منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > المنتدى التقني > البرامج و الكمبيوتر

البرامج و الكمبيوتر كل ما يحتص بشرح البرامج و تحميلها / احدث اصدارات الكمبيوتر والشروحات وطرق صيانة الجهاز وحمايته برامج , برنامج , برامج معربة , برامج عربية , برنامج معرب , برنامج عربي , أحدث البرامج , برامج حماية , برامج فيروسات , حلول سريعة , ثيمات للويندوز , أسرار الكمبيوتر , والبرامج المتعلقة فيه , و شروح و دروس , تثبيت البرامج وطريقة استخدامها , برامج حماية الأجهزة , وجديد عالم مايكروسوفت , والكثير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2009, 10:13 PM   #1
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
Thumbs up لمن يهمه الأمر



نظراً لاهتمامي الشديد للمواقع التي تصنف برامج الحماية من حيث القوة
واكتشاف الفيروسات .. قمت بتصفح موقع PC world
وهو موقع دقيق وذو أهمية بالنسبة للمواقع الأخرى
وكل ذلك بعيداً عن التلاعب والدعاية لبرنامج دون آخر ..

التقرير صنف برنامج G DATA كأفضل برنامج والحائز على المركز الأول
ولا شك بأن هذا البرنامج بدأ يثبت قوته في عالم الحماية نظراً لاحتوائه
على محركين وهما : البيتدفندر , الآفاست ]..
وجاء في المركز الثاني العنيد والعتيد Norton™ من شركة سيمانتك
ولايخفى علينا تطور هذا البرنامج في إصداره الأخير وخاصة تقنية السونار ..
أما المركز الثالث برنامجي المفضل والذي لا أستغني عنه أبداً Kaspersky
فهو المفضل لدي والذي أستطيع به تأمين الحماية لجهازي بلا خوف أو شك ..
وقد جاء في المركز الرابع البرنامج الّي أفضله بعد الكاسبر وهو BitDefender
وتقريباً يملك هذا البرنامج نفس خصائص الكاسبر سكاي ولكني أراه يتفوق عليه
في خاصية الحماية الإستباقية وأيضاً أنتظر بكل شوق الإصدار الذي سيدمج معه
تقنية السحاب ..
أما في المركز الخامس جاء PANDA بكل عتاده وقوته ليحتل هذا المركز الرائع ..
والغريب في التقرير هو تواجد AVIRA ولكن في المركز السابع
وأيضاً NOD32 في المركز التاسع .. مع العلم بأن أقوى هيروسيتك موجود الآن
هو للنود آنتي فايروس ..

التقرير تجدونه هنا
Top Standalone Antivirus Software for 2010



والسلام ختام
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2009, 10:32 PM   #2
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي



وهذه صورت توضح الخصائص التي تم اختبارها وهي شاملة بالنسبة لي ..

__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2009, 11:00 PM   #3
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

اقتباس:
أما المركز الثالث برنامجي المفضل والذي لا أستغني عنه أبداً Kaspersky
فهو المفضل لدي والذي أستطيع به تأمين الحماية لجهازي بلا خوف أو شك ..



آشآطركـ الثقة المفرطة تجآه هذا الوحش ^^
لا اعرف مفآجئآت الترتيب لان خبرتي قليلة في هذا المجآل ~
وَ منكم دوماً نستفيد ^^
لكـ كثير احترآمي ~



__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ ***
سكون ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 12:20 AM   #4
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

[align=center]

ممممم
قدرة الجهاز لدي تحتم عليّ استخدام برامج خفيفة كالأفيرا
ولكن أين اختفى الـــavg

سمعت أن شركة ميكروسوفت ستنتج برنامجا مثل هذه البرامج
ويبدو أنّه سيكون الأقوى
[/align]
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 12:41 AM   #5
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]سلمت يا تموز

وأشكر لك حرصك

أنا بصراحة لا خبرة لي في البرامج

ولكن برنامج الحماية في الجهاز

Kaspersky

سلمت [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 12:46 AM   #6
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من اكثر الناس حظا ً مشاهدة المشاركة



آشآطركـ الثقة المفرطة تجآه هذا الوحش ^^
لا اعرف مفآجئآت الترتيب لان خبرتي قليلة في هذا المجآل ~
وَ منكم دوماً نستفيد ^^
لكـ كثير احترآمي ~




بالفعل اذا وقع اختيارك على الكاسبر فأنتي بأمان من الفيروسات الجديدة
والنشطة أيضاً لأنه يحتوي على أكثر من طبقة للحماية
منها الهايبس والحماية الإستباقية وفلترة البرامج إضافة لقوة جداره الناري ..
ولاننسى أيضاً المستخدم .. لأن برنامج الكاسبر يحتاج لمستخدم واعٍ وخبير
ففيه من المميزات الشيء الكثير والتي قد تخفى على المستخدم العادي

أشكرك على مرورك الجميل
ولكِ احترامي
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 12:57 AM   #7
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MKGFABO مشاهدة المشاركة
[align=center]

ممممم
قدرة الجهاز لدي تحتم عليّ استخدام برامج خفيفة كالأفيرا
ولكن أين اختفى الـــavg

سمعت أن شركة ميكروسوفت ستنتج برنامجا مثل هذه البرامج
ويبدو أنّه سيكون الأقوى
[/align]

الأفيرا برنامج جبار بمعني الكلمة .. وإن كانت نتائجه هنا غير مطمئنة
إلا في أننا نجد بأن نتائجه في AV-Comparatives تبشر بالخير ودائما
نجده في الصدارة ..
ولكن نجد بأن الشركات لا تعتمد على أسلوب واحد في الإختبار
ولذلك نلاحظ التباين في نتائجها ..
أما برنامج avg فلا أجده بتلك القوة لأنني شخصياً قمت باختباره من ناحية
الجدار الناري والإختراق وأيضاً من ناحية اكتشاف الفايروسات
ونتائجه غير مطمئنة وتدعو للقلق .. مع احترامي لهذا البرنامج
فهو لايوازي الخمسة الكبار في نظري وهم الكاسبر والجي داتا والأفيرا
والبيتدفندر والنود ..

بالنسبة لبرنامج مايكروسوفت فهو أصبح في الأسواق
وباسم Microsoft Security Essentials
ونتائجه كانت مبهرة في موقع الشركة النمساوية
وأرى بأن أمامه الكثير لكي يستطيع مقارعة الكبار

شكراً على مرورك
كامل ودي
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 01:00 AM   #8
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة مشاهدة المشاركة
[align=center]سلمت يا تموز [/align][align=center]

وأشكر لك حرصك

أنا بصراحة لا خبرة لي في البرامج

ولكن برنامج الحماية في الجهاز

kaspersky

سلمت
[/align]

كويس انو عندك الكاسبر :)
وان شاءالله تستفيدي معاي ويصير عندك خبرة في الامور هاي ..

شكراً لمرورك اللطيف
مع التحية
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 11:24 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]مشكور تموز ع الإفآدة

تحيآتي لكـ

[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2009, 05:41 PM   #10
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

تسلم تمووز على هالموضوع

بس بالنسبة لكاسبر سكاي هو كويس وفعال بس انا حضرت محاضرة القاها عدد من الدكاترة عرب واجانب بعنوان (معلومات امنة حياة امنة )

وحكو انو لا تثقو بأي برنامج في فيروسات بتصعب على الكاسبر او غيرها التعرف على هيك فيروسات

وشفنا فيلم عن هالموضوع

بصراحة استفدت كتير من المحاضرة واكتر شي انه احط برنامج ضد الفيروسات بس لحماية الجهاز بس بشكل نسبي مش انو اامن فيه


يعطيك العافية
بنت الاردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمر, يهمه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:18 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar