريق المدرسة وكانت للكفتة رائحة جدا مميزة ناهيك عن البطاطا المقلية وقلاية البندورة والبامية كلها روائح تحملني الى اعمق ذكريات الطفولة
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اليوم؟؟, تتغدوا, حابين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|