![]() |
|
|||||||
| كلنا الاردن الأردن حدودها ما تنرسم على الورق بقلوبنا حنا رسمنا حدودها - يوم وطني , تاريخ و تراث , مهرجانات , أعياد , صور و أخبار الاردن- قضايا الشارع الاردني الاردن اولا |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
![]() احتفل عشرات الالاف من الاردنيين بموكب جلالة الملك عبدالله الثاني الذي سار بين جموع المحتفلين بعيد الاستقلال في شارع الاستقلال اليوم وقد زحف عشرات الالاف من الرجال والنساء والاطفال والشيوخ من كافة مناطق المملكة الى دوار الداخلية الاربعاء للاحتفال بعيد الاستقلال الذي تنظمه امانة عمان بهذه المناسبة. وردد المحتفلون هتافات تمجد الاردن واستقلاله وتجدد البيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني. ولاحظ مندوب رم مشايخ من التيار السلفي يرفعون الاعلام الاردنية ويهتفون للاردن وجلالة الملك . وفي تقرير لوكالة الانباء الاردنية بترا فقد انتفض الأردنيون بمشاعر الحس والولاء معبرين عن اعتزازهم الوطني الصادق في عاصمتهم التي اقسموا منذ فجر التاريخ ان تبقى درة عواصم الأمة وسيدة الأمن والرخاء والازدهار. وتزينت شوارع عمان بالاعلام الوطنية وفاضت أزقتها باجمل الاحاسيس عبرت عنها الجموع المحتشدة التي ملأت الساحات والشوارع . وجباه سمر ترتفع هاماتها تعانق جبال عمان وأصوات تزمجر بحب الوطن وتهتف بالولاء لبني هاشم بناة المجد وصناع التاريخ ومجددي الأمل لأبناء الأمة . تمد عمان بعنقها في سماء الأمة اليوم عروس المدائن تنتفض فرحا وترتفع شأنا بفرسانها الذين اقسموا أن يزينوا أرضها الطهور بالحناء بدمائهم الزكية وان تحرسها أرواحهم من كل عداء. فاضت عاصمة الأردنيين اليوم بالولاء والانتماء وتزينت لتحتضن ابناءها الذين وفدوا اليها ليستمدوا العزم والعزيمة ويسكبوا في أعماقها قيم الولاء والانتماء ويغرسوا فيها رموشهم تحرسها يهتفون بصوت واحد بالروح بالدم نفديك يا أردن بالروح بالدم نفديك يا أبو حسين. وصدحت موسيقات القوات المسلحة على مشاعر قلوب شباب الوطن الذين جاءوا إليها يغسلون عرق جبينهم المتصبب حبا من ماء عمان عاصمة الهاشميين، يقدمون جل ابداعهم في الموسيقى الوطنية التي اكتسبت الهوية الاردنية . خرج الأردنيون من بيوتهم من القرى والمخيمات والمدن ومن مناطق البادية وأصواتهم تجلجل تخترق حدود الزمان والمكان تود إرسال بطاقة ولاء للقيادة ورسالة أخرى تقول بأننا نحن شباب الوطن نرفع جباهنا بالتاج الهاشمي وأرواحنا وألسنتا تدعو بان يحفظ الله الوطن والقيادة . خرج الأردنيون شيبا وشبابا قلوبهم موحدة وألسنتهم تهتف بان يحمي الله الوطن والهاشميين وأقسم رجال الدين وعلماؤه بان حب الوطن من أركان الإيمان ، جاءوا عمان من كل أطراف الوطن ليعلنوا للناس جميعا بان الوطن والإيمان صنوان لا يفترقان . وتصطف النساء والشباب والشيوخ على جنبات الطريق الممتد إلى الاحتفال الرئيسي الذي سيحضره سيد البلاد في المركز الثقافي الملكي والأطفال الذين يمدون رؤوسهم من بين الجموع جاءت لترد التحية على قائدهم وتهنئه بالعيد الوطني عيد الأردنيين وعيد أبناء الأمة لان الأردن ارض الرباط ارض مقدسة طهور . ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
يسلمو نور عن جد صور حلوين
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#3 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
اه حلوه انا كنت هناك
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 6
|
يا رب احفظ الاردن الغالي
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الملك, الاردنيين, الاستقلال, الصور.., شارع, شاهد, والملكة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الملك والملكة في مهرجان أدنبرة ...شاهدوا الصور | نجمة المنتدى | كلنا الاردن | 5 | 09-11-2010 11:51 PM |
| الملك والملكة يستقبلان جثامين شهداء الواجب الانساني[/center] | المحكوم بالامل | كلنا الاردن | 0 | 10-15-2009 10:37 AM |