![]() |
|
|||||||
| اضحك و فرفش معنا زاويّه للِتمرّد والخروُج عن ِالمألوُف .. نضحَكْ رُغمَ كُلِ شيءّ ضحك , وناسة , نكت , طرائف , قصص مضحكة , طرائف الاعضاء , حوادث واقعية مضحكه , صادوه , الكاميرا الخفيه للأعضاء ؛ وجميع مواضيع الصرقعه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 108
|
صبــــــــــــــــاحكم /مســــــــــــــــاءكم
فل وياسمين عندي ثقة تاااااااااااااامة اني راح القى طلبي عندكم ورااااااااااااح تساااااااعدووووني بعد جلسة مصارحة مع نفسي قررت تغيير مصيري وزي ماقال اوباما وهو صغير حلمه يحكم امريكا وصار له قررت والقراااااار متأخر وضع حلم وبمساعدتكم يتحقق الحلم وهو 7 7 7 7 7 7 متابعين معاي 7 7 الحلم هو 7 7 7 قررت أترشح لرئاااااااااااااااااااسة أمريكاااااااااااا وأتمنى تدلوووووووووووون هوووووووووووون بأصواتكم وأول اللي ينتخبوني راح يكون لهم مناااصب علياااااااااااااا يااااااتلحق يااااااااااااماتلحق لاتبخلووووووووون بأصواتكم واللي مايصوووووووووووت لي يبشر بــــــــــــ.............. |
|
|
|
|
#2 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
إه يالله اول صوت الي صوت صوت صوت صوت صصصص
خخخخخخخخ
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|
|
|
|
|
#3 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
ابشري والك مني الصوت التاني ورح اخلي كل الاردن تصوتلك .. بس ماتنسينا اذا فزتي بالرئاسة ماشي :)
__________________
كود:
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مقيـــمة بقطـــــــــــر
المشاركات: 291
|
أنا بؤووولك ألف مبروووك مقدمــا .. رح اخلي العيلة وعيلت العيلة يصوتولك
بس ما تنسينا .. <<< على فكرة احنا بناخد الفلوس مقدما خخخخ
__________________
[flash1=http://up.l7njo.com/images/olya0xfo7o3rp7f8xu6g.swf]WIDTH=900 HEIGHT=250[/flash1] يسلمــوو يا أرق ع التوقيع اللي بيعئد .. ![]() |
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 108
|
هههههههه ولا يهمكم بس ورجوني شطارتكم هههههههه
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 54
|
[align=center]حبيبتي انا بقدم صوتي لك وبنحكيلك مبروك سلف[/align]ا
__________________
وبدافيء شعورٍ
حبً شرقيٍ عذبٍ ذُوبت صخرتي الصماء وعانقت زهرة النرجس نجم السماء |
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 703
|
[align=center]انا رح اركض واركض واركض حتى اصوتلك
وحكيلك مبروك بصوت عالي [/align]
__________________
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ادخل, بليز, بسرعة, ساعدوني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|