![]() |
|
|||||||
| اضحك و فرفش معنا زاويّه للِتمرّد والخروُج عن ِالمألوُف .. نضحَكْ رُغمَ كُلِ شيءّ ضحك , وناسة , نكت , طرائف , قصص مضحكة , طرائف الاعضاء , حوادث واقعية مضحكه , صادوه , الكاميرا الخفيه للأعضاء ؛ وجميع مواضيع الصرقعه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
.:: الأميرة الصغيرة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
|
إنزل وإضحك ... الأعراس العربية أعراس الأردنيين : خمسين طاولة ... كل طاولة عليها خمس رجال ... مجتمعين المنسف والذبيحة قدامهم ...> > > واوعى تفكر تبدللهم المنسف ب بوفيه مفتوح اي و الله بفتحوا طاقة براس اللي خلفوك ..... غير الطخ الشغال عن ابو جنب ... يعني ما بهدى بالهم الا بس يذبحولهم حدا .. عشان بعد العرس ما يمللوا .... يعني بصير في عطوه او جاهه او اشي ياكلولهم فيه لقمة منسف ثانية أعراس الفلسطينية : طبعا لازم قاعة ... مش مهم في فندق في نادي في الشارع المهم قاعة ... وطبعا ببدأ العرس بس نسوان ... وكل البنات لابسات أحمر .. . وخمسين أم بتلف على الطاولات بتدور على عروس لابنها .. . والعروس الله لا يورجيك شو عامل فيها الصالون ... شوي بتقلب مهرج .... وفجأة بدخل العريس وأبوه وأخوانه واولاد عمه واولاد خاله وكم من واحد من اصحابه الصيع ... وكلهم ضاربين بدل الشغل ... وهات اللي يطلعهم لآخر العرس. أعراس السورية : العرس صغير ... على الأكثر 100 شخص ... وطبعا كل العرس شباب وصبايا ..وعلى كيفك الجينز ... والبنتين الوحيدات اللي برقصوا في العرس صاحبات العريس ... البوفيه عالقد ... ولازم سيارة الزفة بي ام ... ومن أول العرس لآخره دبكة علوش .. أعراس اللبنانية : ألف بنت وخمسين شاب .... ونص الشباب سكرانه ... والمسترة لابسه ميني سكيرت وحفر ... الشباب بدل من دون ربطة ... والقميص مفتوح وسلسال ذهب ... والعروس أكتر وحدة بترقص في العرس... العريس برقص مع صاحبته ... والعروس مع أخوه ... وإم العروس مع خاله ... والحياة حلوة ... أعراس الإماراتيين : عرس الرجال مثل العزا في الأردن بس الفرق انه في واحد لابس بشت مستعيره من ربيعه ... وطبعا الكل صايم يومين حق العشا .. عرس الحريم شبيه الحفلات التنكرية اللي نشوفها في التلفزيون .. . وطبعا لو مطرت عليهم بتحصل الأرض كلها ألوان الطيف .... أعراس السعوديين : خيمة كبييييييييييييرة فيها ألف واحد لابسين بشت وكل واحد شايل سيف وبفكر حالو نمر بن عدوان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه شو رايكو ... مش بضحكو .. مع محبتي بيان |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
ههههههههههههه
عن جد روعه 000 مشكووورة
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#3 |
|
.:: الأميرة الصغيرة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
|
[align=center]
ألف شكر توم .. الله يعطيك العافية :) [/align] |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
هههههههه
عقبال عند العزابية .. و بيني و بينك ما في بعد الأعراس المختلطة .. بلا مناسف بلا حكي فاضي ..
__________________
|
|
|
|
|
#5 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
هههههههههه ضحكتني هالجمله
والعروس أكتر وحدة بترقص في العرس... العريس برقص مع صاحبته ... والعروس مع أخوه ... يعطيكي العافيه يا عسل |
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
ههههههههههههه
من الاخير يا بيونة وخصوصا الحياة حلوة بلبنان ![]() ههههههههههههههههه موتيني ضحك ع الصبح يا بنت تسلمي وعقبال ما نشوفك عروس ... ![]() احترامي
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#7 | |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 83
|
اقتباس:
طيب يا الاميرة بيان ، صرتي تحشين فينا هههههههههه تصدقين : يا ليت زواجاتنا بخيام ، كان ازين ، الواحد بيوفر حق القصر اللي يكلف من 20 - 100 الف ريال سعودي ، هذا غير ، القصر حق المُلكه ( عقد الزواج) ( ما ادري اش تسموه عندكم ) ، وغير يوم الغُمرة ( يوم الحنا حق العروس ) ، و غير وغير اللي اكسرت ظهور الشباب عندنا 0 عموما تسلمي اختي هههههه التعديل الأخير تم بواسطة ابن المملكه ; 07-25-2009 الساعة 07:21 AM |
|
|
|
|
|
#8 | |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
اقتباس:
والله متت ضحك يا بيان يسلمو ايديكي ع الموضوع تحيتي
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
يعطيكي العافية
__________________
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..:), أدخل, الأعراس, العربية, واضحك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|