![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#91 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في هذا الكون الجميل
المشاركات: 618
|
[align=center]يا سلام عليك يانور
عن جد حركتي كل مشاعري بهالكلمات وبحكيلك : ألم الفراق يهز أعماق الفؤاد ويبث شكواه الحزينة في البلاد إن عزَّت الدنيا اجتماع أحبتي يارب فاجمع شملنا يوم المعاد شكرا لك يا noor[/align]
__________________
![]() http://aboysifiraq.blogspot.com/ ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي وتبكي عيني وهم في سوادها ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي |
|
|
|
|
|
#92 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]نور
لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــق[/align] |
|
|
|
|
|
#93 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]أخي أبو يوسف العراقي
إن شاء الله كل أيامك فرح بدل الحزن والفراق نور البلقا منورة حتى بدون تعليق [/align]
|
|
|
|
|
|
#94 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
|
[align=center]
يسلمو كتير ع الوضوع لقد عزفت هذه الأنامل أجمل مقطوعة ربي ما يحرمني هالتميز والزوء أبدا تحياتي لعيونك [/align] |
|
|
|
|
|
#95 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
في ليلة اشتد ظلامها اشعلت شمعه خرجت من حدود هذا الزمان الى ماضي قريب سمعت من بعيد انين بل هو صدى نحيب قلب يشكو شوقا وحنين بــــعدمـا خط الزمان حروفه على وريقات حياتي لحظات العمر المندثره كلمح البصر تتــقاذفــني احاسيس هنا وهناك وفي هذه اللحظه توقفت قليلا اخذت نفسا عميقا رايته وكما اراه دائما طيفا حين اختلي بنفسي سمعت صوته هامســـــا استدعيته الى مملكتي آآآآه آه لو كان بامكاني ان اتجرد من كل القيود قيد جسدي المادي لطوعت روحي فداء لك حمايه لك تابعة لك ظلا لك حضورك يا حبيبي يزلزلني يبكيني يفرحني امام طيفك خاشعه عاشقه هامسه عبر الاثير اقولها بدموعي بخشوعي بقوتي بضعفي بحبي وشوقي احبـــــــــــــك وبعدك ابكاني عذرا يا حبيبي نسيت قلبي تحت وسادتك حلمي ان استقر فيك لا اخرج الا اليك هلم بنا نختتم حفل احزاننا فبك ومعك واليك اسابق عجلة الزمن سأبقى حبيسة تلك الروح وسأبقى معك حتى ذلك اليوم حاملة معي ميلاد يوم جديد فأنتظرني ان شئت لو طال الانتظار فسأمضي اعيش حالتي روحا عاشقة ساكنة بداخلي ساظل اكتب لك اليك ساظل اهمس لك احبك |
|
|
|
|
|
#96 | |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
|
قصيدة كتير حلوة ، كلك زوء عنجد باختيارها لكتابتها هون
بس كنت حابة أعلق عن شغلة بهالمقطع اقتباس:
إنو الخشوع للرب مو للعبد تحياتي لعيونك |
|
|
|
|
|
|
#97 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في هذا الكون الجميل
المشاركات: 618
|
وبعدك ابكاني عذرا يا حبيبي نسيت قلبي تحت وسادتك تحياتي لك يا نور تسلمي عهالقصيدة الحلوة كتيييييييييييييييير
__________________
![]() http://aboysifiraq.blogspot.com/ ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي وتبكي عيني وهم في سوادها ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي |
|
|
|
|
|
#98 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]اشعلت شمعه
خرجت من حدود هذا الزمان الى ماضي قريب سمعت من بعيد انين بل هو صدى نحيب قلب يشكو شوقا وحنين ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() [/align]
|
|
|
|
|
|
#99 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
يسلمو نور كلمات ذات احساس راقي [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#100 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]مشكورين ع مرروكم احبائي
[/align]
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| "بحق, (بقلمي), (إهداء, لماذا, للاحتلال...., لاتبتعد, أبي), أتحبني, أحيـــــا؟, مدري, أيها, أرجوك, أروع, مسيرة, معرضونَ, معزوفتـــــــي, معكـ, منكـ, الأيام, الله, البعيد..., الحب, الحبيب(أناديك, الجديد, الخشب, الحسن, الحـــب, السنين, الفــــرح, القمر..., اشوفه, اعلنت, انين الليالي, انسحابى, ذآتي, تتخــذني, جمعتنا, يا انت, خاص), ياعيد؟, حافلـــــة, حبيبتي, حبيبى, يجمعنا...., حيرة.., جنـــون, رثاء, صمت", شمعة, سمعتك, سأهرب, شلونك, صديقي, صــدى, زوايـــا, صوتكـ, عيدي, عندما, إليكـ, إختــاره, وأنا, والدي, نبضة, نحنُ, وعـاد, وطنا, ضمني, ضريره, قلبى, قــلبــي, كالأوطان, كثيرا, كيـــــف, كفاك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|