منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2009, 09:16 AM   #1
أمير المنتدى
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أمير المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
1 (6) ايهما اهم بحياتك كرامتك ام قلبك

بسم الله الرحمن الرحيم





أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟


هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك

لماذا يبيع الصديق صديقه والحبيب حبيبته والعاشق وغيرهم (؟)

وكل شخص اكيد بقى له موقف من الحياة سواء مع صديق او حبيب او زوج .... هذه هي الحياة ؟

لم اجد سبب لذلك ..!

صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبار

ولكن لماذا ولدت التضحيه اذا كانت كرامة النفس هي المنتصره غالبا ؟؟

ام هي مجرد كلمات نؤيد مضمونها ولكن بدون العمل بها ....

لنقف لحظة على بعض الجمل

هي موجوده في حياتنا ودائما نرددها في موقف معين لا وانما في حدث ،،،،


في غيابه نسئل عنه ...وان غبنا لا يسئل عنا

هل حقا نتخلى عنه

لا ادري !!!


شاركونا برئيكم......
__________________

ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك
ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب
قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك
ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون
لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون
بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك
فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب
وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب
صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك
ليش؟؟؟
أمير المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 04-12-2009, 10:23 AM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

[align=center]يعني حسب مكانة الشخص بقلب الانسان

و عن نفسي ما رح اعرف جاوب لانه الكلام النظري بيختلف لما ينحط الانسان على المحك الحقيقي

يعطيك العافية على الموضوع

وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align]

التعديل الأخير تم بواسطة دموع الحرية ; 04-12-2009 الساعة 10:45 AM
دموع الحرية غير متواجد حالياً  
قديم 04-12-2009, 01:02 PM   #3
aryam
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية aryam
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
افتراضي

[align=center]
الانسان الي بعيش من غير كرامة بكون انسان ميت

اذا كان القلب بدو يقلل من كرامة الانسان بلا من القلب
القلب بعز و بزيد الكرامةما بقلل منها

مشكور على الموضوع[/align]
aryam غير متواجد حالياً  
قديم 04-12-2009, 02:04 PM   #4
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,470
افتراضي

[align=center][/align]الحب بالنسبه لرأي
اذا كان له تعدي على الكرامة لالي
ما بدي هيك حب
قناص الممـلكة غير متواجد حالياً  
قديم 04-12-2009, 02:27 PM   #5
سوار العسل
[عضويه معلقه ]
 
الصورة الرمزية سوار العسل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 788
افتراضي

بالنسبه الي انا كرامتي طبعا لانو فوق كل شي حتى لو كان القلب ميت او ما فيه احساس الكرامه بترجع نبض قلبي عن طريق محبه الناس ألي


ويسلمو كتير على موضوعك الممتاز
__________________
سوار العسل غير متواجد حالياً  
قديم 04-12-2009, 02:44 PM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الامورة رهف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
افتراضي

[align=center]شكرا على الموضوع
بالنسبة الي الكرامة اهم شي والحب الي بدو يروح كرامتي ما بدي اياه
تقبل مروري[/align]
الامورة رهف غير متواجد حالياً  
قديم 04-12-2009, 03:42 PM   #7
رنوش
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية رنوش
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 872
افتراضي

طبعا الكرامة،مع انا ما بنستغني عن الحب
بس الكرامة اهم واهم واهم......
بعدين الحب بروح وبيجي،
بس الكرامة زي الماسة اذا انخدشت
ما عاد الها اهمية وبتبطل حلوة ومفيدة
مو؟
يسلموا ع الموضوع
ويريت تحكي رايك.
رنوش غير متواجد حالياً  
قديم 04-12-2009, 06:41 PM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية هلا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
افتراضي

[align=center]لو كان الشخص عزيز كثير على قلبي و اهان كرامتي ما بسمحله طبعا
لانو طبعا كرامتي اهم من كل اشي في الدنيا و يسلمو اردني على
الموضوع حلو...[/align]
__________________
هلا غير متواجد حالياً  
قديم 04-12-2009, 08:16 PM   #9
بغمزة وقعت خمسة
[ لاتلحئني مخطوبة ]
 
الصورة الرمزية بغمزة وقعت خمسة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: بئلبوووو
المشاركات: 276
افتراضي

اصلا الحب هوي الكرامة


يسلموووو لزوءك بالاختيار
__________________


Thanks For The Best Designer In The World ...... Ra3oOodi
بغمزة وقعت خمسة غير متواجد حالياً  
قديم 04-13-2009, 12:24 PM   #10
حنقص
[ نشمــي مهـــم]
 
الصورة الرمزية حنقص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: VIP
المشاركات: 1,353
افتراضي

اكيد كرامتي فوق كل شي في الدينا
واذا كان راح يجرح كرامتي راح يكون هذه الشخص ما بحبني وما بقدرني
__________________







مع تحيات :- القلب الابيض
حنقص غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ايهما, بحياتك, قلبك, كرامتك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أيهما أهم بحياتك كرامتك أم قلبك؟؟ [[دمعة على خد القمر]] عالمنا الخاص 10 07-31-2009 09:53 AM


الساعة الآن 02:30 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar