![]() |
|
|||||||
| كلنا الاردن الأردن حدودها ما تنرسم على الورق بقلوبنا حنا رسمنا حدودها - يوم وطني , تاريخ و تراث , مهرجانات , أعياد , صور و أخبار الاردن- قضايا الشارع الاردني الاردن اولا |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
الملكة رانيا: العجلة الدبلوماسية العربية معطلة منذ عقود ![]() العقبة - الراي - قالت جلالة الملكة رانيا العبدالله ان العجلة الدبلوماسية العربية معطلة منذ عقود طويلة وللاسف نحن العرب و بالرغم من عدالة قضيتنا وشرعيتها لم نستطع توصيل صوتنا لصناع القرار العالمي. جاء ذلك في تصريح لقناة الجزيرة الفضائية امس عقب تفقد جلالتها للمعونات العينية التي يقدمها الاهالي والتجار في مدينة العقبة لتنقل عبر قوافل الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية الى الاهل في قطاع غزة. وقالت جلالتها ''الصورة الآن في غزة تصبح أبشع فأبشع مع مرور كل يوم، والصمت كفر، لأن ما يحدث اليوم ليس فقط خرقا للقوانين الدولية ، ولكنه ايضا تجاهل سافر لحقوق الانسان.'' واضافت جلالتها ''مأساة غزة لا يكفيها التعاطف والتنديد، غزة تحتاج الى تحرك، يجب علينا ان نحشد كل طاقاتنا لان اهلنا في غزة بحاجة الى المعونة، والدواء، والمأوى من الدمار الذي خلفه العدوان الاسرائيلي، من خلال هذه المساعدات نخفف المعاناة لان أهلنا في غزة بحاجة ان يشعروا أننا معهم، قلبا وقالبا، نحن لم ننس غزة، و اذا لم يحس اهل غزة بايدينا معهم، فالخوف ان غزة ستنسانا''. وخلال تفقد جلالتها المعونات العينية في مبنى المحافظة قدم محافظ العقبة سمير مبيضين شرحا لجلالتها حول المعونات التي يتم استلامها من الاهالي في العقبة وكمياتها حيث اشار الى تجاوب الاهالي والتجار واستجابتهم لنداء الواجب تجاه الاهل في غزة. واشاد المحافظ المبيضين بتعاون الاهالي وجميع الفعاليات الشعبية والقطاع التجاري في المحافظة مبينا ان المحافظة تستلم المعونات العينية بالتعاون مع مديريتي الاوقاف والتنمية، اما بالنسبة الى الدعم المادي فيتم استلامة من خلال لجان شكلت لهذه الغاية في مديرتي الاقاف والتنمية الاجتماعية. وبتكاتف الجهود الشعبة من اهالي وتجار من المتوقع ان يتم تجهيز نحو 11 شاحنة من المواد العينية التي سيتم ارسالها يوم السبت المقبل الى الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية لتنقل الى الاهل في قطاع غزة عبر قوافل الهيئة اليومية.
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#2 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
أتفق مع ماقالته الملكة رانيا اتفاقاً كلياً
ونعم غزة لاتحتاج الى التعاطف بل الى تحرك جريء واتخاذ موقف واضح وسليم من الحكومات .. سحر الأردن كل الشكر لكِ على الخبر الرائع ومن هنا أقول كان الله في عونهم وأسال الله لهم الثبات في الدنيا والآخرة مودتي لكِ
__________________
كود:
|
|
|
|
|
#3 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
|
[align=center]
والله وكما اسلفت جلالتها ، فلعل الحروف قد تدعم معنويا ولكن ما يحتاجه اهلنا هو ذلكـ الدعم الحقيقي حفظك الله سيتنا الغالية ، فانت قدوة حسنة لنا دوما ![]() سحورتنا الغالية ، اشكرك على الخبر [/align] |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| معطلة, الملكة, الدبلوماسية, العجلة, العربية, رانيا:, عقود |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الملكة رانيا تتبرع بالدم - فيديو | سحر الأردن | كلنا الاردن | 5 | 01-06-2009 02:02 PM |