![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 33
|
عندما تغار المرأة .. تبكي
وعندما يغار الرجل .. يصمت عندما تغار المرأة تكره الرجل وعندما يغار الرجل يكره نفسه ! ( دعـــــوة للنقــاش ) أيهما أشد غيرة الرجال أم النســـاء الغيرة .. هي نبض الحب الذي يوقضه كلما خفت نبضاته من لا يغار لا يتوقد حبه .. و تنطفي نار شوقه فهي كالحطب كلما زدته على النار زادت تأججاً ولهيباً ولكنها إذا اشتعلت فإنها قاتله وبني البشر يتحكمون في حواسهم لكن لا يتحكمون في أرواحهم ويشكلون أيامهم حسب ما تقتضيه أهوائهم ولكن لا يشكلون أفئدتهم حسب ما ترتضيه عقولهم وربما يظن البعض بأن النساء هم أشد غيرة وذلك لأن المرأة تبوح كثيراً فتركيبتها تجعلها مداراً من فيض الحنان وكوكبة من المشاعر ولذلك نرى أن النساء هم قتلى الهوى ولكن الحقيقة التي لا يرفع ستارها أن الرجل لا يهوى الضعف ويخجل من بوح إحساسه .. .. فإذاً .. ايهما أشد غيره الرجال أم النساء ..؟؟ أنتظر رأيكم وشفافيتكم محبتكم :زهرة اللوتس التعديل الأخير تم بواسطة زهرة اللوتس ; 03-01-2009 الساعة 03:15 PM سبب آخر: خطا املائي |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
الغيرة احساس طبيعي لابد و ان نشعر به بإي مرحلة من حياتنا و مهما كان الموقف فالغيرة واردة بين الاخوة و الاخوات بين زملاء الدراسة و العمل بين الازواج
وتختلف شدة الغيرة و حساسيتها بين شخص و آخر فلا يوجد مقياس معين نقيس به مستوى الغيرة ايهما اشد اهي عند الرجل ام عند المرأة على الرغم من الاعتقاد السائد بأن غيرة المرأة اشد ولكن علينا ان نفرق بين الغيرة الطبيعة و التي لا تتجاوز حدود المعقول و الغيرة المرضية الغيرة القاتلة و التي تتحول الى نار تلتهم اول ما تلتهم صاحبها على عكس الغيرة الطبيعة و التي تشكل حافزا و دافعا للتقدم و النجاح زهرة اللوتس كل الشكر لك على الموضوع وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك |
|
|
|
|
#3 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
في نظري الشخصي ... الحب الذي لاتتخلله فصول الغيرة لايعد حباً .. فالغيرة في الأصل طبيعة انسانية وهي مطلوبة أو وجبة أساسية من وجبات الحب .. ولكن إذا وصلت لحد الشك فهنا يجب أن نضع خطاً أحمر وسيؤدي ذلك إلى الفراق وخسران من نحب .. أما بالنسبة للسؤال المطروح هنا فأنا أرى بأن شدة الغيرة تختلف من امرأة لأخرى ومن رجل لآخر فهي تختلف باختلاف الشخص نفسه وليس باختلاف الجنس .. وقد تدخل فيها اختلاف حالات الحب أو العادات وماإلى ذلك وأيضاً قد تدخل فيها العاطفة .. ممايرجح كفة المرأة عندها والله أعلم .. زهرة اللوتس أشكركِ على الموضوع مع خالص التحية والإحترام
__________________
كود:
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
|
[align=center]اشكرك زهرة اللوتس على الموضوع
و الغيرة احلى اشي عند البنات و هي اصلا اشي طبيعي عند البنات[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#5 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
زهرة اللوتس موضوع رائع ومثير للفضول اكيد غيرة المرأة اقوى واشد واصعب [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
غيرة المرأة هي الأشد قوة
سلمت يداك
__________________
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 827
|
سلمت يداكي
احلى شي بالحياة انو الشخص لي بتحبي يغار عليكي |
|
|
|
|
#8 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
|
مشكوره اختي على هذا الموضوع
واكيد الغيرة هيه جزء من صفات النساء الشديدة واهمها تقبلي مروري احترامي |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الغيرة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الغيرة | ديما | القسم العام | 12 | 10-05-2009 01:35 PM |
| الغيرة.......... | noora | القسم العام | 8 | 02-06-2009 07:05 PM |