![]() |
|
|
#1 |
|
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
|
كنت ارغب فالحديث عن الماضي
ولكن ذلك الشخص اغلق دفاتري القديمه وطلب مني احراقها بالنار ولأول مره اكون مستعدا لمثل هذه المغامرة نعم لقد سيطر على عقلي وهو بالطريق الى قلبي ولكن ,,,, لم أكن اتوقع ان يأتي في يوم من الأيام |
|
|
|
|
|
#2 |
|
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
|
لقد ذهبت بعيدا دونكـ
لقد رحلت عنك ولم أكن اعلم ان الرحيل سيجعلني سعيدا !! لم اكن املك بالدنيا شيئ .... وفجاه تغير كل شيئ |
|
|
|
|
|
#3 |
|
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
|
قد يستغرب الجميع باني لم اقم بالبدايه بكتابه مذكراتي
خاصه انا من قمت بانشاء هذا القسم وكان احد من احدى افكاري الغريبه ولكن ببساطه انا حياتي لم تكن عباره عن مذكرات ولكن كانت عباره عن مجلدات ولكن أحسست ببعض التغيير ========================= ضيعت طريقي و ضيعت اسمي وضيعت نفسي ولكن ضيعت قلبي !! تاريخي بالحب تاريخ جديد منذ فتره احاول ان لا اتذكر الماضي ماذا اقول لنفسي اجيبي ايتها النفس تعبي !! قلقي !! أحزاني !! أم موتي !! |
|
|
|
|
|
#4 |
|
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
|
من فتره وانا اريد ان اكف عن التدخين
هذه العاده السيئه وخاصه كل ما اتذكر كلام محبوبتي وان هذا ما تريده |
|
|
|
|
|
#5 |
|
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
|
لا انكر انها قامت بعمليات تغيير وتبديل في حياتي
طبعا للافضل فما اروعكي يا ورده |
|
|
|
|
|
#6 |
|
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
|
اليوم الأول بلا تدخين :-
في هذا اليوم وانا اشاهد باكيت الدخان وانا احاول ان لا اعطيه وجه ^_^ احاول اطنشه بصعوبه متل ما كنت اطنش بعض الناس بنفس الصعوبه وهالطناش بصراحه هوه اللي خلاني افكر اني ابطل دخان يعني دامني طنشت محبوبتي لفتره كبيره وانا احاول اكتم شوقي لها فاكيد راح اقدر اطنش هالسيجاره واكتم شوقي لها فانتهى اليوم الأول وكانت الضحيه :- سيجارتين |
|
|
|
|
|
#7 |
|
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
|
اليوم الثاني بلا تدخين
اقترح علي صديق لي بان انظم الى ناد رياضي عشان افش غلي بالحديد وانسى هالسيجاره فعلا سجلت بالنادي وكانت البدايه ارتاحت نفسيتي اكثر وبطلت مرتبك وشوي شوي بلشت اثار التدخين تذهب انتهاء اليوم الثاني كان هنالك ضحيه الضحيه :- سيجاره ونصف |
|
|
|
|
|
#8 |
|
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
|
يوم اجمل من سابقه
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مذكراتي, تدخين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدخين آلفتيآت..... | noora | القسم العام | 23 | 05-24-2009 09:47 AM |