![]() |
|
|||||||
| أسلامنا مقالات اسلامية ، دروس و محاضرات إسلامية ، احاديث نبوية وقدسية ، روائع إسلامية وفق عقيدة أهل السنة والجماعة ، خطب ، نصائح ، تهذيب ، اصلاح النفس |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ستقال فيك هذه الكلمات يوماً ما..!! ..... هل انت مستعد ؟ انا لله وانا اليه راجعون أحسن الله عزاء الجميع .. اللهم اغفر له وارحمه .. اللهم ارفع درجته في عليين .. أرجو منكم الدعاء الآن !! سامحـــوه ، اصفحوا عنه .. اصبروا واحتسبــــــــوا .. نعم .. سيأتي يوم تقال فيك هذه الكلمات وتقال لأهلك !!! سيأتي يوم يمتلئ فيه بيتكم من الناس كل يسلي أهلك ويخفف المصيبة عنهم .. سيأتي يوم تتواري تحت التراب وحدك .. لا محالـــــــة !! لا ينفعك إلا عملك الصالح .. عندها تندم ولا وقت للندم.. سيفارقك الأحباب والأصحاب والأهل .. أخوك أمك أبوك .. خالك عمك .. لا أحد معك .. كلهم دفنوك وذهبـــــــــــوا !!! لا أنيس ولا حبيب .. الظلام يحيط بك من كل جانب .. في حفرة صغيرة جداً .. إذن لماذا المصير المحتوم ؟؟!! لا تطاوع نفسك .. وتغتر بالحياة والشباب والصحة .. أخي واختي: قـــــــف قفي!! قف مع نفسك وقفة الحازم الجازم الصارم .. واعتبــــــــــــــر بمن مضوا ولم يرجعوا !! لا تطلق لها العنان فتهلك .. بل اردعهاعن المعاصي .. والزمها درب التقوى .. أخي اجب على التالي : ــ إلى متى التأخر عن الصلاة .. ؟؟ ــ إلى متى وصلاة الفجر تشتكي من غيابك .. ؟؟ ــ إلى متى وتضييع الأوقات بلا فائدة .. ؟؟ ــ إلى متى وأنت تتراجع إلى الوراء .. ؟؟ ــ إلى متى ومزمار الشيطان هو جليسك .. ؟؟ ــ إلى متى والقرآن يشتكي هجرك .. ؟؟ ــ إلى متى وحلقات الذكر وقراءة القرآن لا تعرف لها طريق .. ؟؟ ــ إلى متى ووالديك لا ترعى لهم أي اهتمام .. ؟؟ ــ إلى متى والتبذير بالأموال .. ؟؟ ــ إلى متى وأنت أسير لشهواتك .. ؟؟ ــ إلى متى .. إلى متى .. إلى متى ...... ؟؟؟؟؟ قول وأجب : إلى متى ؟؟!! اخواني واخواتي حبيت اذكركم واذكر نفسي قبلكم أسأل الله أن يوفقني وإياكم للعمل لكل خير .. وأن يتقبل منا سائر أعمالنا الصالحة ويرحمنا برحمته .... لا تنسوني من دعائكم الصالح ان شاء الله .........
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
فين الردود
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
وييييييييييييييييييييييييييين المشاركات
![]() ![]() ![]()
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
|
مشكور اخي على الموضع
الله يوفقك ويهدينا واياكم يارب
__________________
![]() ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك ليش؟؟؟ |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]يقول نبينا محمد صلى الله عليه و سلم (اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا و اعمل لآخرتك كأنك تموت غدا)
جزاك الله خيرا على هذا التذكير و جعله في ميزان حسناتك وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك [/align] |
|
|
|
|
#6 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
شكرا لمرور الجميع
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الكلمات, يوما, ستقال |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|