منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > هذيان الروح ( نثر )

هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2010, 05:23 AM   #1
اميرة البراءة
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية اميرة البراءة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 6
افتراضي انا والحزن

اجلس وحيدة اسامر وادراي دمع قلمي اسهر الليالي لأحاول ان اد نفسي لكني تائهة ضاعة ابحث عن قلب يحتضنني

اجلس مع قلمي وكتابي وقهوتي انتظر الحلم الجميل انتظر ليلة سعيدة لكني لا اجد سوى دموعي تواسيني في وحدتي تنزل على خدي وتنظر إلي وتبتسم لأنها تعرفني منذ زمن دائمآ تنزل برفقة لتداعب خدي لكن حين أُجرح وابكي لجرحي تنزل وبقوة وهي غاضبة توبخني وتقول لي إلى متى هذا الحزن سئمت خدودكِ سئت سقوطي في الصباح والمساء ومنتصف الليل اريد ان اخلد إلى نومي في مكاني لا اريد انا انزل على كل الأمور وحتى التافهة.

وبعد انا اتوبخ اصمت لا اعرف ماذا افعل او ماذا اقول فتصيبني الصدمة ويبقى الصمت محلق في سماء حزني يغلب الصمت بعض لحظاتي وبضآ من صفاتي وانه بالواقع اصبح جزء مني .

سئمت حياتي بين الدمعة والصمت سئمت دموعي ودموعي سئمت مني ابكي في وحدتي ابكي في ليلي ونهاري وكل اوقاتي واصبح البكاء لزيمي فكل لحظاتي حزن فراق الم فإلى متى ذاك العذاب؟
إلى متى ذاك الألم إلى متى سأبقى صامتة ضعيفة يائسة بائسة ؟

ايتها الدنيا إفتحي باب الفرح امامي واقفلي باب الظلام من حولي اريد تغير نفسي تغير قلبي المي وحزني وصمتي ودمعي اريد الغناء اريد الحب سأخرج منكِ وبقوة جبارة لن تقدري علي لا لن تقدري على كسري مرة اخرى ولن تفعلي ولن تقفي امامي ها انا هنا بكل عزمآ وإصرار على الخروج منكِ على امل الفرح والسعادة بعيداً عنكِ وعن جرحك وكسرك وداعآ ايها الحزن الرفيق وداعآ صديقي وداعآ إلى الأبد.

بقلمي *** اميرة البراءة***
اميرة البراءة غير متواجد حالياً  
قديم 10-01-2010, 05:05 PM   #2
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

اميرة البراءة يسلموووووو
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 11-10-2010, 10:31 AM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

أميرة البراءة

خاطرتك راقت لي كثيرا

رغم الحزن
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
والحزن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار بين الحب والحزن سوار العسل يحكى أن .... ( قصص ) 2 05-03-2009 07:34 PM


الساعة الآن 07:41 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar