منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > منتدى الترفيه > اضحك و فرفش معنا

اضحك و فرفش معنا زاويّه للِتمرّد والخروُج عن ِالمألوُف .. نضحَكْ رُغمَ كُلِ شيءّ ضحك , وناسة , نكت , طرائف , قصص مضحكة , طرائف الاعضاء , حوادث واقعية مضحكه , صادوه , الكاميرا الخفيه للأعضاء ؛ وجميع مواضيع الصرقعه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2009, 01:10 AM   #1
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي بنات عمان الغربية

هاي بعض مزايا بنات عمان الغربية

1. أنا وماما زي الصاحبات ، دايماً بحكيلها كل إشي ، ماما بتعرف عنك كل إشي شغل عرط و بس طبعا .

2. كلهم شقر وعينيهم‏ ‏لينسيز ملونة يخزي العين . تقول هاي رجعتهم من السويد . بتسألها بتحكيلك شو لينسيز؟هدول عيوني الحئيئيين

3. كلهم ببعتولك المسج التالي : اتصل فيي ما معي رصيد ، و عندي امتحان مش آدره أروح أشتري بطائة

4. لو سألتها عن أحلى سنين بحياتها رح تحكيلك : ما بين 19 و 22 و بتشرحلك كيف كانت حلوة و مجننة شباب الجامعة وكيف كلهم بركضوا وراها و هي ما كانت تعبرهم _.

5.الشاطرة اللي بدها تقهر صاحباتها....بترن عل 1234(رقم مجاني لشركة الموبايل في الأردن) وبتنزل عرط و تخويث
و على آآ حبيبي و شو حياتي و i miss u يا عمري و بشوفك يا baby

6. كلهم أخدوا رخصة السواقة بالواسطة ....و أكيد هذا واضح من البريكات الخبط أو السرعة اللي ما بتتطلع عن 20,أو حزام الأمان اللي بروح ما ينمزع‏ ‏قد ما هو مشدود

7.بالجامعة بتطلب ساندوش لبنه - دايماً لبنه و إذا بدها تغير بتطلب منئوشة زعتر ، و الكولا دايت طبعا بس ترجع على البيت بتقوم بصدر المنسف لحالها ، والله ,بوكلونا على جوع !

8. إذا حاولت تمسك إيدها بعد شهرين صحبة بتسلخك كف بتعمي ضوك ، ومش بعيد تبزق عليك قدام كل الجامعة ، بس إذا لقيتها 'صدفة' بعرس ابن خالة عم أمها ، بتضلكوا على البست للصبح ، وبتشبكوا على الدبكة وأعطيني هوارة أبو الحلاني
.....ورووووح...للصبح رقص سلوووو_على أساس فريندز طبعا

9. كلهم بابا بحبهم أكتر وحدة بين إخوانها .... وهي وبابا زي الصحاب و بابا بوخد رأيها بكل إشي

10. أكره إشي عليهم يشوفوك بتحضر مباراة ، بمعنى آخر أكتر إشي بكرهوا كرة القدم ، إلا إذا المباراة فيها إيطاليا أو إنجلترا بتلاقيهم قعدوا و بسطوا يبصبصوا على إجرين مالديني و بيكهام
بهاي معهم حق ، يعني بصراحة مالديني منظر و حسونة الشيخ منظر

11. مريحين بالهم و تنحصر اهتماماتهم في المواضيع التالية :
روجيم: - لازم أنزل كمان خمسين كيلو ،
حومرة وبودرة: - نزلوا حومرة جديدة بطعم الكيوي ،
أووولتك أسشور شعري ولا أعمله كيرلي,
الأكل: - ماما طبخت جاجة محشية تفاح ,
و ما بتغدوا غير ستيك مشوي ،و ما بشربوا غير مي .

الفن: - ما أزكاه brad pitt, رايان شعره بجنن, شفتي أصالة ما أزنخها , مش ألتلك انه بشار بحب سلمى,شفتي صندل نانسي,أحمد الشريف أحلى واحد بالعالم !, لون بشرة اليسا واااااااو, حضرتي كليب جاد شويري ما أفيعوا؟
مو معئولة هالشاكيرا!!!

12. كلهم ما بدخنوا .......بس بابا سمحلهم يأرجلوا عادي

13. عندهم حالة تشابه غريبة : إذا واحدة عملت تاتو تاني يوم كل البنات تاتو ، إذا واحدة حطت خلخال تاني يوم كل البنات خلخال ،إذا وحده صبغت شعرها أخضر تاني يوم بتنزلك موضة الأخضر _...

14.مواصفات حبيب القلب :
فايع و شعره طويل ,معه سيارة حلوة,موبايله آخر موديل,يعزمها كل يوم ع كوفي شوب , وإذا بشبه توم كروز بكون ممتاز

15. بتكون أطفش من حكيها ما في..وكلو قال و غاد و انداري و بديش و قرفانة...بالجامعة بتقلب آآل و هوناك و مو عارفة و ..thank u‎ و كتييير زهئانة
ومش فاهمة هاي ال point

16. دايماً شنتتهم مليانة أشياء زاكية ، إذا جعت بتلاقي معاهم الموول بالشنتة شبس ،شوكلاتة ،بسكوت, دروبس ،علكة,سوس .

__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 02:10 AM   #2
**((شمس الهوى))**
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية **((شمس الهوى))**
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مقيـــمة بقطـــــــــــر
المشاركات: 291
افتراضي

[align=center] ههههه .. يسلمــــووووو [/align]
__________________
[flash1=http://up.l7njo.com/images/olya0xfo7o3rp7f8xu6g.swf]WIDTH=900 HEIGHT=250[/flash1]



يسلمــوو يا أرق ع التوقيع اللي بيعئد ..


**((شمس الهوى))** غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 02:48 AM   #3
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
شموس يسلمو عالمرور - -
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 06:53 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]خخخخخخخخخخخخخخخ

صح و 100 صح

يسلموو يا عسل[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 07:00 PM   #5
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
يسلمو يا نواره المنتدى عالمرور
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2010, 01:47 PM   #6
ميل جيبسون
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية ميل جيبسون
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بين السطور
المشاركات: 206
افتراضي

[align=center]ههههههههههههههههاي توم من الاخر [/align]
ميل جيبسون غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2010, 02:18 PM   #7
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
ميلز حضورك اسعدني
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العربية, بنات, عمان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجامعة العربية المفتوحة تعقد مؤتمرها الأول في عمان حول تطوير البحث المعلوماتي سحر الأردن التعليم في الأردن 8 11-03-2008 07:22 AM


الساعة الآن 05:27 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar