![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#61 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
انما انتي ما قولتليش عامل ايه من بعدي ؟؟
يعني بجد عارف تعيش ؟ خدت خلاص على بُعدي ؟ |
|
|
|
|
|
#62 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
يوما ما اعقدت ان اصابعي تحمل بصماتك
وان حروقي تحوي دمك وان صدري يمتلئ بنفاسك وانك لو ابتعدت عني سأموت اشتياقا وها انت ابتعدت وها انا لم اموت لكنني (لست على قيد الحياة) |
|
|
|
|
|
#63 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
من العذاب ان تكتب لمن لا يقراء لك
وان تنتظر من لا يأتي اليك وان تحب من لا يشعر بك وان تحتاج لمن لا يحتاج إليك |
|
|
|
|
|
#64 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
ايها الرجال الرجال سنصلي طويلا كي نملأ بفصيلتكم العالم مجددا ولكي ننسى الاخرين
|
|
|
|
|
|
#65 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
لا تعشق الغرباء فهم دائما على استعداد لي الرحيل
|
|
|
|
|
|
#66 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
اناااااااااااااااااا تعبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
|
|
|
|
|
|
#67 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
من يجيــــــــــد الغيــــــــــاب يتقــــــــــن النســــــــــيان
فــــــــــلا تعلــــــــــق روحكـ بانتظــــــــــاره |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| احترقت, دموعي, والامي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الفيلسوف والامي | اريج الزهور | اضحك و فرفش معنا | 9 | 03-15-2010 09:28 PM |