![]() |
|
|||||||
| حواء يختـص بالأمـور النسائية... وكـل ما يخص المرأه... انتقادات وآراء .. وطروحـآت حول قضايا البنات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
شوفي شخصيتك من اضافرك وقولي الحقيقة في النهاية .. عشان نعرف شو نوعية شخصية كل وحدة منكم .. عليكن القراءة بتمعن واختيار الاضافر المشابهة لما تختارينه ليديك ..
الضفر الطويل: اصحاب الاضافر ذات الشكل الطويل غالبا ما يكونون مثالين وحساسين وهادئين وكتومين، يفضلون تحليل الوضع ودراسته جيداً قبل الأختيار، هم من الاشخاص الذين يتمتعون بموهبة التعقل وبفن البصيرة، الظفر الطويل والعريض يدل على شخصية محبه للذات أي أنانيه . الضفر القصير: تسيطر العصبية والقلق على أصحاب هذه الاضافر، اولئك الاشخاص يتمتعون بحس استفزازي ملئ بالتناقضات، وطباعهم تكون صريحة وكثيرة العزم، الضفر القصير يكشف عن شخصية مرهفه جداً وسريعة التأثر، تخفي أحساسيها وراء تصرفات غير مدروسة . الضفر الضيق: هذا الضفر يدل على خجل كبير، أصحاب هذا الشكل قادرون على تحمل الصدمات، ولا يحبون اصدار الأوامر، بل يكتفون بالمشاركة في تطبيق القرارات، ويحترمون القوانين، واذا كان الضفر ضيقاً جداً فهذا دليل على وجود قلق كبير . الضفر العريض: اصحاب هذه الاظافر يتمتعون بشخصية قوية وكثيرة العزم، تستمع الى حدسها وتعرف كيف تفرض ذاتها على الآخرين، انهم من بين الاشخاص الذين يخدمون قضاياهم ويغذونها بطموحات اكبر، اصحاب هذا الشكل محبون للسفر والمغامرات وكل اختبار جديد، وعندما يكون الضفر مسطحاً وعريضاً فهذا دليل على روح ماكرة . |
|
|
|
|
#2 | |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
مش عارفة قصدهم عن الجزء يلي بيطول و بنزبطو ان نقصو
أو عن الاضفر بشكل عام .. ؟؟!! اياً كان / اقتباس:
تقريباً قيه منو *_^ تسلمي يا نـــور على الموضوع احترامي
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
قصدهم عن الاضفر بشكل عام ياروحي
ونورتي بمرورك يا مديرتنا |
|
|
|
|
#4 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
الضفر الضيق:
هذا الضفر يدل على خجل كبير، أصحاب هذا الشكل قادرون على تحمل الصدمات، ولا يحبون اصدار الأوامر، بل يكتفون بالمشاركة في تطبيق القرارات، ويحترمون القوانين، واذا كان الضفر ضيقاً جداً فهذا دليل على وجود قلق كبير . والله كل شي مكتوب موجود ... وخصوصاً تحمل الصدمات ![]() يسلمو نور ع الموضوع الحلو تحيتي
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
نورتي ياحلوة بمرورك
|
|
|
|
|
#6 | |
|
ينتظرون التفعيل بالبريد
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In زرقــــــــ ء ــــــــا
المشاركات: 1,140
|
اقتباس:
مشكورة نوريتي ![]() |
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أعماق روحي
المشاركات: 60
|
الضفر العريض:
اصحاب هذه الاظافر يتمتعون بشخصية قوية وكثيرة العزم، تستمع الى حدسها وتعرف كيف تفرض ذاتها على الآخرين، انهم من بين الاشخاص الذين يخدمون قضاياهم ويغذونها بطموحات اكبر، اصحاب هذا الشكل محبون للسفر والمغامرات وكل اختبار جديد، وعندما يكون الضفر مسطحاً وعريضاً فهذا دليل على روح ماكرة . ![]() شكرا عالموضوع كتير حلو
__________________
مسكت قلمي لأكتب ما يدور في عقلي
فبدأت طقوسي وغبت بجمال أحلامي تخيلتــــــك تجلــــــس أمامي ملاك فيـــــــــــه تنتهي المعاني فيا ليتني كتبت غرامك في سطور ولكي لم اكتب سوى جفاك الذي امتد لعصور |
|
|
|
|
#8 |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
الضفر العريض:
اصحاب هذه الاظافر يتمتعون بشخصية قوية وكثيرة العزم، تستمع الى حدسها وتعرف كيف تفرض ذاتها على الآخرين، انهم من بين الاشخاص الذين يخدمون قضاياهم ويغذونها بطموحات اكبر، اصحاب هذا الشكل محبون للسفر والمغامرات وكل اختبار جديد، وعندما يكون الضفر مسطحاً وعريضاً فهذا دليل على روح ماكرة . يعطيكي العافية نوورة تحياتي
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
باقي على ذكراكم / أيوتة / شقي الاردن
بشكر مروركم كتير منورين الموضوع |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !!!!!, اعرفي, اضافرك, شخصيتك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من لون فستانك اعرفي شخصيتك | المحكوم بالامل | حواء | 2 | 10-12-2009 10:01 AM |