![]() |
|
|||||||
| همس القوافي ( شعر ) كل مايتعلق بالشعر النبطي , الشعر الفصيح ، الشعر المقول , الشعر المنقول , الشعر الشعبي , الشعر القديم والحديث , شعر التفعيلة ، قصائد للأعضاء , دواوين شعرية , شعراء الساحة العربية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
قلبي سيستمر بالنبض كل يوم في أحلامي أراك وأحس بك و بهذه الطريقة أعلم بانني سأستمر بعيدا خلف المسافات و التباعد الذي بيننا لقد أتيت إلي لتريني كيف تستمر قريبا أو بعيداً و أينما كنت أنا أؤمن بأن القلب سيستمر بالخفقان مرة أخرى ها أنت تفتح الباب و ها أنت هنا في قلبي و قلبي سيستمر و يستمر الحب من الممكن أن يمسنا مرة واحدة و يستمر من أجل باقي الحياة دون أن يفارقنا حتى نموت الحب كان عندما أحببتك لحظة الحقيقة عندما ضممتك لتدخل حياتي ، حيث سنبقى معا للأبد قريبا أو بعيداً و أينما كنت أنا أؤمن بأن القلب سيستمر بالخفقان مرة أخرى ها أنت تفتح الباب و ها أنت هنا في قلبي و قلبي سيستمر و يستمر أنت هنا ، و لا شيء أخشاه و انا أعلم الآن بأن قلبي سيستمر بالخفقان سأبقى للأبد كذلك أحتفظ بك آمنا في قلبي الذي سيستمر و يستمر في الخفقان [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 30
|
[align=center]
أنت هنا ، و لا شيء أخشاه و انا أعلم الآن بأن قلبي سيستمر بالخفقان سأبقى للأبد كذلك أحتفظ بك آمنا في قلبي الذي سيستمر و يستمر في الخفقان ابداع رائع وكلمات غايه في الروعه سلمت اناملك التي خطت لوحتها بكل رومانسيه فتقبل مروري المتواضع على صفحتك الماسيه وتحياتي الك [/align]
__________________
[rainbow]~*¤ô§ô¤*الايطـالـي*¤ô§ô¤*~[/rainbow]
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
الايطالي 000 اشكرك
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
في زوايا الذاكرة
على الرفوف المغبره بين دثره ذكرياتي اجد أسماء لأشخاص لم يمثلو لي أهميه وعبارات بسيطة...لا اعلم لما طبعت في ذاكرتي وأمور كثيرة...ذكري لها يثير استغراب نفسي من نفسي وهأنتي --- تمرين من وسط السطور المغبره لتنثرين آخر احزاني
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#5 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
توم كروز ابداع متواصل وكلمات مميزة غاليت بوحك انار المكان وعطره باريج الزهور دمت ودام قلمك يخط كل هذا الابداع تقبل ردي البسيط على ابداعك المتواصل تحيتي |
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
قلبي سيستمر بالنبض
كل يوم في أحلامي أراك وأحس بك و بهذه الطريقة أعلم بانني سأستمر
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
مهجور انا منذ زمنك الاول يجتاحني بركانُ يمزقني اربا" اربا" 0000 في امطار هي كرذاذ السكون ترتعش فوق هاجس نبضي تسكن مرة داخل حبات العيون ومرة تمتطي نشوة حزني والسكون000 في قطع الليل المظلم حكاية اخرى موجعه كوجع الصحراء في الليل حينما يغيب القمر تصبح الدنيا صندوق اسود ليس فيه سوى هذيان سكرتي 000 بركان حطم الاساطير وانتزع العناوين 000 وسجل على صفحة التاريخ انني مهزوم منك 000 عندما كنتي في موج القصيده تسكني كان الحبر مغروسا" بالورود فوق شفتي الورق الملون بلون شفتيك 000 وكنتي انتي من اسكن في جرحي كل الثعابين وارتحلتي الى شاطىء السكون في اروقتي وشظايا الجنون 000 اي اشباح لا تسكنني بعد اليوم 000 واي اساطير اصبحت من بعدك قصائد شعر واي الوان تختفي من حضرة الجنون في فسحتها كانت وما زالت وستبقى اروقة تنتابني في كل يوم الف مره باللحظة الحره 000 ولا يختفي عبق السنون 000 بعد هذا اليس قلبي مدينة الاشباح اليس من سرق الوديعه من جمري اصبح قنديلا" في ومضة القمر المتهالك فوق جسد الطبيعه المستباح ومزق الصحيفه واعلن الكفر مرتين والهذيان مرتين والادمان مرتين ولا ينتظر الجراح [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#8 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
جلست تناظر بوحي في سقمي [/align]وهذا العطر اشتهيه حيث يروضني في فسحتي كم مرة : دقت الساعه في لحظات مسروقه انتفظ العمر على صدى موالي ورحلت هي الى حديقة مشواري ارددها في كأس خمري 000 لست ثملا" يا انتي اكرة النساء وانبذ الرداء واجدد النداء تعالي الى قمرتي الليله وخذي معك رائحتي وقصائدي وسكينا" وحبلا" وزجاجة النبيذ المعتق في روحي واصعدي من باب قلبي الى جدار الليل وانتظري القرار الاخير الليله ولا تنتظري البته انتظرني فقط دقائق سأعود من الازمة
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
كل الثواني من بعدك تمضي من دون رعشة تأمل
الفكر في بقايا العمر صورة ولحظة وبركان غضب يثور في قلبي اي هدوء يسبق لحظتي في الانفجار وسكونك يمطر الدنيا آهات وشظايا ونيران اي فوضى تتركها حين تغادر مركز قوتي ويسيطر على الوضع الراهن جنود وعسكر في الميدان ايا انت !!!!!!!!!!!! من كل هذا ولا زلت تمتطي جوادك وتسابق ريح الازمان اي فوضى ترقص انت في معسكر الادمان !!!!!!!!!!!!
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#10 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
جاء فصل المطر في حروف نهديها
ويقتلني الضجر آخر كرسي ينثرني انتهى الدرس غاب الرقص من بلابل الشجر المنثور فوق اسطح الشمس ورحل العمر - لغياب صوتها عن حصة العرس احساس الدفء في برودة المسامات جاء الليل في وجعي يستغيث كالسقوط في الامتحان الصغير خربشات طفلة في عمر الياسمين 000 انتي وطار الحس فوق اشجار - الزمن الممطر دق الجرس من عمري وانتظر عودة النبض الى حصة العرس
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|