منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > المنتدى التقني > موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل )

موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-14-2008, 01:36 PM   #1
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي جوال تحت المجهر


0 ّ 0 جوال تحت المجهر 0 ّ 0
الجـوال .. عـالمـ الاسـرار
يثير الفضوول غالبـا لمعرفـة مايحتويـهـ
كـل شخـص يحتفظ ببعض الاشيـاء فيـهـ

مـثـل ثيمـ محبب اليـهـ .. او رسالهـ لا يستطيع مسحها
وحتـى الارقامـ << الكـل يستخدمـهـا

جـوال تـ ح ـت الـمـ ج ـهـر

هـي فكـرهـ احببت ان أرى صداهـا بينكمـ
والفكـرهـ عباره عن استجواب <<
نختار شخص ونسألـهـ كذا سؤال
وهو يجاوب بكـل صراحـهـ
والاجابـات تعتمد على الصراحـهـ المطلقـهـ



والاسئلـهـ نفسهـا ماراح تتغـيـر
وبكـذا نعرف خفايا جوالاتكمـ .
ماهو تطفل بس نوع من الاستطلاع ..

1

/ ماهو نوع جوالك ؟

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me



اتمنـى يعجبكمـ الموضووع ..
واشووف فيه حماس .. ونقتل به الفضوول
ونعـرف خفايا جوالاتكمـ

تحيتي .. نهـــر
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 01:55 PM   #2
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي


[align=center]
ممممممممممم
طيب ماشي استني علي
هسا الجوال بعيد عني
ومتكاسل اجيبو :(
بس لما اتنشط منيح
رح اجاوبك :)


نهــر
دايما لنا لقاء مع التجدد
وكل مواضيعك تضفي
روح الحماس بالمشاركة
لي عودة مع الأجوبة ...
مودتي لكِ
[/align]
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 02:06 PM   #3
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

[align=center]
ااااااه نسيت شغلة



تم التثبيت لروعته
[/align]
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 02:09 PM   #4
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرقُ..! مشاهدة المشاركة

[align=center]
ممممممممممم
طيب ماشي استني علي
هسا الجوال بعيد عني
ومتكاسل اجيبو :(
بس لما اتنشط منيح
رح اجاوبك :)


نهــر
دايما لنا لقاء مع التجدد
وكل مواضيعك تضفي
روح الحماس بالمشاركة
لي عودة مع الأجوبة ...
مودتي لكِ
[/align]

هههههههههههههه
طيب بنستنى رجعتك مع جوالك..


/

أرقُ..!

كل الشكر لك لـ تعطيرك صفحتي ..
سرني حضورك هنا ...
بإنتظار عودتك ..

تحيتي .. نهــــر
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 02:13 PM   #5
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

[align=center]
آه صحيح ..!!

شكراً للتثبيت ..


وإن شاء الله أنا راجعة للموضوع بعدين ..


[/align]
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 02:19 PM   #6
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية that's_it
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
22


يا الله انا رح اكون اول واحد ، في احد مشاركات نهــر المتميزة ،،
اشكرك يا طفلة المطر على هذا الجديد ، كما تعودنا منك كل جديد ومتميز


/ ماهو نوع جوالك ؟ نوكيا 5020

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟صورة شخص يركب حمار في العيد ومعه خلوي E60

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 350

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me
بدك تسهر الليلة

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟
ايش يا "محترم " شو بطلنا قد المقام

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

310 دينار اول ما حولت خطي لخط فاتورة قبل 3 اشهر

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟
@&S&@

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
Nokia Classic

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟
الاتصال

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟
صورة حرف M


12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟
الوارد 33
الصادر 120

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟
رسالة من صاحبي "لا تخاف والله غير اعطيك ال130"
لاني بدي منه فلوس

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

أحمد قرداج

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

اتصل بي اول ما تفضى




__________________
that's_it غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 02:25 PM   #7
.:: الأميرة الصغيرة ::.
 
الصورة الرمزية الأميرة بيان
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
افتراضي


/ ماهو نوع جوالك ؟

نوكيا 2760 ما بعرف إزا كان رقمو صح .. ؟؟

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

صورت الأرنوبات تبعاتنا .

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

13 أسم

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

تم تحويل رصيد لجوالكم ..

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

برضو تحويل رصيد من باابا

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

أه في إسم (( سدمدم وبس )) ورقم من 5 أرقام بس وأصلا سديم ما عندها جوال ههههههه

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

في الشهر ... بستهلك يمكن 50 بطاقة ... <<<< لا تروحو لبعيد يعني البطاقة الوحدة فيها 10 بس :)

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

قرفانة كل البشر \\

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

الثيم الأصلي وهو (( RHYTHM.NTH ))

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟

المنبه والحاسبة و النوت باد ... :)

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

أنشودة مالك غير الله من نهر

12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟

الوارد : 5

الصارد: ولا إشي

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

إسم صحبيتي روان .. هو رقم 13 .. لأنو أنا ما عندي غير 13 رقم *ـــــ^

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

إشتراك في جوال مجلة باسم :)

__________________

()


ما أحلى الإبتسامة !!



التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة بيان ; 12-16-2008 الساعة 05:44 AM
الأميرة بيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 11:05 PM   #8
المدعي العام
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية المدعي العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
افتراضي

/ ماهو نوع جوالك ؟ MOTOROLA L6

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) أنا ما بصور نهائياً .. ما الي خلق ..

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ تقريباً 100 رقم ..

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me أنا ما بدي أضل أكتبلك مسجات لحتى ما يخلص الرصيد و أحكي معك .. صايرة أشتاقلك .. بحبك كتير و بحبك كمان بموت فيك وحياة الله

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ مش عارفة عنك . بس حاول خفف عشان صحتك أهم شي .. بعدين بدري على القهر ..

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ محمد السكوتر

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر أنا من هالناحية مريح حالي .. و ما بشحن تلفوني الا لما يبعتولي مسج التهديد .. انه يا بتشحن يا منفصلك خطك جزئياً .. ههههههههههههههههههه

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ المفتش كورومبو

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ ما بعرف شو اسمه ..

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبه ..

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ زماااااااااااااااان ما فتحت البلوتوث ..

12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ صندوق الوارد 78 .. الصادر صفر رسالة ..
لأني بشطبهم أول بأول ..

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ يلا يا أحلى شب بالدنيا .. أوم فيئ .. بيكفي نوم لهلأ ماشي .. بسرعة فيئ ..

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ واحد اسمه أبو يوسف .. والله ناسي مين هو و ليه رقمه عندي ..

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me ما بعرف .. لأنه آخر مرة كان معي رصيد يمكن سنة الـ 67
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
المدعي العام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2008, 11:54 AM   #9
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that's_it مشاهدة المشاركة
يا الله انا رح اكون اول واحد ، في احد مشاركات نهــر المتميزة ،،
اشكرك يا طفلة المطر على هذا الجديد ، كما تعودنا منك كل جديد ومتميز


/ ماهو نوع جوالك ؟ نوكيا 5020

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟صورة شخص يركب حمار في العيد ومعه خلوي E60

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 350

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me
بدك تسهر الليلة

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟
ايش يا "محترم " شو بطلنا قد المقام

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

310 دينار اول ما حولت خطي لخط فاتورة قبل 3 اشهر

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟
@&S&@

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
Nokia Classic

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟
الاتصال

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟
صورة حرف M


12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟
الوارد 33
الصادر 120

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟
رسالة من صاحبي "لا تخاف والله غير اعطيك ال130"
لاني بدي منه فلوس

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

أحمد قرداج

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

اتصل بي اول ما تفضى




that's_it


اتشرف بأن تكون أول المشاركين في الموضوع ..

ونورت الصفحة بأحلى أجوبة ..

وما شاء الله الصادر 120 ..

اكتر من الوارد

يسلمو على المرور الرائع .. ما ننحرم من طلتك ..


تحيتي .. نهــــر
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2008, 12:13 PM   #10
.:: مشرف سابق ::.
 
الصورة الرمزية عاشق يتيمه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: دار ابو متعب
المشاركات: 601
افتراضي

/ ماهو نوع جوالك ؟



2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)


اخذت صوره لنفسي (^^)


3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

128رقم

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me


اخر رساله من ميمو (^^) تقول الرساله (مساء الخير توني جيت من المدرسه


5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

رساله من ميمو(^^) تقول الرساله : اسمع ياعبدلله لاتعاتب وتجيب كلام فاضي انت
بس تبي تزعل ,حاسب نفسك قبل تحاسبني (^^)

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟
لا كلهم بنفس اسمائهم


7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

حدي الاتماني 800 ريال واعلى فاتوره 1000 ريال


8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

صدى الحرمان

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

صورة قلب

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟

الرسائل

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟


دكتور كيف - صورة عايديه

12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟


الوارد 312- والصادر امسحه على طول على شان ما يثقل ع الجوال (^^)


13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

رساله وسائط صوره خاصه (^^)

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟


عبدلله بن محمد

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me


البارح ارسلتها (تصبحي ع خير ياغلاتي (^^)



مشكور يالغالي على الموضوع بنتظار كل جديد

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق يتيمه ; 12-15-2008 الساعة 12:18 PM
عاشق يتيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجهر, دواء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! توم كروز القسم العام 1166 05-08-2016 03:26 PM


الساعة الآن 05:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar