منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > انتبه ... خلفك مطب !! > المواضيع المكررة

المواضيع المكررة التكرار ينزع من الجمــال

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2009, 10:05 PM   #1
aryam
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية aryam
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
افتراضي مقارنة بين هاي و هظيك

هذه المقارنة نبين لكم كيف توصي الأم الهاي فاي ولدها قبل الذهاب الى المدرسة وبالمقابل شوفو الأم الهظيك شو بتقول لأبنها

الأم الهاي: لا تنسى مامي تاكل الكورواسو في البريك

الأم الهظيك: يمه... صندويشة الزعتر بالكيس اوعه يلطشوها منك

الأم الهاي: خليك عالرسيف لبين ما ييجي الباس واوعا من هدول اللي بيشحتو

الأم الهظيك: بتروح عالمدرسة دوز دوغري ويا ويلك اذا بعرف انك شلفت اليوم

هاي: زي ما وسيتك ابعد عن الشلة النوتي اللي بتاكل السندويتش تبعك

هظيك: أوعى الاقيك ظارب الولاد زي امبارح هي معك شلن اشتري اللي بدك اياه وبلاش تاكل صندويشات صحابك غصبة عنهم

هاي: مامي دونت فورجيت لما ترجع ما رح تلافيني في البيت عندي جيم متأخر اليوم خلي الشغالة تسخنلك البرغر

هظيك: بترجع من المدرسة عالدار على طول وبلاش صرمحة بالشوارع تراني عاملتلك صحن مجدرة من الآخر

هاي: على فكرة المس كتير زعلانه منك وبعتتلي مسج انك صاير نوتي في الصف

هظيك: ولا... ابوك بقول انه الاساتذة بشدوا شعرهم منك.. دير بالك وبلاش تزعلهم ما اسمهم الا بني آدمين زينا

هاي: مامي لما تروح لا تقتع الشارع واستنى بابي لما يوصل

هظيك: لما تقطع الشوارع لا تمشي زي الملطوش مش ناقصين مصايب بيكفي السنة الماظية اندعست عشر مرات

هاي: على فكرة انا كتير كتير upset منك قالوالي شافوا بالهاند باغ تبعك سجاير

هظيك: قال بتحمل موس بشنطتك يا واطي... ولك خليك عالشفرة وهيها مستورة

هاي: قول لسحابك ميمي وتوتو ييجوا على عيد ميلاد اختك نانا

هظيك: قول لصحابك عمر واسماعين ييجوا يتضلغصوا عنا بكرة حرام امهم ما بتعرف تعمل كرشات زينا

هاي: مامي خليك كلاس مع المس تبعك ولو دليت هيك بجبلك موبايل جديد

هظيك: اذا رجع هاظا الاستاذ وظربك بالعصاي لا تحكي معه واتركني اروح اتفاهم معه هو مفكرنا لاقينك بالشارع

هاي: كتبت شيك لاستاز اللانجلش والعربي والرياده وخليته مع الشغاله لما ييجوا اعتيهم اياه... اففففف تاخرت عالجوكينغ عاجبك هيك هلأ سوسو بتدايأ

هظيك: الاستاذ اللي قالكو انه ممكن يعطيكوا دروس خصوصي قول له روح لاقي امي بكرة بالوزارة يا شاطر
aryam غير متواجد حالياً  
قديم 04-14-2009, 03:39 AM   #2
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
هههههههههههههههههههه

يخرب شيطانك اريام


عن جد من الاخر

يسلموووووووووووووو
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مقارنة, هظيك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:50 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar