منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > المنتدى التقني > موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل )

موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-24-2009, 10:16 AM   #1
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
32 وسائط غير ...



. , ; , . . , ; , . . , ; , . . , ; , . . , ; , . . , ; , .




لَوْ قِسًى كّلْ هّالعًالمَ أدْرِيّ / قَلبْكـّ حَنِوْنّ
بَسْ لَوْ قِسًى "قَلبْكـّ" وَينْ بَهْالعِالمُ بّكِوْنُ ؟؟!



. : ؛ : . ○ ◦ ◦ ○ . : ؛ : .




ليَشْ غِآيبَ عّنْ عٌيوَنىْ ؟
وِدْىٌ افِهْمّ وَشْـــ خِطآيْ ؟
طَيْبُ ...
الدِنْيآ / بَدُونِيْ
نِفسْهآ الدٍنيًآ .. مَعِآيْ .. ؟ ؟ ؟



. : ؛ : . ○ ◦ ◦ ○ . : ؛ : .




بَآسْمً آلغَلآ بأرّسُلْ مَعُ { آلشَوقُ وَرْدّه } ..
وَ أمّنتٍكـّ الله [ ضَمْهّا ]
كَلُ مِرْه حّتُىْ أحّسْ
{ ضَمْيتُ قِلبْيّ مًعْاهًا }



. : ؛ : . ○ ◦ ◦ ○ . : ؛ : .




يَا دِفا البْارَحْ تِرىْ [جمّرٍكـ ّ بــَـردْ...
اقِفـْـىّ الوَفِا ...
وْأنـِـا بَقـٍـفـُـيْ بّعِدْ...



. : ؛ : . ○ ◦ ◦ ○ . : ؛ : .




طَبعْيً مَعٌ "آلِخلآن"ْ مًا أوَاطِنْ أفِرْآقُ ?؟
آشَقىْ بَصٌبرَيْ و [العِنْآ مَا آطِيْقّه....!!
يَذبْحًنُي ا لوٌجَدْآنً مِنْ كثِرْ مَا أشِتّآقْ
يَا عْلُ لَحِظْآتُ الِلقْآ بَكـْ قِرَيبّه .!.



. : ؛ : . ○ ◦ ◦ ○ . : ؛ : .




يَا رِتنَى كِنتْ | قِلبّكـُ | عَلشِانْ أبَاتْ فِىْ حُضِنكـّ
و مَع كِلْ دَقِة أقَوْلِكـّ : أحِبْكـّ



. , ; , . . , ; , . . , ; , . . , ; , . . , ; , . . , ; , .




م/ن
أتَمْنّى تروق لكم الرَسْايًلّ
ونَلِتُقْيٌ بَمْوُضّوْعِ New :
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2009, 12:04 PM   #2
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية طوق الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
افتراضي

[align=center]
بَآسْمً آلغَلآ بأرّسُلْ مَعُ { آلشَوقُ وَرْدّه } ..
وَ أمّنتٍكـّ الله [ ضَمْهّا ]
كَلُ مِرْه حّتُىْ أحّسْ
{ ضَمْيتُ قِلبْيّ مًعْاهًا }

رووووعة يا أرق
يسلمو

[/align]
طوق الياسمين غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2009, 12:13 PM   #3
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي




يَا دِفا البْارَحْ تِرىْ [جمّرٍكـ ّ بــَـردْ...
اقِفـْـىّ
الوَفِا ...
وْأنـِـا بَقـٍـفـُـيْ بّعِدْ...


كالعادة أخي لا جديد .. متألق :)

وسائط جميلة وفي الصميم ..

بإنتظار الـ New ><"

كل الشكر ..
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ ***
سكون ~ غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2009, 12:22 PM   #4
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

[align=center]
/

أرقُ..!
وسائط جميلة جداً
وكل وحدة أروع من التانية
يعطيك العافية أخي
وَ ألف شكر لك

/[/align]
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2009, 12:30 PM   #5
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوق الياسمين مشاهدة المشاركة
[align=center]
بَآسْمً آلغَلآ بأرّسُلْ مَعُ { آلشَوقُ وَرْدّه } ..
وَ أمّنتٍكـّ الله [ ضَمْهّا ]
كَلُ مِرْه حّتُىْ أحّسْ
{ ضَمْيتُ قِلبْيّ مًعْاهًا }

رووووعة يا أرق
يسلمو
[/align]

أشكركِ جداً على المرور
والروعة لاتكتمل إلا بعبق الياسمين


مودتي
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2009, 12:31 PM   #6
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من اكثر الناس حظا ً مشاهدة المشاركة



يَا دِفا البْارَحْ تِرىْ [جمّرٍكـ ّ بــَـردْ...
اقِفـْـىّ الوَفِا ...
وْأنـِـا بَقـٍـفـُـيْ بّعِدْ...


كالعادة أخي لا جديد .. متألق :)

وسائط جميلة وفي الصميم ..

بإنتظار الـ new ><"

كل الشكر ..
وكالعادة مروركِ لايزيد الموضوع الا اشراقة وضياءً


تحيتي لكِ
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2009, 12:33 PM   #7
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهـــر مشاهدة المشاركة
[align=center]
/

أرقُ..!
وسائط جميلة جداً
وكل وحدة أروع من التانية
يعطيك العافية أخي
وَ ألف شكر لك

/
[/align]

والأروع من هذا وتلك
هو مرورك المسطر بالمطر ..


تحيتي لكِ
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وسائط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:15 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar