![]() |
|
|||||||
| يحكى أن .... ( قصص ) همس روائي الأطروحات القصص القصيرة والطويلة المجزأة و القصص الأدبية و القصص ذات العبر والعظة وما يتعلق بها |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
|
شكرا لمرورك غمزه
![]()
__________________
![]() ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك ليش؟؟؟ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لأنها, اقرأوها, رائعة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اقرأوها علّها تفيدكم بشيء | نجمة المنتدى | القسم العام | 6 | 07-06-2009 08:19 PM |