![]() |
|
|||||||
| عشاق الرياضه اهــم الاحـداث والـنـتـائــج الـريـاضـيـة الـعـربـيـة والـعـالمـيـة بـمـخـتـلـف انـواعــها رياضه عربية , رياضة غربية , كرة القدم , كرة السله , كرة الطائره , احداث رياضيه , مقتطفات رياضية , جداول المباريات , الدوري السعودي , الدوري الايطالي , الدوري الاسباني , الدوري الانجليزي , الدوري الاردني , الفيصلي الزعيم بطولة اوروبا , دوري ابطال العرب , دوري ابطال اوروبا , والكثير |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
تعادل النصر والاتحاد في مباراة مثيرة..والهلال المستفيد الأكبر
دبي - العربية.نت انتهت قمة مباريات المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم الاربعاء 8-10-2008 بين النصر واتحاد جدة بالتعادل 2-2 في مباراة مثيرة لعبت من دون جمهور بسبب الشغب الذي احدثته جماهير النصر في مباراته مع الاتفاق. ويعتبر الهلال المستفيد الأكبرمن ذلك التعادل، وذلك بعد أن استعاد هيبته بفوزه على "الوطني" بعد خسارته المفاجئة أمام نجران في المرحلة الماضية ليقفز إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط. وفي المباراة الاولى على استاد الملك فهد الدولي بالرياض لم يستفيد النصر من النقص العددي للاتحاد بطرد لاعبه محمد سالم (65). من انتزاع نقاط المباراة مكتفياً بالتعادل. وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم الضيوف بهدفين سجلهما محمد نور (27 ضربة جزاء، 47) مقابل هدف للنصر جاء عن طريق أحمد المبارك (45) والذي استطاع تعديل النيجة في الدقيقة (63). بهذا التعادل يعود الاتحاد الى جده برصيد 10 نقاط، بفارق نقطين عن النصر (8). وعلى ملعب الامير فيصل بن فهد في الرياض فاز الشباب على ضيفة الاتفاق 1-صفر جاء عن طريق ناصر الشمراني (55) وبدوره انتزع الهلال بإستحاق نقاط مباراته مع مضيفه الوطني واكتسحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقفز إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط. سجل أهداف الهلال أحمد الصويلح (20، 56) ومحمد الشلهوب من ضربة جزاء قبل انتهاء زمن المباراة الاصلي بدقيقة, وشهدت المباراة طرد لاعب الهلال محمد صالح نامي (60). وفي جدة فاز الاهلي على ضيفه نجران 2-صفر، جاءت عن طريق تيسير الجاسم (37) وهاريسون من ضربة جزاء (45). وانتهت مباراة الحزم والرائد بفوز الاولى 1-صفر، جاء عن طريق وليد الجيزاني (18)، وتعادل أبها مع ضيفه الوحدة 1-1
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#2 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
يسلمو سحر على الخبر الرائع
وان شاءالله الدوري للهلال :) مع التحية |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
مشكورة سحر 000 انشالله الدوري للنصر العالمي [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
يسلمو تمــوز و توم كروز ع الحضــور المبهج
وإن شاء الله الدوري للنصـــــر : ) احترامي
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#5 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب الاسد
المشاركات: 433
|
والله انا ما بحب احضر مباريات الا لريال مدريد
مشكوووووووورة سحر على النقل المفيد الله يعطيكي العافية تحياتي |
|
|
|
|
#6 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
يعطيكِ العافية سحووورة :rolleyes:
مباراة الهلال كانت رائعة " مقارنة بمباراتة السابقة " وان شاء الله الدوري للهلال يارب ... مشكووورة ياعسل .. |
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: خلف أسوار الظلام
المشاركات: 1
|
شكرا يا سحر......... و أتمنى يكون الدوري السعودي للفريق الذي يستحقه فقط ،، و هنا لا أقصد سوى : الإتحاد ...... مع احترامي لبقية الفرق...
__________________
[poem=font="MCS ALMAALIM,6,orange,bold,italic" bkcolor="orange" bkimage="http://www.jh.jo/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif" border="outset,5,orange" type=1 line=1 align=center use=sp num="0,black""] على جدار العمر أرسم وجوه تخونها الأيام=و تمضي رحلتي و عيني تناظر وجه باكرها تمر الناس في صبحي و تهديني النهار أوهام=و أسري بليلةٍ ما يعتق أولها أواخرها[/poem] |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|