منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2009, 08:34 PM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الامورة رهف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
افتراضي كيدهن عظيم ولكن كيد الرجال اعظم

°¸° إن كيدهـــن عظيــــم °¸°

كثيـــراً ما نسمع هذه العبارة .. وكم تستخدم في سبيل الهجوم على المرأة

فصار كيد المرأة وحيلتها .. أمر معروف لدى الكل

يكفي إنها وردت في كتاب الله ..

ولكــــــــن هذه القصة تبين أن الرجــال ذو كــــيـــد أعظـــــــــــم ..



إليكم القصـــة

~¤~¤~¤~¤~


كان أحد الأزواج يجلس فترة طويلة جداً في ملحق المنزل الذي يقع في الفناء الخارجي

وقد لاحظت الزوجة أن الرجل يطيل المكوث , وعلاوة على ذلك يقفل الباب..

" وما زاد الطين بلة " أنه لا يسمح لأحدٍ من أفراد العائلة بالدخول

بل إنه لا يسمح بتنظيف الملحق إلا وهو موجود ..ولا يغادر إلا بعد خروج من كان ينظفها سواء الزوجة أو الخادمة

وكما تعلمون بدأت الشكوك والظنون تلعب برأس المرأة ..

وتمنت لو تدفع الغالي والنفيس لتعرف سر هذا الملحق ..!

ولكن للأسف لم يتسن لها ذلك ..

ولكن وفي أحد الأيام سافر الزوج منتدباً إلى خارج البلاد لبضعة أيام .. فاستغلت المرأة تلك الفرصة

وذهبت وأحضرت أحد فنيي المفاتيح ، وطلبت منه فتح الباب بأية وسيلة

وأخبرها الفني أن الباب مقفل , وحتى لو تم فتحه فلا يمكن إقفاله

فقالت له :: " لا يهم! .. وفي نفسها تقول الويل والثبور لي إن لاحظ ذلك ،

ولكني سأقول له لو سأل بأنك نسيته مفتوحاً .. مع أني لا أظنه سيصدق! "

المهم أن الفني فتح الباب وغادر..

دخلت المرأة وفتحت أدراج المكتب علها تلحظ شيئا، وكانت من شدة الاستعداد للمفاجأة

تفتحها بشكلٍ هادئ كي لا تنصدم ، ولكنها لم تلاحظ شيئاً ..

فتحت التلفاز وقلبت القنوات ولم تعثر على قنوات مشبوهة كما ظنت ,

رفعت السجادة علها تعثر على ما يستدعي كل هذه الجلسة الطويلة من الزوج ،

ولكن لم يكن هناك شيء !!!!!

فخرجت ..

وقبل أن تغلق الباب عادت إلى الداخل مرة أخرى وهي تقول في نفسها :: لا يمكن أن يذهب تعبي سدى

وقامت بزحزحة كل شيء في الملحق عن مكانه

حتى جاء الدور على الدولاب المسند إلى الحائط الذي ما إن أبعدته

إلا ولاحظت وجود باب يؤدي إلى خارج المنزل !!!!!

ولكن ليس إلى الشارع بل إلى المنزل المجاور، حيث اكتشفت ف يما بعد أن الرجل ..


.............






..............

7



7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7






قد تزوج امرأة ثانية وأسكنها بجوار منزله >> شوفوا الجــرأة

وكان يمضي معها الوقت الذي كانوا يظنونه قابعاً في الملحق!!

~¤~¤~¤~¤~
الامورة رهف غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-2009, 09:10 PM   #2
احساس القيصر
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية احساس القيصر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: هون
المشاركات: 129
افتراضي

[align=center]ههههههههههههههه

عنجد الزلمه ذكي

وبيستاهل يتجوز وحده تانيه


خخخخخخخخخخخخخ

يسلموووووووووووووو[/align]
احساس القيصر غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-2009, 10:15 PM   #3
المدعي العام
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية المدعي العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
افتراضي

صحة و عافية ..

لو أنا مكانه بطلق القديمة .. !!

هههههههههههههههههههههه
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
المدعي العام غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-2009, 11:42 PM   #4
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
افتراضي

[align=center][/align]ههههههه
يا هيك الرجال يا بلاش

لازم يتجوز مش الثانيه وبس لازم يتزوج عشره غيرها
المـعاقب غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 07:46 AM   #5
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
ههههههههههههه

حبطل السجاير
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 09:00 AM   #6
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي

طيب كيف رجعت سكرت الباب ؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله
احلى تحيه لنانسي بنت عجرم
وماريا ام مصاصه
جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول
مجنون غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 11:23 PM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الامورة رهف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
افتراضي

[align=center]مرسي كتير على المرور جميعا يا الي ما الكم امان[/align]
الامورة رهف غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-2009, 09:27 PM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية هلا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
افتراضي

[align=center]ثانكس على القصة فعلا حلوة لا و الله ذكي[/align]
__________________
هلا غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-2009, 10:19 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الامورة رهف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
افتراضي

[align=center]هلا ردك على المواضيع هو الي بيعطيها قيمتها
شكرا على المرو[/align]
الامورة رهف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرجاء, اعظم, عظيم, ولكن, كيدهن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar