منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > مذكراتي و أوراقي

مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2010, 10:08 PM   #21
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

[align=center]ماذا بعد


تعبت من هذه الامور

لايمر يومٌ في حياتي إلا وفيه شئ

موضوع

قصة

حدا مزعلني

حدا عامل شئ بروقني


ممممممممممممم



حابة يمر اسبوع مايكون فيه اي شئ

الناس بتمر بتجرحني وخلاص بتمشى

وكأنني لا اشعر بهذا الجرح

لايعلمو انني لا احتمل

لاكنني اخاف عليهم اكثر من نفسي

لذالك لا استطيع ان اجرح احداً




لما عدم الاهتمام

لماذا لا استطيع جعل الشخص يحس


بقدر إحساسي لهم


قد اشعر بهم بتعبهم بفرحهم

بكل شئ فيهم

في بعض الاحيان اشعر ان الله وهبني شيئاً

لايوجد عند الكثير منا


الكرة والحقد

لا اعلم ماهو السبب
لكن اتمنى من الذين من حولي لا تستغلها

كأنها نقطة ضعف

لا اتكلم من ضعف

ولا ابتعد من ضعف

اتمنى ان يفهمني الجميع
هنا وهناك

اتكلم لانني لا استيطع الحديث لشخص محدد

من يجرحنى ويبعتد لا اكرهه ولا احقد عليه لكن ابتعد عن

بكل هدوء

ولا اعود له كما في السابق

لانني لا احب ان انجرح


لهذا اتمنى فهمي


جزء من ذاكرتي

ومايزال الكثير منها

[/align]
نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2010, 10:26 AM   #22
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

ان القدر طريقي لن اكون بمعزل عنه

كل احلامي دلالات

كل الاشخاص في حياتي يكونو هناك

انتم لن تفهمو ماهو من نحن


جزء من الواقع

خيال بلا حدود
نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2010, 09:01 AM   #23
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

سأبدأ من البداية التي لا احد فيها


شبعت من الألم من حكم الناس الذي لاينفع

الحكام الخطأ التي لانعلم لماذا نتألم وهم مستمتعون


الأن سأبدأ الابتعاد اربعة ايام ستكون كافياً لإعادة حياتي


من كان يظن اني ضعيفة

اقول له نعم لكن من يقسو عليا يعلمني القوة


القوة التي الأن انا بحاجتها

اتمنى ان يمنحني الرب هذه القوة

الله ربي سوف يمحنى ما أريد

ياالله
نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2010, 01:11 PM   #24
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

[align=center]من هناك سوف ابدأ

كلمة أتت كالحلم لا اعلم ولم اعلم لماذا
لكني الآن اعلمها بشكل جيد كان فيها سر ....................

والان عرفته..........

تأملت كتير بكل ماحدث رأيت ان القدر رسم لي طريق

جميلة حتى مع ما اتألمه

الألم لاينتهي لكن ما رسمة القدر شئ جميل

رأيت ان الحياة ترسم بشكل جميل
ورائع وراقي


لكن من يخسر في هذه الدنيا شخص لم يستطع ان
يعبر عما بداخلة

من الافضل ان تلعب لعبة القدر

والحمد الله على راحة البال التي منحنى إياها القدر

وان ابتسم من قلبي هذا شئ جميل ان لم تحس فيها
قد تكون خسرت الكثير

الله يمنحى المزيد من الفرص ونحن لا نعلم ................



مع كل الألم إلا أن الحياة جميلة
فتمتع بهذا الجمال

* _ ^


[/align]
نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-14-2010, 11:41 AM   #25
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-14-2010, 11:41 AM   #26
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 07:28 PM   #27
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

من هناك بدأت

مممممممممممممممممممممم
ممممممممممممم......................
..............................................
.................................................. .


كان في حكي كتير

حتى عن كتير اعضاء هون ومو هون بس
خلاص
لا احب ان يكون المنتدى وكراً للضعاف النفوس نحن هنا

اخوة ومن لم يفهم الى الان لن يفهم ابداً

نحنو هنا لا لإشباع رغباتنا المكبوتة

نحن هنا لنكون بجانب بعضنا في وقت الحاجة

ونبقى سوياً

حتى لو احبابنا لا نترك

الحب الباقي هو يدوم لانه حب صادق

مممممممممممممم
المهم كنت حابه احكي هالكلمتين من زمان لانكم
اخواتي بعهد الله


واللي عندو كلمة يحكيها مايخبي

لانو كل واحد عندو قصة
بس لو انا مضرر من حدا ما ضر غيري
نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 07:29 PM   #28
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

وعلى فكرة مذكراتي هاي واقع يومي

ومابدي حتى يحكي شي مو بقلبو

اسمعتو او عيد
نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 01:40 PM   #29
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

رب السما يبعتلي الخير وللجميع طبعاً

ليش عم يصير هيك معي
انا سفيتة في الميحط والبحار اسير
..........
سفينة كانت على شاطئ رائع بدأت تبتعد ذهبت بها الامواج بعيداً بدأت تحمل الجميع في جعبتها
كلما وجدت احداً بحاجة إلى مساعدة ...كانت السفية تتسع للجميع وتمنح الهدوء والامأن لكل شخص استقلها
لم يمنحوها اي شي حاولو إحراقها لكي يدفئ كل شخص فيها نفسه لم تعد لك السفينة تحتمل قالت لهم انها لم تعد تحتمل لكنهم
لم يسمعوها حتى استسلمت وبدأت تغرق نفسها
قبل ان تغرق السفيبة حاولت ان تقترب من الشاطئ حتى يستطيعو السباحه إليه

فغرقت السفية وعاش جميع ركابها
الجميع على ذلك الشاطئ المليئ وتندم الجميع على إحراق السفينة التي كانت الملجئ الوحيد لكي يعودو لأوطانهم

بقيت السفينة ذكرى يتندمون عليها كلما ذُكرت اوطانهم



تمنياتي للجميع للوصول إلى اوطانهم


.................................................. .........
نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابدأ, هناك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar