منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2009, 08:32 PM   #1
ديناريه
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية ديناريه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 39
32 أقســــــــــــــــى اللحظــــــــــات :(

أقسى اللحظات
أن تقف أمام شخص يبكي ولا تملك الشجاعه لأن ترفع يديك وتعانقه
أقسى اللحظات
ان تبكي بصمت وتحرق دموعك خديك والكل يظنك نائم
أقسى اللحظات
أن تشعر بالغربة بين أهلك ، تشعر بالوحدة وانت مع عائلتك
أقسى اللحظات
أن يعطيك شخص كل معاني الحب من قلبه ، وتعجز عن اعطائه معنى واحد من قلبك
أقسى اللحظات
أن تشعر بالألم وتجهل الأسباب ، تشعر برغبة عارمه بالبكاء ولاتدري لماذا
أقسى اللحظات
أن تستيقط على شعور صادق يخبرك بأنك فقدت أعز شخص لديك
أقسى اللحظات
يضحك الكل ساخرا منك فتضحك وتخفى جرحك متظاهرا بالامبالاة وأنت تشعر بضحكاتهم
كسكين يطعن كرامتك


و دمتـــــــــــــــــــــم ........ دينـــــــــــاريه
ديناريه غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2009, 08:35 PM   #2
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
افتراضي

[align=center][/align]يا سلام
تسلم اديكي اختي على هذه الكلمات

احتراماتي
المـعاقب غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2009, 08:36 PM   #3
سهل طوالبه
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: اربد
المشاركات: 25
افتراضي

أقسى اللحظات
أن تستيقط على شعور صادق يخبرك بأنك فقدت أعز شخص لديك

مشكوره ديناريه موضوع جميل ومتميز

__________________
الاردن اولا.............................................


شملت والنيه اربد...........................................
سهل طوالبه غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2009, 09:02 PM   #4
ديناريه
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية ديناريه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 39
افتراضي

المعــــــــــــــــــاقــــــــــــــــــب ............ شكــــــــــــــراً على مرورك ..........




ودمــــــــــــــــت ............... دينـــــــــــــاريه
ديناريه غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2009, 09:04 PM   #5
ديناريه
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية ديناريه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 39
افتراضي

سهــــــــــــــــل طوالبـــــــــــــــــه .......... شكـــــــــــــراً على مروركــــــــــ ......



ودمـــــــــــــــــت ........... دينــــــــــــــاريه
ديناريه غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2009, 09:19 PM   #6
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
افتراضي

[align=center][/align]جميل ان يكون بحياتك من تشتاق اليه
لكن المؤلم ان لا تجده كما اشتقت اليه....


احتراماتي
المـعاقب غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2009, 11:36 PM   #7
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
دينارية مشكورة عالكلمات

شو يا المعاقب بشوفك هوووون

ههههههههههه
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2009, 09:14 PM   #8
ديناريه
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية ديناريه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 39
افتراضي

Thank u

For All :)



ودمتـــــــــــــــم.......... دينـــــــــــــاريه
ديناريه غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2009, 10:12 PM   #9
زهرة البنفسج
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية زهرة البنفسج
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 827
افتراضي

موضوع رائع اشكرك
زهرة البنفسج غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2009, 10:22 PM   #10
aryam
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية aryam
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
افتراضي

[align=center]مشكورة على الموضوع الرائع[/align]
aryam غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أقســــــــــــــــى, اللحظــــــــــات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar