منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > هذيان الروح ( نثر )

هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-2009, 01:27 AM   #91
أبو يوسف العراقي
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية أبو يوسف العراقي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في هذا الكون الجميل
المشاركات: 618
افتراضي

[align=center]يا سلام عليك يانور
عن جد حركتي كل مشاعري بهالكلمات وبحكيلك :
ألم الفراق يهز أعماق الفؤاد ويبث شكواه الحزينة في البلاد
إن عزَّت الدنيا اجتماع أحبتي يارب فاجمع شملنا يوم المعاد
شكرا لك يا noor[/align]
__________________

http://aboysifiraq.blogspot.com/

ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي
وتبكي عيني وهم في سوادها
ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي
أبو يوسف العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 12:41 PM   #92
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

[align=center]نور




لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــق[/align]
نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 07:43 PM   #93
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]أخي أبو يوسف العراقي

إن شاء الله كل أيامك فرح بدل الحزن والفراق


نور البلقا

منورة حتى بدون تعليق

[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 07:47 PM   #94
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مجنونة بس أمورة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
افتراضي

[align=center]
يسلمو كتير ع الوضوع

لقد عزفت هذه الأنامل أجمل مقطوعة

ربي ما يحرمني هالتميز والزوء أبدا

تحياتي لعيونك
[/align]
__________________
كل عام وإنتو بخير ،، وعيد أضحى سعيد
مجنونة بس أمورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 08:57 PM   #95
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
22 صــدى الحـــب


في ليلة اشتد ظلامها


اشعلت شمعه

خرجت من حدود هذا الزمان

الى ماضي قريب

سمعت من بعيد

انين

بل هو صدى نحيب


قلب يشكو


شوقا وحنين






بــــعدمـا


خط الزمان حروفه


على وريقات حياتي


لحظات العمر المندثره


كلمح البصر


تتــقاذفــني


احاسيس


هنا وهناك


وفي هذه اللحظه


توقفت قليلا

اخذت نفسا عميقا


رايته





وكما اراه دائما


طيفا


حين اختلي بنفسي


سمعت صوته


هامســـــا


استدعيته الى مملكتي


آآآآه


آه
لو كان بامكاني


ان اتجرد من كل القيود



قيد جسدي المادي


لطوعت روحي

فداء لك
حمايه لك
تابعة لك
ظلا لك



حضورك يا حبيبي


يزلزلني
يبكيني
يفرحني


امام طيفك


خاشعه
عاشقه
هامسه


عبر الاثير اقولها

بدموعي
بخشوعي
بقوتي
بضعفي
بحبي وشوقي


احبـــــــــــــك

وبعدك ابكاني


عذرا يا حبيبي


نسيت قلبي

تحت وسادتك


حلمي ان استقر فيك

لا اخرج الا اليك



هلم بنا


نختتم حفل احزاننا


فبك ومعك واليك


اسابق عجلة الزمن



سأبقى حبيسة تلك الروح


وسأبقى معك حتى ذلك اليوم



حاملة معي ميلاد يوم جديد



فأنتظرني ان شئت



لو طال الانتظار



فسأمضي اعيش حالتي




روحا عاشقة ساكنة بداخلي



ساظل اكتب لك


اليك


ساظل اهمس لك


احبك
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 09:04 PM   #96
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مجنونة بس أمورة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
افتراضي

قصيدة كتير حلوة ، كلك زوء عنجد باختيارها لكتابتها هون

بس كنت حابة أعلق عن شغلة بهالمقطع


اقتباس:
امام طيفك


خاشعه
عاشقه
هامسه


إنو الخشوع للرب مو للعبد


تحياتي لعيونك
__________________
كل عام وإنتو بخير ،، وعيد أضحى سعيد
مجنونة بس أمورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 09:39 AM   #97
أبو يوسف العراقي
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية أبو يوسف العراقي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في هذا الكون الجميل
المشاركات: 618
افتراضي

وبعدك ابكاني
عذرا يا حبيبي
نسيت قلبي
تحت وسادتك

تحياتي لك يا نور تسلمي عهالقصيدة الحلوة كتيييييييييييييييير
__________________

http://aboysifiraq.blogspot.com/

ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي
وتبكي عيني وهم في سوادها
ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي
أبو يوسف العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 10:01 AM   #98
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

[align=center]اشعلت شمعه

خرجت من حدود هذا الزمان

الى ماضي قريب

سمعت من بعيد

انين

بل هو صدى نحيب


قلب يشكو



شوقا وحنين



[/align]
نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 10:21 AM   #99
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
يسلمو نور كلمات ذات احساس راقي
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2009, 09:38 AM   #100
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]مشكورين ع مرروكم احبائي

[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"بحق, (بقلمي), (إهداء, لماذا, للاحتلال...., لاتبتعد, أبي), أتحبني, أحيـــــا؟, مدري, أيها, أرجوك, أروع, مسيرة, معرضونَ, معزوفتـــــــي, معكـ, منكـ, الأيام, الله, البعيد..., الحب, الحبيب(أناديك, الجديد, الخشب, الحسن, الحـــب, السنين, الفــــرح, القمر..., اشوفه, اعلنت, انين الليالي, انسحابى, ذآتي, تتخــذني, جمعتنا, يا انت, خاص), ياعيد؟, حافلـــــة, حبيبتي, حبيبى, يجمعنا...., حيرة.., جنـــون, رثاء, صمت", شمعة, سمعتك, سأهرب, شلونك, صديقي, صــدى, زوايـــا, صوتكـ, عيدي, عندما, إليكـ, إختــاره, وأنا, والدي, نبضة, نحنُ, وعـاد, وطنا, ضمني, ضريره, قلبى, قــلبــي, كالأوطان, كثيرا, كيـــــف, كفاك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:40 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar