منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > أدم > عشاق الرياضه

عشاق الرياضه اهــم الاحـداث والـنـتـائــج الـريـاضـيـة الـعـربـيـة والـعـالمـيـة بـمـخـتـلـف انـواعــها رياضه عربية , رياضة غربية , كرة القدم , كرة السله , كرة الطائره , احداث رياضيه , مقتطفات رياضية , جداول المباريات , الدوري السعودي , الدوري الايطالي , الدوري الاسباني , الدوري الانجليزي , الدوري الاردني , الفيصلي الزعيم بطولة اوروبا , دوري ابطال العرب , دوري ابطال اوروبا , والكثير

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2008, 07:52 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية سحر الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
افتراضي تعادل النصر والاتحاد في مباراة مثيرة..والهلال المستفيد الأكبر

تعادل النصر والاتحاد في مباراة مثيرة..والهلال المستفيد الأكبر





دبي - العربية.نت

انتهت قمة مباريات المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم الاربعاء 8-10-2008 بين النصر واتحاد جدة بالتعادل 2-2 في مباراة مثيرة لعبت من دون جمهور بسبب الشغب الذي احدثته جماهير النصر في مباراته مع الاتفاق.

ويعتبر الهلال المستفيد الأكبرمن ذلك التعادل، وذلك بعد أن استعاد هيبته بفوزه على "الوطني" بعد خسارته المفاجئة أمام نجران في المرحلة الماضية ليقفز إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط.


وفي المباراة الاولى على استاد الملك فهد الدولي بالرياض لم يستفيد النصر من النقص العددي للاتحاد بطرد لاعبه محمد سالم (65). من انتزاع نقاط المباراة مكتفياً بالتعادل.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم الضيوف بهدفين سجلهما محمد نور (27 ضربة جزاء، 47) مقابل هدف للنصر جاء عن طريق أحمد المبارك (45) والذي استطاع تعديل النيجة في الدقيقة (63).

بهذا التعادل يعود الاتحاد الى جده برصيد 10 نقاط، بفارق نقطين عن النصر (8).

وعلى ملعب الامير فيصل بن فهد في الرياض فاز الشباب على ضيفة الاتفاق 1-صفر جاء عن طريق ناصر الشمراني (55)

وبدوره انتزع الهلال بإستحاق نقاط مباراته مع مضيفه الوطني واكتسحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقفز إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

سجل أهداف الهلال أحمد الصويلح (20، 56) ومحمد الشلهوب من ضربة جزاء قبل انتهاء زمن المباراة الاصلي بدقيقة, وشهدت المباراة طرد لاعب الهلال محمد صالح نامي (60).

وفي جدة فاز الاهلي على ضيفه نجران 2-صفر، جاءت عن طريق تيسير الجاسم (37) وهاريسون من ضربة جزاء (45).

وانتهت مباراة الحزم والرائد بفوز الاولى 1-صفر، جاء عن طريق وليد الجيزاني (18)، وتعادل أبها مع ضيفه الوحدة 1-1
__________________
تذكر
كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم
أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار .

فقط تذكر
ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك ....

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله


.

اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ...
ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة
سحر الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 01:11 PM   #2
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

يسلمو سحر على الخبر الرائع
وان شاءالله الدوري للهلال :)



مع التحية
تموز غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 01:33 PM   #3
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي رد

[align=center]
مشكورة سحر 000
انشالله الدوري للنصر العالمي
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 01:59 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية سحر الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
افتراضي

يسلمو تمــوز و توم كروز ع الحضــور المبهج




وإن شاء الله الدوري للنصـــــر : )





احترامي
__________________
تذكر
كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم
أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار .

فقط تذكر
ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك ....

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله


.

اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ...
ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة
سحر الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 04:07 PM   #5
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية عماد القيسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب الاسد
المشاركات: 433
افتراضي

والله انا ما بحب احضر مباريات الا لريال مدريد
مشكوووووووورة سحر على النقل المفيد
الله يعطيكي العافية
تحياتي
عماد القيسي غير متواجد حالياً  
قديم 10-10-2008, 06:05 PM   #6
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

يعطيكِ العافية سحووورة :rolleyes:

مباراة الهلال كانت رائعة " مقارنة بمباراتة السابقة "

وان شاء الله الدوري للهلال يارب ...

مشكووورة ياعسل ..
سكون ~ غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 05:34 PM   #7
رد اعتبار
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: خلف أسوار الظلام
المشاركات: 1
افتراضي شكرا

شكرا يا سحر......... و أتمنى يكون الدوري السعودي للفريق الذي يستحقه فقط ،، و هنا لا أقصد سوى : الإتحاد ...... مع احترامي لبقية الفرق...
__________________
[poem=font="MCS ALMAALIM,6,orange,bold,italic" bkcolor="orange" bkimage="http://www.jh.jo/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif" border="outset,5,orange" type=1 line=1 align=center use=sp num="0,black""]
على جدار العمر أرسم وجوه تخونها الأيام=و تمضي رحلتي و عيني تناظر وجه باكرها
تمر الناس في صبحي و تهديني النهار أوهام=و أسري بليلةٍ ما يعتق أولها أواخرها[/poem]
رد اعتبار غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:24 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar