![]() |
|
|||||||
| لمساتك ..... البيت , المطابخ , الحمامات , اكسسوارات , صور غرف مكتبيه , غرف نوم , أرضيات , سجاد , لوحات , أباجورات , غرف طعام ,أعمال فنيه لبيتك , أعمال يدوية , سيراميك , رخام , تحف , أسقف , اصنع بيتك من هنا |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
خاضع للتجربة لتسهيل إدخال الخيط في الإبرة، قوم برش رأس الخيط بمثبت الشعر ======================= لفتح ظرف حيث أغلق بالصمغ بلا أن يتمزق، ضعه في الفريزر بضع ساعات، ثم أدخل سكين وافتحه، وستتمكن أيضاً من إغلاقه مجدداً. ============================ * الشموع ستستمر مشتعلة مدة أطول إن وضعت في الفريزر على الأقل ثلاث ساعات قبل الإشعال ==================== للتخلص من المأكولات المحروقة في أي وعاء، ضع كم نقطة من صابون الجلي مع بعض الماء ليغطي قعر الوعاء، واغليه على النار. ====================== لا ترمي العصير المتبقي في البراد، بل ضعه في قالب الثلج ليجمد كمكعبات، وسيكون رائعاً بأي لون داخل أي كوب عصير آخر. ======================= للتخلص من النمل، ارسم على الأرض خطاً بالطباشير، فالنمل لن يحاول عبور هذا الخط!! ====================== عندما تدخل في أصبعك شوكة رفيعة، ضع على المكان شريطاً لاصقاً ثم انزعه بسرعة وستخرج الشوكة المؤذية معه وبلا ألم، وهذا أفضل من الملقط والإبرة! ==================== وأخيراً وهذا هو اهم شيء عندما تحب فتاة و تعشقها إلي ابعد الحدود و هي لا تعطيك أي اهتمام و لا تبالي ب ك و لا تشعر حتى بوجودك ,,, اضرب براسك الحيط حتى تفقد الذاكرة و عندها لا تحس بألم حرمانك منها .. التعديل الأخير تم بواسطة ديما ; 07-31-2009 الساعة 09:48 PM |
|
|
|
|
#2 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
|
[align=center]خاضع للتجربة أخت ديما
خصوصا الاخيرة [/align]
|
|
|
|
|
#3 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
|
[align=center]خاضع للتجربة أخت ديما
خصوصا الاخيرة [/align]
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
|
[align=center]رائعة كل النصائح
وصدقتي بالاخيرة [/align]
__________________
![]() |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
طوق الياسمين
لؤلؤة العقبه مشكورات |
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
تجارب روعة يا ديما وأكيد بتنفع
يعطيكِ العافية يا قمر احترامي
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
مشكورة سحر على اطلالتك الساحرة
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]يسلموو "دم دم " على النصائح الرووعة
خاصة الاخيرة كتيير عجبتني ![]() تحيآتي لكـ نجمه [/align] |
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في هذا الكون الجميل
المشاركات: 618
|
[align=center]عندما تحب فتاة و تعشقها إلي ابعد الحدود و هي لا تعطيك أي اهتمام و لا تبالي ب ك و لا تشعر حتى بوجودك ,,, اضرب براسك الحيط حتى تفقد الذاكرة و عندها لا تحس بألم حرمانك منها ..
أحلى شي عن جد تحياتي لك ديما مشكووووووووورة[/align]
__________________
![]() http://aboysifiraq.blogspot.com/ ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي وتبكي عيني وهم في سوادها ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للتجربه, خاضع |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|