![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]ماذا بعد
تعبت من هذه الامور لايمر يومٌ في حياتي إلا وفيه شئ موضوع قصة حدا مزعلني حدا عامل شئ بروقني ممممممممممممم حابة يمر اسبوع مايكون فيه اي شئ الناس بتمر بتجرحني وخلاص بتمشى وكأنني لا اشعر بهذا الجرح لايعلمو انني لا احتمل لاكنني اخاف عليهم اكثر من نفسي لذالك لا استطيع ان اجرح احداً لما عدم الاهتمام لماذا لا استطيع جعل الشخص يحس بقدر إحساسي لهم قد اشعر بهم بتعبهم بفرحهم بكل شئ فيهم في بعض الاحيان اشعر ان الله وهبني شيئاً لايوجد عند الكثير منا الكرة والحقد لا اعلم ماهو السبب لكن اتمنى من الذين من حولي لا تستغلها كأنها نقطة ضعف لا اتكلم من ضعف ولا ابتعد من ضعف اتمنى ان يفهمني الجميع هنا وهناك اتكلم لانني لا استيطع الحديث لشخص محدد من يجرحنى ويبعتد لا اكرهه ولا احقد عليه لكن ابتعد عن بكل هدوء ولا اعود له كما في السابق لانني لا احب ان انجرح لهذا اتمنى فهمي جزء من ذاكرتي ومايزال الكثير منها [/align] |
|
|
|
|
|
#22 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
ان القدر طريقي لن اكون بمعزل عنه
كل احلامي دلالات كل الاشخاص في حياتي يكونو هناك انتم لن تفهمو ماهو من نحن جزء من الواقع خيال بلا حدود |
|
|
|
|
|
#23 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
سأبدأ من البداية التي لا احد فيها
شبعت من الألم من حكم الناس الذي لاينفع الحكام الخطأ التي لانعلم لماذا نتألم وهم مستمتعون الأن سأبدأ الابتعاد اربعة ايام ستكون كافياً لإعادة حياتي من كان يظن اني ضعيفة اقول له نعم لكن من يقسو عليا يعلمني القوة القوة التي الأن انا بحاجتها اتمنى ان يمنحني الرب هذه القوة الله ربي سوف يمحنى ما أريد ياالله |
|
|
|
|
|
#24 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]من هناك سوف ابدأ
كلمة أتت كالحلم لا اعلم ولم اعلم لماذا لكني الآن اعلمها بشكل جيد كان فيها سر .................... والان عرفته.......... تأملت كتير بكل ماحدث رأيت ان القدر رسم لي طريق جميلة حتى مع ما اتألمه الألم لاينتهي لكن ما رسمة القدر شئ جميل رأيت ان الحياة ترسم بشكل جميل ورائع وراقي لكن من يخسر في هذه الدنيا شخص لم يستطع ان يعبر عما بداخلة من الافضل ان تلعب لعبة القدر والحمد الله على راحة البال التي منحنى إياها القدر وان ابتسم من قلبي هذا شئ جميل ان لم تحس فيها قد تكون خسرت الكثير الله يمنحى المزيد من الفرص ونحن لا نعلم ................ مع كل الألم إلا أن الحياة جميلة فتمتع بهذا الجمال * _ ^ [/align] |
|
|
|
|
|
#25 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
|
|
|
|
|
|
#26 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
|
|
|
|
|
|
#27 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
من هناك بدأت
مممممممممممممممممممممم ممممممممممممم...................... .............................................. .................................................. . كان في حكي كتير حتى عن كتير اعضاء هون ومو هون بس خلاص لا احب ان يكون المنتدى وكراً للضعاف النفوس نحن هنا اخوة ومن لم يفهم الى الان لن يفهم ابداً نحنو هنا لا لإشباع رغباتنا المكبوتة نحن هنا لنكون بجانب بعضنا في وقت الحاجة ونبقى سوياً حتى لو احبابنا لا نترك الحب الباقي هو يدوم لانه حب صادق مممممممممممممم المهم كنت حابه احكي هالكلمتين من زمان لانكم اخواتي بعهد الله واللي عندو كلمة يحكيها مايخبي لانو كل واحد عندو قصة بس لو انا مضرر من حدا ما ضر غيري |
|
|
|
|
|
#28 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
وعلى فكرة مذكراتي هاي واقع يومي
ومابدي حتى يحكي شي مو بقلبو اسمعتو او عيد |
|
|
|
|
|
#29 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
رب السما يبعتلي الخير وللجميع طبعاً
ليش عم يصير هيك معي انا سفيتة في الميحط والبحار اسير .......... سفينة كانت على شاطئ رائع بدأت تبتعد ذهبت بها الامواج بعيداً بدأت تحمل الجميع في جعبتها كلما وجدت احداً بحاجة إلى مساعدة ...كانت السفية تتسع للجميع وتمنح الهدوء والامأن لكل شخص استقلها لم يمنحوها اي شي حاولو إحراقها لكي يدفئ كل شخص فيها نفسه لم تعد لك السفينة تحتمل قالت لهم انها لم تعد تحتمل لكنهم لم يسمعوها حتى استسلمت وبدأت تغرق نفسها قبل ان تغرق السفيبة حاولت ان تقترب من الشاطئ حتى يستطيعو السباحه إليه فغرقت السفية وعاش جميع ركابها الجميع على ذلك الشاطئ المليئ وتندم الجميع على إحراق السفينة التي كانت الملجئ الوحيد لكي يعودو لأوطانهم بقيت السفينة ذكرى يتندمون عليها كلما ذُكرت اوطانهم تمنياتي للجميع للوصول إلى اوطانهم .................................................. ......... |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ابدأ, هناك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|