منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > حواء

حواء يختـص بالأمـور النسائية... وكـل ما يخص المرأه... انتقادات وآراء .. وطروحـآت حول قضايا البنات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2009, 10:12 PM   #1
MutaseM
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية MutaseM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في البيت
المشاركات: 75
افتراضي القليل مما قالو عن الانثى

كثيرا ما فتنت الانثى الرجال، هنالك من كتب لها الاشعار وهناك من قال عنها الاقوال، اليكم البعض مما قاله الرجال في الانثى .. ولازم تعرفو يا شباب المنتدى مين هما جنس حوا اللطيف اللي ما في متلو

الأنثى ليست أي امرأة .. الأنثى شمعة لا تنطفئ مهما كانت الظروف .. قد تنكسر لكن انكسارها قوة جديده تضيفها لذاتها، وقد تحزن والحزن ماء الابداع، ويُذبح حبها لكنه أملٌ جديد يُكتب لها.

الأنثى تدرك جيداً كيف تصل الى قلب الرجل، ليس بالمساحيق ولا بالتجمل ولا بعطور تسرق عناوينها من صبايا الحفلات.

حين تبكي الأنثى يتلو العاشق في عينيها قناديل الأمل، وحين تضحك تنجلي الهمومٌ الكبار عن هذا العالم الموبوء.

الأنثى لا تعرف الغدر مطلقاً.

الأنثى تعرف رباُ واحداً وحبيباً واحداً، صباحاً واحداً تمنحه ضوئه ومساءً واحداً يمنحها عبقها.

رحم الله شاعر المرأة نزار قباني حين قال:

بعض النساء وجوههن جميلةٌ وتصير أجمل عندما يبكينا
البكاء هنا ليس دموع التماسيح والتي تذرفها أي امرأةٍ على أعتاب فضيحتها .. الدموع هنا هي ذلك الحزن النبيل الذي يعتصر القلب ولا يكاد يبين الا في عينيها وهما توشوشان للقمر حكايات الرحيل الى مدائن الخجل البريء.

الأنثى قاموس يمدنا بالحياة الاكثر أماناً ورأفةً وتوهجا في عتمتنا المنسيه.

الأنثى دستور آخر.

الأنثى وحيٌ يتساقط على من اختاره الله لتكن له غيث حنانٍ وأمل.

الأنثى عبيرٌ يتماهى في أعماق القلب فيمنحه ألق الرحلة والرحيل.

الأنثى عُصارةٌ ملائكية لم ينم ليلتها شيطانٌ مع العاشقين.

الأنثى قداسة عمر ونكهة ماضٍ جميل وبارق غدٍ أفضل .

الأنثى أشجان تتعرى على مرافئ القمر.

الأنثى ألـوان تمتزج ببعضها ليترائى رجلٌ آخر غير كل الذكور.

الأنثى مجازاً يلتحفها رجل وحقيقة تسكنها ملائكة الهذيان.

الأنثى فتنة لا يتسرب عنها الا غوايةً هي أشهى من فم الدنيا.

الأنثى مدرسةٌ يكاد أن ينتحر الطالب المواجيد.

الأنثى حقيقة بحكم تائها المؤنثه وخرافة بطبعها النادر .

الأنثى قد تذوب وتنصهر لكي تضيء عتمة الاخر.

الأنثى فراشة كلما اقتربت من نار الفتنه منحتها بريقاً وتوهجاً لايشبه إلا حدقاتها.

الأنثى حنين دائم وشوقٌ يستعر.

الأنثى لا تبحث عن بديل مهما ساءت احوالها فقلبها يعصمها من الزلل.

الأنثى لا تجيد الأنا فأناتها مرسومة في شجون الاخرين.

الأنثى لا تقفز على سلالم الذكور فهي تعرف جيداً مقام معراجها.

الأنثى ليست شكلا يتعرى على قارعة الغواية بقدر ماهي روح تعبق أمامها خطوات الأماني.

الأنثى مهما بعدت مسافاتها تصل كسرعة برق.

الأنثى صوت رخيم في قلب رجلها، لا نبرة غنج تتداوله هواتف البقايا من ذكور الامس.

الأنثى متن والنساء حاشية.

الأنثى قصيده والنساء مفردات.

الأنثى عينين فاتنتين تلهم الرجل طريق الخلاص من أعتى همومه.

الأنثى بريقٌ دائم والنساء فلاشات متكررة.

الأنثى قلب والنساء بقية جسد متهالك.

الأنثى عذبةٌ ندية والنساء عذابٌ لا يطاق.

تقبلو احترامي وتحياتي
__________________
MutaseM غير متواجد حالياً  
قديم 01-23-2009, 04:24 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية هلا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
افتراضي

[align=center]يسلمو موضوع جميل لك مني كل التحية[/align]
__________________
هلا غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2009, 07:57 PM   #3
MutaseM
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية MutaseM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في البيت
المشاركات: 75
افتراضي

[align=center]اشكرك اخت هلا على المرور الاكثر من رائع ...[/align]
__________________
MutaseM غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2009, 09:20 AM   #4
MutaseM
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية MutaseM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في البيت
المشاركات: 75
افتراضي

[align=center]up
.................................................. .........[/align]
__________________
MutaseM غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2009, 12:06 PM   #5
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية that's_it
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
افتراضي

[align=center]يعني بصراحة مش مركز
، بس لهلا مش عارف هو عنجد في .
فرق بين المصطلحين

تقبل مروووري[/align]
__________________
that's_it غير متواجد حالياً  
قديم 01-31-2009, 07:56 AM   #6
MutaseM
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية MutaseM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في البيت
المشاركات: 75
افتراضي

[align=center]اشكرك اخي على المرور[/align]
__________________
MutaseM غير متواجد حالياً  
قديم 01-31-2009, 08:27 AM   #7
المدعي العام
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية المدعي العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
افتراضي

والله شو ما حكو عن البنات ما بيكفي ..

ولكو الله يسعد البنات شو حلوين ,,

بيحكو أشياء مستحيل تسمعها من شب ..

- صباح الخير ..
- تصبح على خير ..
- دفي حالك ..
- كل كويس ..
- دير بالك ..

صح ولا لأ ؟؟؟
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
المدعي العام غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2009, 12:51 AM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية noora
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
افتراضي

موضوع رائع

يعطيك العافية
__________________
noora غير متواجد حالياً  
قديم 03-27-2009, 06:20 PM   #9
MutaseM
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية MutaseM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في البيت
المشاركات: 75
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدعي العام مشاهدة المشاركة
والله شو ما حكو عن البنات ما بيكفي ..
ولكو الله يسعد البنات شو حلوين ,,
بيحكو أشياء مستحيل تسمعها من شب ..
- صباح الخير ..
- تصبح على خير ..
- دفي حالك ..
- كل كويس ..
- دير بالك ..
صح ولا لأ ؟؟؟



والله يا عمي رأيك في محله انت الصح


ما في زي البنات
__________________
MutaseM غير متواجد حالياً  
قديم 03-30-2009, 10:47 AM   #10
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

مشكور أخي معتصم

على موضوعك الجميل

تحياتي لك


نـــــــــــــــــور
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الانثى, القليل, قالو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:03 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar