منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2009, 03:12 PM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
30 أحيانا...



~ احيـــــــــــــانــا ~

تسترق السمع..لا لا .. لا أقصد التصنت على الغير

أقصد أنك تظل صامت تستمع لصدى أحاديثهم داخل روحك
دقائق.. ساعات.. لاتود الانقطاع.. أنت مستمتع مع انه مجرد خيال



~ احيـــــــــــــانــا ~تنفعل.. تلقي باللوم.. تتوعد.. الدمع ملأ وجهك.. ربما.. ثم لاتلبث أن تكتشف أنك بمفردك

هي مجرد ذكرى مؤلمة جاءت وانتزعتك لتعتصر قلبك ثم ترحل






~ احيـــــــــــــانــا ~

تفرح كل الفرح ومع فرحك تتألم

عجيب ..!
لأنك فرحت بمفردك وليس ثمة من يشاركك الفرح



~ احيـــــــــــــانــا ~

حولك الكثير ممن تتمناهم لكنك لاتريد رؤية أحد

فقط تريد الاختلاء بنفسك





~ احيـــــــــــــانــا ~

تتمادا في الخطأ.. لا لشيئ.. لكن من باب الفضول تود معرفة ماذا سيحدث

غريب أن تستمر وأنت تعرف أنك مخطئ



~ احيـــــــــــــانــا ~

يسيئ لك شخص.. تنظر اليه بقلبك الطاهر.. تبتسم

بعدها تستغرب من أين لك هذه الشدة







~ احيـــــــــــــانــا ~

تعاني.. تتأوه.. تنطوي على نفسك

لاتدري لماذا أنت هكذا

اذا لماذا كل هذا وأنت في عافية؟



~ احيـــــــــــــانــا ~

تبني مكانك طوبة.. طوبة.. وعندما تنهي البناء

في لحظة مفاجئة.. تترك مكانك والبناء






~ احيـــــــــــــانــا ~

تحبهم وأنت لاتعرفهم.. تخاف عليهم.. تقدم لهم الخير

ولا أحد يصدق أنك مخلص!

كيف يصدق وأنت لاتعرفهم ولم ترهم قط

غريب امرهم.. ألسنا مؤمنين؟



~ احيـــــــــــــانــا ~

تستمر على أحلامك وأنت تعلم أنها أحلام.. هباء

من يدري ؟

ربما لأنك متأكد أنها لن تتحقق فالحلم أقرب الى نفسك من الحرمان






~ احيـــــــــــــانــا ~

أحيانا تبيع كل شيئ من أجل كرامتك
الغير يرونها سذاجة

لايهم.. أنت تراها كرامه



~ احيـــــــــــــانــا ~

تشعر بالحنين تجاه المجهول

فهل هي مشاعر صدق أم محض للغباء والجنون





~ احيـــــــــــــانــا ~

أنت المحق والاخرين يهمزون ويلمزون خلف ظهرك فتحبط

لماذا تهون وتحزن وأنت الأعلى



~ احيـــــــــــــانــا ~



تشتاق الى ربك.. لكنك تظل في معاصيك مسرفا

غريب.. بل مهلك أن يناديك الله فلا تجيب






~ احيـــــــــــــانــا ~

تحب وأنت بحبك النظيف على خير حال

وحين تسأل : هل تحب؟

تسارع بقول : لا

لماذا تكابر وأنت لم تذنب؟




~ احيـــــــــــــانــا ~


أحيان كثيرة تضحك وقلبك مع الذين رحلوا وتركوك تقتات على ذكرهم

تشعر وقتها أن الحياة بلا طعم
الى متى تتعب وأنت تعرف قوانين الحياة؟






~ احيـــــــــــــانــا ~


تتمنى أن تبوح بسرك الذي أعياك له

توشك أن تقول.. تتراجع.. مازلت خائف.. الصمت أنسب لك..



~ احيـــــــــــــانــا ~


تصبر في أشد المواقف..

وفي أبسطها لاتجد نفسك الا متهانفا





~ احيـــــــــــــانــا ~

تمسك بالقلم وتكتب.. وبعد يوم أو يومين تقرأ

وتستغرب كيف كتبت كل هذا ..




م
ن
ق
و
ل
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-2009, 05:51 PM   #2
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي

حولك الكثير ممن تتمناهم لكنك لاتريد رؤية أحد

فقط تريد الاختلاء بنفسك



__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله
احلى تحيه لنانسي بنت عجرم
وماريا ام مصاصه
جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول
مجنون غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-2009, 06:41 PM   #3
ولد البحـــرين
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 16
افتراضي

اشكرج على الموضوع
ولد البحـــرين غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 09:42 AM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

[frame="1 98"][align=center][grade="4b0082 800080 ff1493 800080 800080"]هلا مجنون
شككككككككككرا عالمرور
[/grade][/align][/frame]
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 09:43 AM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد البحـــرين مشاهدة المشاركة
اشكرج على الموضوع

ولد البحرين اهلا و سهلا فيك

منور
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 10:38 AM   #6
أمير المنتدى
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أمير المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
افتراضي

[BIMG]http://www.ruoof.net/albom/data/media/50/up.ruoof56566.jpg[/BIMG]
احيانا لانستطيع ان نعبر عما في قلوبنا مع ان ما في قلوبنا بوجه نظر الاخرين
سهل التعبير ولاكن يبقى التعبير صعبا بنظرنا مع انها كلمه او اثنتان
ولاكن ربما هو خوف من عدم تفهم الطرف الاخر
او انه الحب الذي يمنعنا من اخراج ما في القلب من مشاعر
الود والحب والوفاء

ميس الريم
اشكركي على الموضوع موفقه باذن الله
واتقبلي مروري
__________________

ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك
ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب
قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك
ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون
لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون
بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك
فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب
وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب
صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك
ليش؟؟؟
أمير المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 10:43 AM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

[frame="13 90"]هلا اردني و يوفقك يا رب

يسلموووووووووووووووووو


[/frame]
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 12:53 PM   #8
رنوش
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية رنوش
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 872
افتراضي

احياناً يسيطر علينا الغضب
وكأن تلك الشاشة السوداء
قد أغمضت لنا أعيننا عن كل
شيء جميل في هذه الدنيا
فأين ضحكاتنا كأطفال ،التي لاطال[align=center][/align]ما أضحكت الذين حولنا
وأين تلك العيون المتلألأة التي ملأت الدنيا بالفرح،
وأين...وأين....وأين..........
رنوش غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-2009, 01:52 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنوش مشاهدة المشاركة
احياناً يسيطر علينا الغضب
وكأن تلك الشاشة السوداء
قد أغمضت لنا أعيننا عن كل
شيء جميل في هذه الدنيا
فأين ضحكاتنا كأطفال ،التي لاطال[align=center][/align]ما أضحكت الذين حولنا
وأين تلك العيون المتلألأة التي ملأت الدنيا بالفرح،
وأين...وأين....وأين..........
هلا رنوش تسلميلي يا رب
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 04-14-2009, 04:24 AM   #10
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
ميس

عن جد روعه
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحيانا...


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar