منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > منتدى الترفيه > الأستديو

الأستديو صــور و فوتوغراف من تصويركم منوعة غريبة مضحكة معبرة و مقاطع الفيديو بأنواعها youtube صور مضحكة , صور نادرة , صور وثائقية , صور مخيفة , صور مؤثرة , كاريكاتيرات , مناظر طبيعية , صور خيالية , صور غريبه ,لقطات فكاهية , لقطات نادرة ..

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2009, 10:40 AM   #1
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية THE HITMAN
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 595
افتراضي كاريكاتيرات من اجمل ما رسم ناجي العلي





















__________________
عذرا
نيوتن
فأنا
سر
الجاذبية
[/B][/SIZE]



وفاق سطيف

صدقونــ!!!!!!!!!ــــي!!!
لا اعلـــمـ ان كنت قد فارقت الحيــاة ام لا ؟
لكننـــي ليلة البارحة قررت محــاولــة النســيان
فاكتشفت اني رجل ميت !!
برصاصات امرأة احببتها اكثر من نفســي
اعذرونــي ولكننا مسكونون باوجاعنا
فحتــى عندما نحب لانستطيع تحويل الحب الى حزن كبير
فعلمت ان الحب كذبه
والعشق لعبة
وان قلوبنا لاتحوي
الا تفاصيل الدمــ......ـــا ر
فسحقا لما اسموه الحــــبــــــــــــــــ
THE HITMAN غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2009, 11:13 AM   #2
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

[align=center]كاريكاتيرات رائعة


مشكور [/align]
نور البلقاء غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2009, 11:22 AM   #3
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية THE HITMAN
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 595
افتراضي

نور البلقاء شكرا على مرورك الرائع تحياتي
__________________
عذرا
نيوتن
فأنا
سر
الجاذبية
[/B][/SIZE]



وفاق سطيف

صدقونــ!!!!!!!!!ــــي!!!
لا اعلـــمـ ان كنت قد فارقت الحيــاة ام لا ؟
لكننـــي ليلة البارحة قررت محــاولــة النســيان
فاكتشفت اني رجل ميت !!
برصاصات امرأة احببتها اكثر من نفســي
اعذرونــي ولكننا مسكونون باوجاعنا
فحتــى عندما نحب لانستطيع تحويل الحب الى حزن كبير
فعلمت ان الحب كذبه
والعشق لعبة
وان قلوبنا لاتحوي
الا تفاصيل الدمــ......ـــا ر
فسحقا لما اسموه الحــــبــــــــــــــــ
THE HITMAN غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2009, 11:22 AM   #4
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية برنس الكرك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
افتراضي

عنجد يسلمووووووو كتير رائعين
__________________
برنس الكرك غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2009, 11:33 AM   #5
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية THE HITMAN
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 595
افتراضي

برنس الكرك اسعدني مرورك الرائع كروعتك تقبل تحياتي
__________________
عذرا
نيوتن
فأنا
سر
الجاذبية
[/B][/SIZE]



وفاق سطيف

صدقونــ!!!!!!!!!ــــي!!!
لا اعلـــمـ ان كنت قد فارقت الحيــاة ام لا ؟
لكننـــي ليلة البارحة قررت محــاولــة النســيان
فاكتشفت اني رجل ميت !!
برصاصات امرأة احببتها اكثر من نفســي
اعذرونــي ولكننا مسكونون باوجاعنا
فحتــى عندما نحب لانستطيع تحويل الحب الى حزن كبير
فعلمت ان الحب كذبه
والعشق لعبة
وان قلوبنا لاتحوي
الا تفاصيل الدمــ......ـــا ر
فسحقا لما اسموه الحــــبــــــــــــــــ
THE HITMAN غير متواجد حالياً  
قديم 12-13-2009, 12:44 AM   #6
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

رحمة الله عليه وعلى كل آموآتنا وشهدآئنا ~




مجموعة جميلة ومعبرة حقاً ..
وكما قال ..
[ اللي بدو يكتب لفلسطين واللي بدو يرسم لفلسطين بدو يعرف حالو / ميت ]

شكراً آخي هيتمآن والله يفرج الهم ويفرحنا بالنصر ..
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ ***
سكون ~ غير متواجد حالياً  
قديم 12-13-2009, 02:27 AM   #7
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
هيتمان

مشكور عالصور
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 12-14-2009, 09:35 AM   #8
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية THE HITMAN
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 595
افتراضي

من اكثر الناس حظا توم كروز اسعدني مروركم تحياتي لكم
__________________
عذرا
نيوتن
فأنا
سر
الجاذبية
[/B][/SIZE]



وفاق سطيف

صدقونــ!!!!!!!!!ــــي!!!
لا اعلـــمـ ان كنت قد فارقت الحيــاة ام لا ؟
لكننـــي ليلة البارحة قررت محــاولــة النســيان
فاكتشفت اني رجل ميت !!
برصاصات امرأة احببتها اكثر من نفســي
اعذرونــي ولكننا مسكونون باوجاعنا
فحتــى عندما نحب لانستطيع تحويل الحب الى حزن كبير
فعلمت ان الحب كذبه
والعشق لعبة
وان قلوبنا لاتحوي
الا تفاصيل الدمــ......ـــا ر
فسحقا لما اسموه الحــــبــــــــــــــــ
THE HITMAN غير متواجد حالياً  
قديم 12-15-2009, 04:33 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]مجموعة رائعة وراقية ومعبرة
وجدا مؤثرة

أشكرك على هذا الإختيار الرائع جدا

وإن شاء الله النصر قريب لأهلنا في فلسطين [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 12-16-2009, 06:14 PM   #10
[ مصمم محترف ]
 
الصورة الرمزية رع رع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 658
افتراضي

[align=center]
يسلمو على الصور المعبره ...
[/align]
__________________

("")
<\\ރ
_//_


MADE IN r3 r3
l||l|lllllll|lll||ll||lll
°¹°¹¹²³ °¹²¹³¹³
رع رع غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العلي, اجمل, واحد, كاريكاتيرات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar