![]() |
|
|||||||
| عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 221
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟ هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك لماذا يبيع الصديق صديقه والحبيب حبيبته والعاشق وغيرهم (؟) وكل شخص اكيد صار له موقف من الحياة سواء مع صديق او حبيب او زوج .... هذه هي الحياة ؟ لم اجد سبب لذلك ..! صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبار ولكن لماذا ولدت التضحيه اذا كانت كرامة النفس هي المنتصره غالبا ؟؟ ام هي مجرد كلمات نؤيد مضمونها ولكن بدون العمل بها .... لنقف لحظة على بعض الجمل هي موجوده في حياتنا ودائما نرددها في موقف معين لا وانما في حدث ،،،، خداع خيانة كراهية كذب ضعف هزيمة قالوا : ( من باعنا بعناه ) ( اللي يهواك اهواه..واللي ينساك انساه ) ( الذي لا يعتبرك ربحا لا تعتبره خسارة ) ( الصديق وقت الضيق ) فكـــر قليلاً ... هل نستطيع حقا تطبيق ذلك !! فعندما نلتقي بصديق مثلا ..نثق به..ونبوح له بمشاكلنا ثم مع مرور الايام نكتشف انه لا يحبنا...ولا يعتبرنا الا خيال في غيابه نسئل عنه ...وان غبنا لا يسئل عنا هل حقا نتخلى عنه لا ادري !!! والحين أنتم بعد ما قريتوا الموضوع هل راح تكونون صريحين ولا بتسكتون وراح تتسائلون وتقولون ما تدرون !!!!!! ويبقى سوالنا الحائر والمحتاج الى اجابه ...... أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟ |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 221
|
يلااااااااااااااا أشوف يا حلوين هاتو رأيكم...وجدان بتمنى شوف رأيك إنتي وعاصم
وفيي كمان موضوع لو سألك اعمى صف الدنيا ماذا ستقول؟؟؟هاد الموضوع ما حد شارك فيه لييش؟؟؟ |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
![]() ![]()
__________________
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
|
[align=center]الكرامة شيء اساسي عندي ,,,,
لان من جرح كرامتي لا يستحق ان اكون معه ,,, لكن يبقى هنالك مجال للتسامح اذا احببت الشخص \\ مودتي .... لؤلؤة \\[/align]
__________________
![]() |
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: رحااال
المشاركات: 181
|
ارى دمعه ان حوااراتك،،، رااائعه،،، وقاصمه للظهر،،،،
صباااح ومسااء الخير عليك،،، يااادمعه,,, الكرامه والقلب،،، في مكان واحد،،،،، وفي مقام واحد عندي،،،، في وجه نظري،،، لا ينفكان،،، ولا ينفصلان،،،!! لكن الفرق،::::: ان احراق المشاعر بقلبي امر داخلي،،، غير محسوس للاخرين،، ربما تتالم حزنا من قلبك،،، ولكن قد لا يرى هذا الحزن الا انت وقلبك،،، لانه امر داخلي،،، لا يعلمه الا الله سبجانه وتعالى،،، والكرامه محطاتهااا،،، القلب والعقل،،، وهي شي وماده تمتزج معا في الداخل وفي الخارج،،،، بمعنى،، قلبي وعقلي يرفضان المساس بكرامتي،،، ولو كان اقرب الناس لقلبي،،، وجسدي!!!! واعتقد،، لاينفصل الكرامه عن العقل،،، ولو قال قائل : انا عندي كرامتي اهم قلبي،، او قلبي على كرامتي،،!!!! ارى هذا في تقصير في الاجابه,,, والخلاصه: ان الكرامته والعقل،، روحان قد حلا في جسد وااحد،،، لا ينفكان،،ولا ينفصلان::!!! وشكرا لك انت ايهااا الرااائعه/ دمعه على خدووود المحبين،،،، تحياااااتي,,, عاااصم |
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: رحااال
المشاركات: 181
|
ارى دمعه ان حوااراتك،،، رااائعه،،، وقاصمه للظهر،،،،
صباااح ومسااء الخير عليك،،، يااادمعه,,, الكرامه والقلب،،، في مكان واحد،،،،، وفي مقام واحد عندي،،،، في وجه نظري،،، لا ينفكان،،، ولا ينفصلان،،،!! لكن الفرق،::::: ان احراق المشاعر بقلبي امر داخلي،،، غير محسوس للاخرين،، ربما تتالم حزنا من قلبك،،، ولكن قد لا يرى هذا الحزن الا انت وقلبك،،، لانه امر داخلي،،، لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى،،، والكرامه محطاتهااا،،، القلب والعقل،،، وهي شي وماده تمتزج معا في الداخل وفي الخارج،،،، بمعنى،، قلبي وعقلي يرفضان المساس بكرامتي،،، ولو كان اقرب الناس لقلبي،،، وجسدي!!!! واعتقد،، لاينفصل الكرامه عن العقل،،، ولو قال قائل : انا عندي كرامتي اهم قلبي،، او قلبي على كرامتي،،!!!! ارى هذا في تقصير في الاجابه,,, والخلاصه: ان الكرامته والقلب ،، روحان قد حلا في جسد وااحد،،، لا ينفكان،،ولا ينفصلان::!!! وشكرا لك انت ايهااا الرااائعه/ دمعه على خدووود المحبين،،،، تحياااااتي,,, عاااصم التعديل الأخير تم بواسطة asem ; 07-29-2009 الساعة 11:29 AM |
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 221
|
لؤلؤة \ سيف \ عاصم يسلمووووووووووووووو ع مروركم يا حلويين
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
بصراحة موضوعك بيستحق انه ارد عليه
واكيد بكل صراحة وشفافية وابدا ما رح اتغاضى عن السؤال المطروح لان بنظري انا الكرامة فوق كل شيء اكيد وانا خليني بموضوع الصداقة لان بهل الموضوع تعرضت لكتير مواقف وبالنهاية بكل حرأة بحكي يللي باعك بيعه وما شي بيستاهل تخسر ولو جزء بسيط من كرامتك مشان صديق غدر فيك وبالمقابل الامر ما بيخلى من بعض الاختلاف بين الاصدقاء ولكن لمن تكون اكيد من هل الصديق وانه ما حدث من خلاف وليد الصدفة والموقف وما بيكون متعمد جرحك اكيد بتسامحه ولكن بالنسبة الي بخسر كل شي الا كرامتي لانها هيي الشغلة يللي رح تظل معي دايما وبتحاسبني ازا يوما ما سببتلها الذل والحمدلله انه عقلي بيتحكم بكل شي قبل قلبي ومشان هيك ما بتغلب كتير شكرا للموضوع الرائع دموعة |
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 221
|
هلا حبيبتي نجمة وشكرا ع مرورك..............
|
|
|
|
|
#10 |
|
[ مشرفه المنتدى الادبي ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القُطب الشرقيّ
المشاركات: 3,487
|
أكيد كرامتي...,,,
لأنو الي من طبعو الخيانه الكذب الغدر بصعوبة رح يقدر يغيرها هادا اذا قدر... لأنو الواحد مهما داس على قلبو وضحى ولقى الطرف التاني مش فارقة عندو أكيد رح يستغني عن قلبو دمــــ,,,,,,,,,,,,,,, ع البحر
__________________
إنكسر الحلم براحة الإختناق ![]() I only wish that the truth has a tongue كم أتمنى الرحيل ~ |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أيهما, بحياتك, قلبك؟؟, كرامتك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ايهما اهم بحياتك كرامتك ام قلبك | أمير المنتدى | القسم العام | 9 | 04-13-2009 12:24 PM |