منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > هذيان الروح ( نثر )

هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 04-22-2009, 06:15 PM   #1
سامي حماد
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية سامي حماد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 140
30 سجن( سامي وديمه )الأدبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
أخواني وأخواتي في منتديات ألاردن بعد التحية والأحترام :
السجن الأدبي
وجدت هذه الفكرة في أحد المنتديات ، ونقلتها الي منتدانا حتي تكون في قسم هذيان الروح
وطريقتها هي ::::
ان ياتي عضو ما و يختار عضواً آخر ليسجنه ولآ يخرج الكاتب من السجن إلا بخاطرة أو نثر
أو قصيدة من تآليفه ثم يقوم بسجن كاتب آخر .... عندما يتم أسم السجين يكتب خاطره ويختار
شخص بعده للسجن ويكون في تكمله صفحه واحده .. ارجوا الدخول والتفاعل حتي نكون يداً
واحده ............
سأكون أكون أنا أول سجين ...
عندما أكون معك تختلف الأشياء
و أصبح أنا ... عاشقٌ مجنون
و أنتِ لي روحاً و قلباً و جسداً
أسافر إليكِ و أرفض المسافات
و ما بعد المسافات ارفض الغربة
و الأغتراب و قسوة البـــعاد
ارفض إلا أكون بين يديكِ حبيبتي
نائمٌ في أعماقك مهاجرٌ إلى سمائك
و أسعى إليك حتي تلامسُ أناملكِ
خطوط وجهي الحزين وأتهادى إلى
ذراعيك ِأسكن ما بين يمينك ِو يسارك
ولن أترككِ حتى تحتويني بين زوايا قلبك
وتسكنينني في أعماق عينيك حبيبتي
حبيبتي لقد وجد الحب من أجلنا فكم
انا احبك ســـامي حمـــــــــاد
وفي دوري اسجن (ديمه)
سامي حماد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
)الأدبي, سامي, سجن(, وديمه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:35 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar