منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2012, 01:37 PM   #1
جاليان مصطفى
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 4
افتراضي تعريب برنامج تسجيل المكالمات بدون طوط للجيل الثالث

بسم الله الرحمن الرحيم

اقدم لكم حصريا تعريب برنامج لتسجيل المكالمات والملاحظات بدون طوط ومجرب

Call recorder advanced edition v2.60



بعض مميزات البرنامج :-

01 يمكنك من خلال البرنامج تسجيل المكالمات والملاحظات بدون طوط
02 يمكنك من خلال البرنامج تسجيل المكالمات اليا سواء المرسلة او المستلمة
03 يمكنك حماية البرنامج بكلمة مرور آمنه .
04 يمكنك من تشغيل وايقاف البرنامج اليا .
05 يمكنك تخصيص مفتاح لتشغيل البرنامج .
06 يمكنك عرض مؤشر البرنامج في المكان الذي تريده عند التسجيل .
07 يمكنك تعطيل وتشغيل صوت الطوط اثناء التسجيل .
08 يمكنك التسجيل بعدة صيغ منها ( AMR-WAV) .
09 يمكنك حفظ الصوت في اي مكان تحدده .
010 يمكنك عرض ملخص للمكالكة المسجلة بعد الانتهاء .
011 يمكنك تسجيل الملاحظات والمحاضرات الصوتية بكل كفاءة وجود عالية .
012 يمكنك تسجيل المكالمات لأرقام مخصوصه يتم تحديدها.


طبعا تم تجربة البرنامج على جوالي ولم يتم سماع صوت البيب نهائيا
نوع الجوال (E5) والبرنامج كااامل ولا يحتاج الى تسجيل


البرنامج يعمل على الجيل الثالث والخامس والجيل الجديد.

وفي الاخير اتمنى ان يحوز التعريب على رضاكم،،،

للتحميل

من هنــــــــــــــا

Send SMS to Mobile

من هنــــــــــــــا

Send SMS to Mobile


تحياااااااااااااااتي لكنم... وكل عام وانتوو بخيرر
جاليان مصطفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2013, 11:04 AM   #2
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

يسلموووووووووووووو
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:40 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar