منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > مذكراتي و أوراقي

مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2009, 08:34 AM   #1
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي بلا تدخين

كنت ارغب فالحديث عن الماضي
ولكن ذلك الشخص اغلق دفاتري القديمه وطلب مني احراقها بالنار
ولأول مره اكون مستعدا لمثل هذه المغامرة
نعم لقد سيطر على عقلي وهو بالطريق الى قلبي
ولكن ,,,,
لم أكن اتوقع ان يأتي في يوم من الأيام
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 08:41 AM   #2
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي

لقد ذهبت بعيدا دونكـ
لقد رحلت عنك ولم أكن اعلم ان الرحيل سيجعلني سعيدا !!
لم اكن املك بالدنيا شيئ ....
وفجاه تغير كل شيئ
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 08:45 AM   #3
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي

قد يستغرب الجميع باني لم اقم بالبدايه بكتابه مذكراتي
خاصه انا من قمت بانشاء هذا القسم وكان احد من احدى افكاري الغريبه
ولكن ببساطه انا حياتي لم تكن عباره عن مذكرات
ولكن كانت عباره عن مجلدات
ولكن أحسست ببعض التغيير

=========================

ضيعت طريقي و ضيعت اسمي وضيعت نفسي
ولكن ضيعت قلبي !!

تاريخي بالحب تاريخ جديد منذ فتره
احاول ان لا اتذكر الماضي
ماذا اقول لنفسي
اجيبي ايتها النفس
تعبي !! قلقي !! أحزاني !! أم موتي !!
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 01:41 AM   #4
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي

من فتره وانا اريد ان اكف عن التدخين
هذه العاده السيئه
وخاصه كل ما اتذكر كلام محبوبتي وان هذا ما تريده
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 01:42 AM   #5
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي

لا انكر انها قامت بعمليات تغيير وتبديل في حياتي
طبعا للافضل
فما اروعكي يا ورده
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 01:46 AM   #6
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي

اليوم الأول بلا تدخين :-

في هذا اليوم وانا اشاهد باكيت الدخان وانا احاول ان لا اعطيه وجه ^_^ احاول اطنشه بصعوبه متل ما كنت اطنش بعض الناس بنفس الصعوبه
وهالطناش بصراحه هوه اللي خلاني افكر اني ابطل دخان
يعني دامني طنشت محبوبتي لفتره كبيره وانا احاول اكتم شوقي لها
فاكيد راح اقدر اطنش هالسيجاره واكتم شوقي لها

فانتهى اليوم الأول
وكانت الضحيه :- سيجارتين
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 01:50 AM   #7
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
25 اليوم الثاني بلا تدخين

اليوم الثاني بلا تدخين

اقترح علي صديق لي بان انظم الى ناد رياضي عشان افش غلي بالحديد وانسى هالسيجاره

فعلا سجلت بالنادي وكانت البدايه

ارتاحت نفسيتي اكثر وبطلت مرتبك
وشوي شوي بلشت اثار التدخين تذهب

انتهاء اليوم الثاني كان هنالك ضحيه


الضحيه :- سيجاره ونصف
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 04:49 AM   #8
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي

يوم اجمل من سابقه
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مذكراتي, تدخين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدخين آلفتيآت..... noora القسم العام 23 05-24-2009 09:47 AM


الساعة الآن 08:17 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar