![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
تومي - المدعي العام
اكثر الناس اردنية مشكورين عالمشاركة 0000
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#12 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
سؤالي : هناك بعض الرجال يطلق عليهم اسم رجال وهم لا يمتون للرجولة بصلة ... مارأيك بهذه النوعية وهل تستأمنة على أختك ؟
والله سؤال حلو .. أكيد في ناس من هالشاكلة كتير .. و رأيي بهيك ناس متل رأي باقي الشباب .. ما بحترمه .. ولا بصاحبه .. ولا بدخل معه بأي نقاش .. بمجرد ما أعرف طبيعته .. و الحمد لله .. أصحابي كلهم مناح .. و الواحد بيقدر يعتمد عليهم بكل المناسبات .. سؤال : شو رأيك بالبنت يلي بتغار من باقي البنات و بتحاول تقلدهم ؟؟
__________________
|
|
|
|
|
|
#13 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
سؤال : شو رأيك بالبنت يلي بتغار من باقي البنات و بتحاول تقلدهم ؟؟
بالتأكيد تعاني من قلة ثقة بالنفس وانعدام للشخصية ... سؤالي : برأيك هل الموضة السائدة الأن " اللويست وبابا سامحلي و.. و... غيرها " هل يرتديه الشباب للفت نظر البنات ..؟!! |
|
|
|
|
|
#14 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
والله الشب يلي بيعمل هيك عشان يلفت نظر البنات هو شب تافه .. و عديم الشخصية .. لأنه البنت يلي بدها تحكي معي عشان شكلي . أو لبسي .. أو نوع موبايلي أو موديل شعري .. هاي أكيد حتكون بنت تافهة .. و ما بتنفعني .. و ما بدي أياها .. الا لمصلحة .. مو أكتر .. بصراحة يعني ..
أما البنت العاقلة .. يلي بتقدر أنها عم تحكي مع شب محترم .. و منيح .. و بيعاملها كويس .. هاي البنت بحطها على راسي من فوق .. بس برضه هالشي ما بيمنع الواحد يهتم بمضهره الخارجي .. لأنه الأسلام أمر بهالشي هاد .. طيب سؤال : كيف ممكن تعبري عن اعجابك بشب معين ؟؟ ولا بتضلي ساكتة و ما بتحسسيه انك معجبة بشخصيته ؟؟
__________________
|
|
|
|
|
|
#15 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
سؤال : كيف ممكن تعبري عن اعجابك بشب معين ؟؟ ولا بتضلي ساكتة و ما بتحسسيه انك معجبة بشخصيته ؟؟
نظراً لشخصيتي الخجولة نوعاً ما لا يمكن اني اصرح بإعجابي او حتى ألمح مابحب احط حالي بموقف محرج يعني منعاً لإحراجي أو احراجه ... سؤالي : لو صرحت بنت بإعجابها فيك وأنت مابتطيقها كيف ممكن تتصرف ؟ |
|
|
|
|
|
#16 | |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
اقتباس:
أنا ما بكره ولا بنت .. و كلهم بحبهم .. بس مرة عرفت بنت كرهتني بجنس حوا كله .. و ندمت أني أعطيتها رقم تلفوني من كتر ما كانت تحكي معي .. آخر شي حكيتلها اني خطبت عشان تحل عني .. و خليت بنت تانية تحكي معها على أساس انها خطيبتي .. طيب سؤال : ازا زوجك المستقبلي زعلك .. ممكن ترفعي صوتك عليه ؟؟ أو تتركي البيت و تروحي عند أهلك متل المسلسلات ؟؟
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#17 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
سؤال : ازا زوجك المستقبلي زعلك .. ممكن ترفعي صوتك عليه ؟؟ أو تتركي البيت و تروحي عند أهلك متل المسلسلات ؟؟
ههههههههههههههه سؤالك حلو ... ارفع صوتي لا بس بحكي حكي لاذع وقاسي شوي ويمكن يتمنى لو رفعت صوتي اهون :mad: وأكيد مابطلع من البيت الا في حالة معينة لو العيش معاه صار مستحيل ... مثلاً يمد ايده علي ..!! سؤالي : لو زعلتك خطيبتك أو زوجتك زعل جامد هل ممكن تمد ايدك عليها ..؟!! |
|
|
|
|
|
#18 | |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
اقتباس:
نشاله بتنكسر ايدي أبل ما أمدها على بنت .. شو أنا مجنون .. هدول نعمة الله .. سؤال : شو رأيك بالشب يلي بيضرب زميلته بالجامعة .. و رأيك بهالبنت كمان .. و لو كنتي مكانها لا سمح الله .. شو موقفك بيكون ؟؟؟
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#19 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
سؤال : شو رأيك بالشب يلي بيضرب زميلته بالجامعة .. و رأيك بهالبنت كمان .. و لو كنتي مكانها لا سمح الله .. شو موقفك بيكون ؟؟؟
الرجل اللي يمد ايده على بنت هذا رجل قليل الحيلة ومش مسيطر على حاله حتى لو على سبيل المزح ... مابقبل نهائياً .. لو كنت أنا مكانها رغم اني برفض أحط حالي بهيك موقف ماراح امد ايدي على رجل لانه عيب في حقي.. بس بكم كلمة ممكن خليه يعرف قديش هو ضعيف وصغير ... سؤالي : لو شفت رجل بيضرب بنت في الشارع ضرب عنيف هل ممكن تتدخل ؟؟ |
|
|
|
|
|
#20 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
سؤالي : لو شفت رجل بيضرب بنت في الشارع ضرب عنيف هل ممكن تتدخل ؟؟
الجواب لأ ... لأنه التنين أكيد مو متربيين .. و لو أنهم متربيين ما بيعملوا هيك بالشارع و بيأجلوا خلافاتهم للبيت .. و الواحد بيخاف ازا تدخل فيهم .. يقلب الحق عليه .. عشان هيك بمشي بسرعة و بعمل حالي مو شايف .. سؤال : بعيداًَ عن موضوع الضرب .. شو رأيك بالشب يلي بيشرب كحول ؟؟
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|