![]() |
|
|||||||
| ماي كتشن المطبخ الأردني و المطبخ الفلسطيني و المطبخ الخليجي , المطبخ العربي , المطبخ الهندي , المطبخ اليوناني , المطبخ الإيطالي , المطبخ الشرقي , المطبخ الغربي , أنظمة غذائية , وجبات سريعة , أشهى المأكولات , تعلمي الطبخ , حلويات , عصيرات , تجارب العضوات بالمطبخ , والكثير |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
طيب يا أرق آيس كريم و فهمنا ..
بس شو علاقة الجبنة بالموضوع ؟؟ ههههههههههههههههه و ازا ما لقيت عند الزلمة بسكوت أوريو .. أجيب بسكوت ماري ؟؟؟
__________________
|
|
|
|
|
#12 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
يعطيك العافية يامديرنا
شكلها وصفة زاكية تحياتي |
|
|
|
|
#13 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 872
|
يسلموا ان شاء الله بجربها
بس اكيد زاكية مدامها مزينة بالشوكولا يم يمي |
|
|
|
|
#14 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]يعطيك العافية على هالوصفة الطيبة
بس مشكلة كل طبق طيب انو الواحد بدو يضل اسبوع بلا اكل و تقبل مروري[/align] |
|
|
|
|
#15 |
|
.:: الأميرة الصغيرة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
|
مشكووور والله أرق ,.,
موضوع خطير وأيسكريم بجننننن الله يعطيك العافية دمت بخير |
|
|
|
|
#16 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: بـ دنيا ـالتعبـ ..ღ
المشاركات: 555
|
يم يمي والله ايسكريم بجنن ووصفة من الاخر يلا عشان تسويه وتذوقنا يسلمو ارق على الموضوع دمت بود |
|
|
|
|
#17 |
|
[ مصمم محترف ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 658
|
يمي يمي يمي يمي
شكلها بتشهــــــــــــــــــي ارق : متى ناوي تعملها ؟؟ عن جد شهيتني !! يسلمو على الموضوع وما رح احفظ المقادير علشان انت رح تعملها هع هع تحيتي
__________________
![]() ("") <\\ރ _//_ MADE IN r3 r3 l||l|lllllll|lll||ll||lll °¹°¹¹²³ °¹²¹³¹³
|
|
|
|
|
#18 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
|
[align=center]تموز
اركض ع المطبخ يلا اشوف ساويلي بوززززززززززة تسلم[/align] |
|
|
|
|
#19 |
|
[ مصمم محترف ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 658
|
[align=center]
يسلموووووو يا تمووز على الوصفه وعن جد شكلها بتشهي [/align]
__________________
![]() ("") <\\ރ _//_ MADE IN r3 r3 l||l|lllllll|lll||ll||lll °¹°¹¹²³ °¹²¹³¹³
|
|
|
|
|
#20 |
|
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
|
[align=center]يسلمووووو
شكلها بشهي والله انت ورعودي ناوين تخربوا الرجيم تبعي ع الاخر [/align]
__________________
![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|