منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2010, 12:53 AM   #1
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية adnancabtin
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
افتراضي تحت ظل تلك الشجره

كم تغنينا باروع الكلمات الجذابه
وكم تهامسنا باحرف الحب الهدابه
وكم تحاكينا بلغة العيون
وكم من الساعات قضينا ها جالسين
لم اجد لا اروع ولا اجمل منك على مر السنين
اعترف واقر بحنان قلبك الفتان
كنت لا ادري ماذا اقول
الملم كلماتي من فاهك المعسول
لم اجد سرا لدخول قلبك المتين
حاولت مرارا وتكرارا بكل وسائل المحبين
ضللت الطريق تائها بين الاشجار
معسكرا ومرابطا خارج الديار
لا بل حاولت ان استقل القطار
دون فائده رجعت
وبلا عموله فقدت
ولكني لم اجد بدا لتلك الذكريات
تحت ظل تلك الشجره جلست
تحت ظل تكل الشجره عانقت
تحت ظل تلك الشجره تزوجت
تحت ظل تلك الشجره خلفت
تحت ظل تلك الشجره هرمت
وبالنهايه تحت ظل تلك الشجره مت
adnancabtin غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2010, 12:31 PM   #2
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

[align=center]الملم كلماتي من فاهك المعسول
لم اجد سرا لدخول قلبك المتين
حاولت مرارا وتكرارا بكل وسائل المحبين






مشكور على الموضوع[/align]
نور البلقاء غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2010, 12:39 PM   #3
صقر
[ نشمــي فلتة]
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 178
افتراضي

تحت الشجر يا وهيبه يا ما اكلنا برتقال
صقر غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-2010, 12:09 AM   #4
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية adnancabtin
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور البلقاء مشاهدة المشاركة
[align=center]الملم كلماتي من فاهك المعسول
لم اجد سرا لدخول قلبك المتين
حاولت مرارا وتكرارا بكل وسائل المحبين






مشكور على الموضوع[/align]
العفو سيدتي نور وتحياتي القلبيه لك
adnancabtin غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-2010, 12:10 AM   #5
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية adnancabtin
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر مشاهدة المشاركة
تحت الشجر يا وهيبه يا ما اكلنا برتقال
وتفاح وموز تحياتي لك صقر
adnancabtin غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-2010, 05:01 PM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية sam
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: جوا الشنته ، بين الكتب والدفاتر
المشاركات: 3,004
افتراضي

[align=center]
مشكور ع الكلمات الحلوه


[/align]
__________________
..
صحيح (ح‘ـلـــوه) بس مافيني غرور


فيني ج‘ــــراءه ح‘ـاضنتهـــا (طفولــــه)

واح‘ـب (اج‘ـننهم) تفاكيـر وصـدور
واح‘ـب اكون الصعـب مح‘ـدٍ (ينولــه)
..
sam غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2010, 12:47 AM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]باقه من عناقيد الاحترام لك سيدي / عدنان /
على هذا الطرح الراقي
حقا انت مبدع
سلمت اناملك
لك تقديري

نجمه [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2010, 02:23 AM   #8
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية adnancabtin
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam مشاهدة المشاركة
[align=center]
مشكور ع الكلمات الحلوه


[/align]
العفو وكل الاحترام
adnancabtin غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2010, 02:25 AM   #9
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية adnancabtin
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المنتدى مشاهدة المشاركة
[align=center]باقه من عناقيد الاحترام لك سيدي / عدنان /
على هذا الطرح الراقي
حقا انت مبدع
سلمت اناملك
لك تقديري
نجمه [/align]
انت حقا من تستحقي كلمة مبدع كل الشكر والاحترام نور
adnancabtin غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشجره


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:22 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar