منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > مذكراتي و أوراقي

مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2012, 02:04 PM   #61
دلالي حير زماني
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية دلالي حير زماني
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
افتراضي

انما انتي ما قولتليش عامل ايه من بعدي ؟؟
يعني بجد عارف تعيش ؟
خدت خلاص على بُعدي ؟
دلالي حير زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 02:10 PM   #62
دلالي حير زماني
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية دلالي حير زماني
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
افتراضي

يوما ما اعقدت ان اصابعي تحمل بصماتك
وان حروقي تحوي دمك
وان صدري يمتلئ بنفاسك
وانك لو ابتعدت عني سأموت اشتياقا
وها انت ابتعدت وها انا لم اموت لكنني
(لست على قيد الحياة)
دلالي حير زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 02:10 PM   #63
دلالي حير زماني
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية دلالي حير زماني
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
افتراضي

من العذاب ان تكتب لمن لا يقراء لك
وان تنتظر من لا يأتي اليك
وان تحب من لا يشعر بك
وان تحتاج لمن لا يحتاج إليك
دلالي حير زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 02:11 PM   #64
دلالي حير زماني
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية دلالي حير زماني
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
افتراضي

ايها الرجال الرجال سنصلي طويلا كي نملأ بفصيلتكم العالم مجددا ولكي ننسى الاخرين
دلالي حير زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 02:12 PM   #65
دلالي حير زماني
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية دلالي حير زماني
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
افتراضي

لا تعشق الغرباء فهم دائما على استعداد لي الرحيل
دلالي حير زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 02:18 PM   #66
دلالي حير زماني
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية دلالي حير زماني
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
افتراضي

اناااااااااااااااااا تعبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
دلالي حير زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 03:52 PM   #67
دلالي حير زماني
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية دلالي حير زماني
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
افتراضي

من يجيــــــــــد الغيــــــــــاب يتقــــــــــن النســــــــــيان

فــــــــــلا تعلــــــــــق روحكـ بانتظــــــــــاره
دلالي حير زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احترقت, دموعي, والامي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفيلسوف والامي اريج الزهور اضحك و فرفش معنا 9 03-15-2010 09:28 PM


الساعة الآن 08:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar